البارت التاسع عشر 19
.....للكاتبة ملاك علي......
.صوبني عشگ الشيخ..
.واول ماشفت ريحانه .... حيل ضجت كل مصايبي منهه..
راح ابوي الأم اجواد سلم عليهه...
وكالهه هذاا امير ماسكت يبجي....كاتله ايي والله خوش سويتو من جبتوه اجواد توه كعد ....
من كالت هيج... احس دكات گلبي كامت تتساارع ... وكلبي ايريد يطلع من جابت اسم اجواد...
..راح ابوي ايسلم علية واني ضليت امتانيتة مادخلت اشوفه....
.
واشووف ريحانة اگبالي وشكله مال وحدة تستهزء وتعااين علي من فوك ليجوه عبالك هيي منتصرة
من صدك انعصر گلبي معقوله اجواد... هيج ايسووي يرربي والله حتاريت اويااك ياجواد...
كل هاي الاذية الي اذتنياهه ريحانه
ومخليةة بيتك..........
طلع ابووي.... وكال يلة بووية نمشيي..توني اريد.... اندار وصاحت ورااااي ام اجواد.. وييين ويين...
.. كتله اريد ارووح وي ابووي...
.. كالت منهو سمحلج ترحين ورجلج هناا بالمستشفى بين الحياة والمووت...
.. كتله هوا سمحليي...
وعن جريب راح نطلگ....فتحت عيونهها عليه...
وضلت تصيح .... حييل....
لا والله انتيي مجانج هناا حالج حالنه وياريت چيلة حاازم لايحتچ ومالايحه ابنييي...من دخلتي على بيتنه لليوم ماشفنه الراحه.....
...... من حجت هيج انيي سكتت...
بس ابووي هدد عليهه... كضيته كتله بويه مشينه
...
اخذت ابوي ورحنااا صاحت وراااي والله اذلج واجيبج اجيبج... انيي اعلمج يا ياسمين....
ماهتميت الكلامهاااا ......
وجواد.. ضل حسرة بگلبي.. لان ماشفته.... ايي واليش اشوفه ...
كل هميي ومصاايبي من ريحانه وتاليي اشوفه ويااهم
.......
وصلنه للبيت... اهليي نامووووانييي مديت افراشي وبس حاطة راسي على المخدة وضليت للصبح اتگلب... ماعرفت انااام....
كل هميي اشلون اجواد يسوي هييج ....
.
وريحانه اليشش بعدهااا .... بيت اجواد شنههي السبب اكيد هاي لعبة من لعباته..
طلع الفجر... كمت على حيلي.. خبزت وحضرت الچاي...
شوي وندك البااااب صحت يااهووو...كال انييي وليدد....
......
كضيت گلبي بأيدي.. يمه اسم الله بس لا الشيخ بيي شيي...رحت امشيي وخطوات متساارعه افتح الباااب...
..ها خوية وليد... خيرك..
..خوية شلونج
..هلا يبعد اختك شنهيي كلي... صااير شيي..
.. لا خوية بس وداني عليح اجواد
.. خير يا ستار شرااايد منيي
.. والله ياخوية لازم تجين لان الشيوخ الكباار دروو بيج انتي عد اهلج ....
.. اي خوية واذا دروو شنهي مالتهم...
أنت تقرأ
صوبني عشگ الشيخ
Ficción Generalقصة من الواقع الجنوبي العراقي وشلون الاعراف هيه من يتحكم بمصير الانسان 💔❤ هي فتاة مطيعه وطيبة قلب تتزوج من رجل ثلآثيني شيخ علئ احد القرى ولكل يستغل طيبة قلبها الشيخ جواد وياسمين ابطال قصتنا 💔