02

36.9K 1.1K 1.3K
                                    


يستيقظ بطلنا في الصباح ليجد صغيرته بين احظانه و دافنة رأسها داخل عنقه ليبتسم بخفة.

" امل ان تسامحني، لا اتحمل رؤيتها هكذا حزينة بسببي، لقد اخطأت كثيرا في حقها، هي لا تستحق ان اعاملها هكذا، تستحق الافضل، لذا ساحرص على معاملتها بطريقة افضل "

تمتم تايهيونغ بخفة ليبعد نينا بخفة كي لا يوقظها، فاليوم السبت يعني يوم راحة لذلك لم يرد ايقاضها باكرا.

طبع قبلة دافئة على جبينها بينما يبتسم ثم نهظ ليغتسل و يفعل روتينه الصباحي.

ذهب ليجهز الفطور بعناية و حظر طبق نينا المفضل.





بعد ساعة تقريبا تستيقظ القطة الصغيرة لتثاؤوب بلطف ثم تنظر جنبها. وجدت المكان فارغا لتتذكر ما حصل ليلة امس و تبتسم بخجل.

" اليوم يبدأ عقابك تاي تاي انتظر، فقط لا تنتظر مني مسامحتك هذه المرة "

نهظت لتتجه للحمام و تأخذ دش خفيف ثم ارتدت بلوفر سماوي لطيف مع شورت قصير مريح ( بيجاما يعني متكونة من قطعتين )

نزلت للمطبخ لتجد تاي يطبخ تارة و تارة يحاول تمالك نفسه.

ضحكت بخفة ليستدير تاي و يراها واقفة عند الباب.

ابتسم لها بدفئ و خجل بينما هي خطت نحوه و قامت بمساعدته.

حسنا تتساؤلون ؟

نينا دوما لطيفة مع تاي حتى لو كانت غاضبة، لهذا السبب هو يحبها.

" صباح الخير " نطقت نينا بهدوء و هي تحاول تجاهل تاي بينما تساعده في الطبخ.

" صباح الفُل اميرتي "

حاول تاي ان يستغل الوضع كون نينا مشغولة بطهي البانكيك و قام بطبع قبلة خلف عنقها.

اغمضت نينا عينيها محاولة كتم الغضب. رغم انها تحب معاملة تاي الرقيقة معها الاّ انها كانت واضحة بشأن عدم السماح له بلمسها و هو الان اخترق العقوبة.

" انت ممنوع عن لمسي لأربعة اشهر تاي "

في البيت زوجي و في المدرسة استاذي k.th ( جاري الكتابة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن