CH22|| THE END

2.6K 127 26
                                    

شحذ ضد الجدار مع ما بدا وكأنه جسم حاد ، على الأرجح سكين. استمرت الأضواء في الخفقان بينما كان الشخص الشرير يقترب أكثر فأكثر من تحقيق رغباته المريضة.

نظر بكهيون للاعلى بعيون فارغة. قام بإمالة رأسه إلى الجانب.

هو ابتسم ساخرا على مرأى من 'الرئيس'. رغبته في العيش غرقت جنبا إلى جنب مع قلبه.

غرق في الحزن والخيانة. دموعه الملطخة خداه اشرقت ببهت تحت الضوء الخافق فوق رأسه.

لا شيء يمكن أن يصدمه أو يثير إعجابه. لم يستطع أن يشعر بشيء. انتظر فقط بصبر حتى ينتهي الكابوس. لم يهتم به أحد ، فلماذا بقاتل؟ لماذا يهتم؟ لماذا ؟


"أراك تعتاد على هذا. يجب أن أعترف بأنك تبدو مضحك جدا الآن. مثير للشفقة جدا"

جيهيون ابتسم وغطى فمه

"فقط افعل ذلك" حث بكهيون ببرود

"إيه؟"

"افعل ذلك. أنا مستعد للموت. اقتلني"

"لكن هذا لن يكون ممتعًا. أريدك أن تتوسل لحياتك" جيهيون تذمر.

"لا أريد أن أعيش بعد الآن. فقط أقتلني. لقد اكتفيت من هذا القرف "

"دعني أخمّن ... هل لانه سيهون يكرهك؟" ابتسم ، مغضبا بكهيون.

"دعه خارج هذا الموضوع. فقط أقتلني بالفعل أيها العاهر الغبي! ألا يمكنك أن ترى أنني أريد أن أموت؟ فقط افعلها قبل أن أقتل نفسي!"


قام بكهيون بارهاقه

"متحمس جدا .. حسنا ... اوك" فتح جيهيون باب القفص وسمح لبكهيون بالخروج منه ، والتأكد من عدم هروبه.



"لا حاجة لتمسكني هكذا. أنا لن أهرب"

بكهيون دحرج عيناه وأسقط على الأرض. أغلق عينيه وانتظر بصبر لموته. يمكنه أن يشعر بالشفرة باردة من السكين ضد رقبته شاحبة ، حك بهدوء في البداية ، ولكن الكثافة التي نمت جعلت مصاص الدماء يقع في الألم.

ولكنه على ما يرام رغم ذلك.كان يريد هذا.لم يندم أي شيء.وكان هذا هو خياره.كان عليه أن يواجه ذلك. فجأة ، صدى صراخ تايونغ الصاخب في الممر مما يجعل جيهيون يتعثر


فتح عينيه ليلاحظ جيهون متمدد في دمه و سيهون يخطو على جسده.توقفت صرخات تايونغ التي ربما يعني أنه مات أيضا.

نظر لسيهون بشك قبل ان تدمع عيناه مرة أخرى. بدأ بالاقلاع عن دموع الفرح على مرأى سيهون.

أراد بيأس ان يقفز عليه ويضغط الحياة خارجهه. سيهون ابتسم ، نفش شعره الأسود وحمله على كتفه


عندما خرجوا من المستودع المهجور .

"س-سيهون! ماذا ؟! كيف ؟! متى ؟! كيف لك-"

"سأشرح عندما نعود إلى المنزل"

ابتسم وركض بأقصى سرعة عندما وصلوا إلى المنزل ، سرعان ما دفع بكهيون سيهون إلى الداخل وبدأ في استجوابه بصرامة.

"اشرح ، اوه سيهون"

"حسناً. أولاً ، لم تؤثر بي الجرعة على الإطلاق. لقد لعبت فقط من أجل اكتساب ثقته. لقد كانت كلها إستراتيجية لإسقاطه مرة واحدة وإلى الأبد ،تصرفت هكذا تجاهك حتى يمكنا أن يصدقني.لقد المني كثيرا .لم أشعر أبداً لمثل هذا القرف في حياتي كلها. كان يجب أن أخبرك عاجلاً ، لكن ردود أفعالك تحتاج إلى أن تصدق. أنا آسف جداً ، بيك "


سيهون همس لبكهيون الواقف هناك مع عيون متسعة ، غير قادر على استيعاب المعلومات السابقة.لم يكن عليه أن يشك بسيهون .


حتى ولو لثانية واحدة. الآن شعر وكأنه أحمق. لا يمكن أن يساعد ولكنه ركض نحو سيهون ولف ذراعيه حوله. ه  بكى بصمت في كتفه على ما بدا انه للأبد ، حتى امال سيهون ذقنه وصنع اتصال بصري مع الأصغر ، ومسح دموعه ، بمحبة.

"لا تبكي بعد الآن ، حسنا؟ كل شيء انتهى الآن."

"أنا آسف على شكوكي ، سي--."
" لا .. لا تعتذر. إذا كنت أنت ، فربما افعل نفس الشيء لذا لا تشعر بالسوء حيال ذلك. "

ابتسم سهون بدفئ ولف أذرعه القوية حول جسد بكهيون الصغير. ابتسم بكهيون  وأقترب اكثر ، مستمتعًا باللمسة اللطيفة


" أنا أحبك كثيرا ، بكهيون  "



" أنا أيضًا ،حبي "


"وأنا آسف."

"يجب ان تكون كذلك . لا زلت أكرهك لجعلي اسأم من العيش"


قرب سيهون وجوههم معا وجذب بكهيون في قبلة حلوة ، عاطفية ، مما جعله يتنهد بحلم.


"هل سامحتني الآن "

"نعم ... انا اسامحك"


النهاية





رسالة الكاتبة

للأسف ، هذه النهاية يا رفاق.أتمنى انكم استمتعتم بقراءة هذا الكتاب بقدر ما استمتعت انا بكتابته. حتى ولو كنت كسولًتا للغاية ومشغولًة أريد أن أقول شكراً لكم جميعًا على الانتظار بصبر ودعمي.هذا يعني الكثير لي. أنا بصراحة احبكم جميعا كثيرا. وأنا أعلم أنه انتهى فجأة ولكن آمل أن تكونوا قد استمتعتوا هذا هو التحديث الأخير. مرة أخرى ، شكرا جزيلا لكم و احبكم! اراكم في الكتب القادمة

❤❤❤❤❤❤

FULL MOON 🔞 Sebaekحيث تعيش القصص. اكتشف الآن