ركض سهون عبر الغابة المظلمة ، يتبع رائحة مصاص الدماء المخملية. عيناه مظلمة وابتسامة مريعة موضوعه على وجهه الشاحب.
كما أن انيابه الحادة والطويلة اضهرت نفسها، مما جعل الألفا يبدو أكثر ترويعا وخطورة.
القمر الكامل اشرق بقوة عندما اقترب اكثر واكثر إلى ملجأ بكهيون .
بمجرد وصوله إلى الكهف ، جاء على مرأى بصره بكهيون الضعيف جدا. كان يلهث وكان يمسك بطنه.سيهون نظر إليه لفترة قصيرة مع لمسة من النعومة في عينيه لكن ألمًا حادًا في رأسه جعله يتغاضى عن ذلك.
اقترب من بكهيون المتصبب عرقًا وسرعان ما استحوذ على رقبته. كان بكهيون يحدق به في حالة من الارتباك و نهر الدموع كان يتدفق على خديه.
"س-سيهون .. ماذا تفعل؟"
خرج صوته بشكل خافت عندما حاول بطريقة يائسة الهروب من قبضة ألالفا القاتلة. يحدق سيهون به بهدوء ويمسكه أكثر إحكاما وأكثر.
كان قلبه جليدا مثل عينيه تماما. لم يشعر بشيء تجاه عشيقه حيث استمر في خنقه. عيون بكهيون لامعة مع الدموع تحت ضوء القمر ووجهه شاحب
توقفت حركاته اليائسة ، حيث سقط ببطء فاقدا للوعي.
"لماذا - أنت تفعل هذا ، سيهون؟" كان يهمس بشكل ضعيف. وكان هذا هو آخر شيء قاله قبل أن يقع بين ذراعي حبيبه.
يحدق فيه من وقت لآخر. كان يحدق بشعره الأسود الناعم ، وعيناه ، وجهه الشاحب ، وعنقه وأخيراً في ورديتيه ، الناعمة والقابلة للتقبيل .
التقطه وحمله بطريقه زفافيه. ألالفا حدق في القمر مرة اخيرة في قبل أن يسير بعيدا نحو رئيسه.
ابتسم جيهيون تحسبا عندما رأى سيهون يقترب منه مع مصاص الدماء الذي يبدو بدون حياة
سيهون حدق بهدوء وألقى مصاص دماء بين أقدام جيهيون..
"عرفت انه يمكنني الاعتماد عليك ، سيهون .. عمل جيدة" حدق جيهيون بالألفا جامد الوجه وربت على كتفه. سيهون أومأ برفق. ، لا يزال يتظر لمصاص الدماء الفاقد للوعي.
"ماذا ستفعل به؟" سيهون سأل بصراحة
"سأعذبه ، بالطبع. هذه العاهر هنا ، قتل عائلتي بأكملها". تحدث جيهيون بمرارة عندما ركل بكهيون على معدته.
سيهون تنهد بعمق وشاهد المشهد بلا مبالاة.
" هذا يكفي ، جاي .. فقط انتظر حتى يستيقظ. وبالتالي سيكون أكثر متعة "تايونغ ابتسم ابتسامة عريضة لعشيقه.
" أنت على حق ، تاي ... فقط انتظر ايها العاهر .. سوف أقتلك "جيهيون ابتسمو ركل بكهيون على معدته مرة أخرى.
"احمل هذا العاهر ، سيهون .. سنغادر" جيهيون أعلن وهو يمشي قدما مع تايونغ. سيهون أومأ وحمل بكهيون .
هو حمله ضد صدره ومشى ببطء.نظر في وجهه الباهت مع تعبير غير قابل للقراءة وتنهد بعمق.
"تحرك بشكل أسرع ، أيها العاهر البطيئ" زمجر جيهيون مهددًا في محاولة لتخويف الذئب الأطول ، لكن سيهون أومأ فقط ، ولم يتأثر بشكل واضح مما يغضب هذا الطرف الآخر.
سرعان ما وصلوا إلى مستودع مهجور.فقد بدت قديمة جدا ومروعة، فتح جيهيون الأبواب الخشبية الكبيرة وحثتهم للدخول ،سيهون نظر حوله ، مع بكهيون الذي لا يزال بين ذراعيه.
ثريا ضخمة قديمة معلقة على السقف ، الارضية كانت مغطاة ببقع غريبة ، معظمها من الدم ، والجدران ليست استثناء من ذلك.
وكان هناك درج كبير يسمح لهم بالذهاب إلى الطابق التالي ، لوحات كبيرة مخيفة ومكتبة مليئة بالكتب المختلفة.
وصلوا في ما بدا وكأنه "غرفة التعذيب". كل انواع الأسلحة والأقفاص والخناجر مع المسامير زينت الغرفة.
سيهون عبس وعقد بكهيون بغير وعي على جسده اكثر.
"ضعه في هذا القفص" أمر جيهيون بصرامه وغادر.
أومأ سيهون وألقى مصّاص الدماء في القفص. حدق به وانقبض صدره. هددت دموعه بالتدفق على خديه لكنه بددها بعيدا.
لم يعرف حتى لماذا كان لديه الرغبة المفاجئة في البكاء.الالفا شخر وابتعد عن بكهيون ما ان كان على وشك فتح الباب ، لكن صوت الصغير أوقفه
"س-سيهوني؟" سماع صوته الناعم والمتألم ، ابتسم بهدوء و احكم قبضته بقوة.
مؤلم ،مؤلم . لقد تألم كثيرا ولم يعرف لماذا. رجفت عيناه بينما دحرجت دموع قليلة على خديه مع كل قواه التي تركها تكلم بصرامة
"عد للنوم"
ترك مصّاص الدماء الصغير في تلك الغرفة ، بدون امل ، متأذى و مرتبك. لم ينظر إلى الخلف أبدا. سرعان ما استعاد رباطة جأشه و هز مشاعره بعيدا.
أنت تقرأ
FULL MOON 🔞 Sebaek
Про оборотней" اريــدك فقط ان تعانقني" "للأسف انا لا اعانق احدا" "اذا سأخرج لابحث عن من يفعل" SEBAEK