سرت رجفة باردة على عمود بكهيون الفقري بمجرد أن حاول الجلوس. تم تقييد رسغيه وساقيه ورقبته على الأرض مما يجعله غير قادر على التحرك.
قبض فكه بإحكام عندما اومضت أحداث الليلة الماضية خلال عقله.استخدم كل قوته وحاول تقليل القبضة الضيقة للسلاسل.
سحبها وسحبها لكنها كانت عديمة الفائدة.السلاسل ليست متوسطة. لقد صُممت خصيصًا لمصاصي الدماء.
لقد اعتادوا على إضعاف قوتهم. حالما تمدد بفقدان للامل على الارضية الباردة القذرة هو لاحظ ايضا انه كان في قفص. شخر بسخريه ومظر للكدمات في معصميه مع تعبير متقزز على وجهه الشاحب.
ثم تذكر سيهون تغيرت حالته و أراد أن يعرف لماذا.هو ليس من المعقول ان يرمى علاقتهم فقط لصنع تحالف غبي مع عدو له.فقط لم يكن له أي معنى.
ربما كان من استراتيجية لهزم جيهيون؟ بكهيون لم يكن متأكدا ولكن الشيء الوحيد الذي كان متأكدا منه هو حب سيهون له.
يعرف سيهون بشكل جيد للغاية وأنه لم يكن من هذا النوع الذي يتخلى عن الناس هكذا. لا سيما بكهيون، قلبه التوى بألم كاما تذكر الطريقة التى بدا سيهون بهة.
بارد جدا وبدون عاطفة.الطريقة التي خنقه دون أي نوع من الندم أو التعاطف.
تدفق مسيل الدموع على خديه دون موافقته مما يجعله يهف بانزعاج ويأس.ماذا إذا كره سيهون بكهيون حقا ؟ ماذا لو تعب منه؟ ماذا لو لم يعجبه بعد الآن؟
مجرد التفكير في أسوأ السيناريوهات التي يمكن أن تحدث جعل صدره يشدّد.
لم يكن يريد أن يحدث أي شيء من هذا. إنه يريد فقط سيهون بجانبه ، ليخبره أن كل شيء سيكون على ما يرام ، وأنه يحبه.
ليخرجه من هذه الحفرة اللعينه، فجأة بنية دخلت إلى الغرفة ، اخرجت بكهيون من غيبوبته. نظر ببطء إلى الرجل ، اكتافه العريضة ومظهره العضلي ، وشعره الأسود ، عيناه الحادة والمتململة وشفتاه الناعمة المظهر.
كان أعز شخص في حياته.وكان الشخص الوحيد الذي جعله يشعر بالأمان والدفء. واحد فقط ، اوه سيهون عشيقه.
قلص قلبه عدة ضربات على مرأى من الاطول الذي وقف هناك ، والدموع في عينيه الجميلة ، حالما اقترب سيهون ببطء من القفص التقط نظرة خاطفة لعيون بكهيون المدمعه ونظراته المتجنبه.
شعر بشعور فظيع.كان قادر على الوقوف بالقرب من سيهون ولكن لم يكن قادرا على لمسه ، والتحدث معه.
كانوا فقط يحدقون في بعضهم البعض لما بدا مثل إلى الأبد ، حتى مرر سيهون له لوحة مليئة بالطعام.
بكهيون بدأ ببطء يأكل ، دون ان يبعد عينه عن سيهون، عينا سيهون كانت متململّة وباردة مثل الثلج كما انهّ حدّق في بكهيون مع تعبير غير قابل للقراءة
" أشكرك على الطعام .. " همسه خرج في صوت أجش
" أنا فقط أفعل ما يقوله لي الرئيس. إنه ليس كأنني أحضرت لك الطعام لأنني أردت ذلك "
صوت سهون كان مهددًا بشكل واضح بينما كان يتحدث ، مما يشير الى انزعاجه تجاه مصّاص الدماء الصغير.
"أوه .. "تنهد هرّب طويلاً من شفاه بكهيون من حالة سيهون.
" سوف 'يعتني بك' في وقت لاحق. الآن ، فقط تناول الطعام وتمنى أن يكون لديك موت سهل ، على الرغم من أنني أشك في ذلك "
"إذا كنت سأموت قريبا ، فلماذا يزعج نفسه بأحضار الطعام لي؟ هل سممها؟ هل هذه هي طريقة تعذيبه لي؟ تشه.. " سخر ودفع الطبق جانبا.
" من يدري؟ "سيهون استهجن
" ماذا حدث و الجحيم ، ؟ الليلة الماضية ، قبل أن يحدث هذا القرف ، أخبرتني بأنك تحبني والآن توقف فجأة عن التحدث معي وكدت تقتلني. أنا هنا ، في قفص عميق ، مقيد بينما اموت في الزاوية ، و أنت لا تفعل أي شيء. هل كنت تهتم حقا بي أو أنك كنت تستخدمني؟ أنا أكره أن أشك في ثقتنا وحبنا ولكن رؤية الظروف التي أنا فيها ، لا أستطيع أن أساعد نفسي. حتى أنك قمت بتحالف لعين مع عدوك منذ الازل. لقد تركتني فقط لهذا؟"
مع كل كلمة خرجت من شفتيه. كان يبكي بشكل لا يمكن السيطرة عليه ، في محاولة لفهم لماذا كان سيهون يفعل كل هذا.
كان يتأذى والنظرة البعيدة التي كان يعطيها اياه سيهون جعل قلبه بلتوي من الألم.كانت ايديه تهتز كما كان ينتظر رد ولكن السكوت كان كل ما حصل عليه.
لا شيء ولا شيء أكثر. شعر بكهيون بالقرف مستقيما. فقط عندما كان يعتقد أنه لا يمكن أن يتأذى أكثر من ذلك ، حدث الغير متوقع.
سيهون وقف نحو المخرج ، دون النظر إلى الوراء ، دون قول كلمة أخرى ، وتوسل بكهيون وتوسل ، وتوسل
وبفقدان للامل مد يده، على أمل أن سيهون سياخذها، ويعانقه بإحكام، ويقول له كلمات حلوة وإيقاظه من هذا الكابوس الرهيب، بدل ذلك بقي سيهون يمشي بعيدا، وتجاهل بكهيون ورجاءه البائس
بكهيون بكى من الألم عندما أغلق الباب، واختفى سيهون من مرمى عينيه، عيناه لسعته بألم ،وكور نفسه على شكل كرة صغيرة، بكى وبكى بيأس لا شىء لديه ليخسره، لم يكن أحد على استعداد لمساعدتة ، ربما الموت هو أفضل حل، بعد كل شيء. عشيقه تماما ادار ظهره له وتركته وحده في هذه الغرفة المظلمة.
أراد حقا أن يموت وينهي هذا الكابوس. ربما من الافضل ان يكون هكذا، ربما سيهون افضل بدونه
..
أنت تقرأ
FULL MOON 🔞 Sebaek
Про оборотней" اريــدك فقط ان تعانقني" "للأسف انا لا اعانق احدا" "اذا سأخرج لابحث عن من يفعل" SEBAEK