🌸الذكريات🌸

234 7 2
                                    

كان هناك فتاه صغير اسمها ''هينا'' و لقدكانت في السابعه من عمرها لقد كان لديها صديق اسمه''هارو'' لقد كان بنفس عمرها و لقد كانت تحبه كثيرا و هو ايضا و لقد كانت هينا تعشق ابتسامته وحينما كان هناك اطفال يزعجونه كانت داءما الي جانبه لكي تدافع عنه و حينما كان هارو يبكي كانت هينا داءما تاءخذه بين زراعيها و تمسح الدموع من عينيه الزرقوتين اللتان كانتا تشبهان الوان السماء كانت هينا تعشق هارو من كل قلبها لدرجه انها كانت داءما تقول له اعدك اني ساكون داءما الي جانبك و احميك يا "اميرتي" و هو يقول انا ايضا يا " اميري". لقد كانت ام هارو الحقيقيه تخلت عنه فتزوج ابوه امراءه اخره كانت زا قلب طيب جدا و كانت تحب هارو كاءبنها الحقيقي لانها لم تكن تستطيع انجاب الاطفال و لقد كان هارو ايضا يحبها كامه الحقيقيه .
و لقد كان والده يعمل شرطيا و لقد كان شرطيا قويا جدا و لقد كان معروفا بشجاعته و انه لا يستطيع اي مجرم الهرب منه . اما هينا والدها مات و هي كانت في الثانيه من عمرها ، و كانت تنتمي الي عاءله عاديه لم تكن غنيه مثل عاءله هارو و لكنها كانت عاءله سعيده جدا حتي لو لم تكن امها تقضي وقتا كثيرا معها بسبب عمالها . ففي يوم من الايام توفي والدي هارو و لم يكن احد يعلم كيف ماتا الا الشرطه و هارو الذي شهد موتهما بعينيه ، فبعد و فات والديه ذهب هارو لكي يعيش مع عمه و زوجته و ابنتهما ''اليسيا '' و منذ ذالك اليوم لم يرا هينا و هارو بعضهما ثانيتا .

معلومه صغيره فقط كان هارو يععععششششقققق !! القطط 🐱🐱😉ساكتب الباقي غدا (او بعد غد ) ! حسنا  و اتمني ان تعجبكم قصتي و ارجو ان ترسلولي اعجابتكم ( لو اعجبتمم القصه 😇 ) و اريد ان اتاسف ايضا لان لدي اخطاء كثيره بالعربيه لانها اول مره بسراحه اكتب قصه ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

معلومه صغيره فقط كان هارو يععععششششقققق !! القطط 🐱🐱😉
ساكتب الباقي غدا (او بعد غد ) ! حسنا و اتمني ان تعجبكم قصتي و ارجو ان ترسلولي اعجابتكم ( لو اعجبتمم القصه 😇 ) و اريد ان اتاسف ايضا لان لدي اخطاء كثيره بالعربيه لانها اول مره بسراحه اكتب قصه باللغه العربيه فا (gomene )😉! و الي اللقاء😜

 ارجوك اريني ابتسامتك ثانيتا !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن