" هذا ليس عدلا، لقد بقيت ادرس طوال الاسبوع عليك ان تدعني اخرج من المنزل كي اتنفس قليلا "" اعلم صغيرتي لكن عليك رفع درجاتك بالاول "
" اههههه " تنهد تاي بيأس ليحاول لمس يديها لكنها ابعدتهما " انا اسف، لم الحظ كم كنتي تشعرين بالضيق و انني كنت اضغط عليك "
" ابتعد عني " نهظت نينا لتذهب لغرفتهما المشتركة ثم اخرجت بطانية و وسادة من الخزانة و غادرت لغرفة الجلوس.
هي ستنتقم منه باكثر شيئ يكرهه ( عدم لمسها )
" اه جينجا نينا لا تتجاهليني تعلمين ان ذلك يغضبني، لا تحبين رؤيتي غاضب صحيح ؟ "
" لا يهم "
حيث القصة تتحدث عن استاذ و تلميذته متزوجان بالسر.
كيف ستكون حياتهما ؟ كيف سيعامل تايهيونغ نينا في المدرسة ؟ و كيف سيفعل في البيت ؟
تايهيونغ : فتى لطيف حنون و مراعٍ لكن يصبح مخيف قليلا عندما يغضب. يكره ان يتأخر احد بصفه. هو اصغر استاذ في تلك الثانوية و اوسمهم. لديه شعبية كبيرة لدى الفتيات مما يسبب انزعاج و غيرة زوجته الصغيرة نينا. عمره 22 سنة.
نينا : فتاة جميلة جدا، محبوبة و لطيفة مع الجميع تحترم الجميع لكنها مشاغبة.. هي الاولى دوما في صفها كونها تجتهد كثيرا. كل الاساتذة يمدحونها و من بينهم زوجها تايهيونغ الذي تحبه كثيرا. هي قوية جدا و تصبح مخيفة بالنسبة لتاي عندما تغار عليه او تغضب . عمرها 17 سنة.
جونغكوك : صديق نينا المقرّب، لطيف و يشبه الارانب خصوصا عندما يضحك، دوما يكون جنب نينا مما يغضب في بعض الاحيان تايهيونغ. هو مجتهد كذلك و يحاول التغلب على نينا لكنه لا يستطيع. فاشل في المواد الادبية كالانجليزية.عمره 17 سنة مثل نينا.
جيمين : اخ نينا، لطيف جدا و يحب اخته كثيرا، هو من زوجها من تايهيونغ كونه صديقه المقرب، هو يعمل في امريكا و لا يبقى كثيرا مع نينا و هذا ما جعله يبقيها امانة عند صديقه تايهيونغ و زوّجها به. عمره 22 سنة. يعمل ظابط شرطة.
نامجون : استاذ اللغة الانجليزية، صارم و لكنه عادل و رائع مع تلاميذه. الجميع يحبه و ينعته بالاستاذ الرائع. عمره 24 سنة
جين : استاذ الفيزياء، صارم يكره الكسل، يكره التأخر الذي يتحصل على اقل من 60% يتصل باولياء امره و يعاقبه.
لكنه عكس ذلك تماما خارج نطاق التدريس، حنون و مراعٍ و لطيف. هو متزوج من بورا استاذة العلوم. عمره 28 سنة.كيم بورا : استاذة العلوم و زوجة جين. هي عكسه في الصف، لطيفة و تساعد الضعفاء في المادة على التحسن و تشجع المجتهدين. ببساطة هي مثال رائع عن الاساتذة. تدرّس نينا و تحبها كثيرا. عمرها 25 سنة.
شوقا : اخ جونغكوك الاكبر، هو صارم جدا بشأن دراسة جونغكوك. يبدو بارد و سيئ من الخارج لكنه يحب جونغكوك كثيرا و يخاف عليه. يحب نينا كأخته تماما، صديق جيمين كذلك.
جايهوب : جار تايهيونغ و نينا، هو ايضا مدرس رياضيات لكن لا يدرّس نينا. مضحك و لطيف و يجيد التعامل مع تلاميذه ( تذركرت استاذي في الرياضيات 😂😂💜💜 كلنا نحبو هو الاستاذ الوحيد الجيد )
و ستظهر شخصيات جديدة في الرواية.
لا تحكم على الرواية من المجلد او من الفصول الاولى فهي مجرد تمهيد للافضل و ايس للاسوء 💜
اتمنى تتفاعلوا لحتى انزّل البارت الاول
100 votes
150 comments
1st chapter
أنت تقرأ
في البيت زوجي و في المدرسة استاذي k.th ( جاري الكتابة )
Hayran Kurguماذا سيحدث لو كان زوجها هو استاذها في مادة الرياضيات في الثانوية ؟؟؟ حياة مليئة بالكوميديا و الرومنسية تعرفوا على قصة نينا الفتاة المشاغبة و اللطيفة في نفس الوقت، يدرّسها زوجها في المدرسة دون علم احد. تايهيونغ الفتى الوسيم و استاذ نينا في الثانوية،...