3#

2.8K 125 31
                                    

Sorrryyy guys لعدم تنزيل بارت ..كنت مشغولة و ساعوضكم 😊😊💜
I PURPLE U 💜💜

~~~فل نبدأ~~~~

بقيت فاي تتامل وجه القابع امامها مركزة على تلك العيون البنية اللامعة المكشوفة اما باقي الوجه مغطى بقناع لتشرد فيها
《FEI POV》

واووو هل هذه عيون ام كريستال💎.... تلمع من بعيد كبريق وسط الظلام الكاحل .... يبدو أنني عشقتها من اول نظرة 😍.....اهه كفاك لهوا فاي ..ركزي على مهمتك....💪....يا حقاااا لما انا مرتبكة ،ماذا يحدث لي!!!!

《END POV》

لتزين ابتسامة فم جونغكوك المغطي بذلك القناع
الأسود لشعوره بارتباكها فجاة صوت اطلاق النار طغى المكان ....ذلك اللعين تاو هو الفاعل لقد أصاب جي كي في ظهره ، لتوجه فاي مسدسها صوب تاو مستعدة لإطلاق النار عليه....لكنها لم تشعر الا بضربة على رأسها افقدتها الوعي <تلقتها من طرف احد اعضاء عصابة جي كي و أطلق رصاصة وجهتها تاو لتستقر في قلبه جاعلة منه جثة هامدة> ليقف بعد ذلك متأملا التي اغشي عليها مرددا في نفسه : اسف ...اسف ..
ليقطع تامله صراخ جي كي عليه
جونغكوك: اللعنننننة ...توقف عن التأمل و ساعدني على النهوض و الفرار من هنا قبل استيقاضها ...
ليذهب المدعو بالذراع الأيمن ل جي كي و يساعده على الهروب ...
فئة قليلة من أعضاء العصابة فارقوا الحياة اما الباقي استطاعوا الفرار
......................................................................

شعرت بثقل جفونها لتحاول جاهدة فتحها ....بعد عدة محاولات و اخيرا استطاعت الاستيقاظ ليزعجها ذلك الضوء الأبيض الساطع لتحدث نفسها : تبااااا أعرف هذا المكان ...هل انا في المشفى!؟؟!
ادارت رأسها للجهة اليمنى لتبصر اختها مينا نائمة على الأريكة ؛فابتسمت على وضعيتها العشوائية ...
حاولت النهوض لكنها احست ب دوار و الم شديد على مستوى رأسها وفي تلك الاونة دخلت امها الغرفة لتسرع نحوها مردفة: بنيتي استيقضتييي 😍 ...لا يجدر بك القيام عودي إلى مكانك !!!
فاي: اهه أمي...انااا...بخير ..أقسم !
نظرت السيدة كيم إلى فاي نظرة مميتة 😬 مردفت:قلت استلقي و فوراااااا!!!! 😊

لتفزع فاي من تلك النظرات القاتلة و تعود ادراجها مستلقية على الفراش لتسمع صوت ضحكات تتعالى شيئا فشيئا ...التفت إلى اختها لتجد الصوت صادر منها

فاي: لمااا الضحك !!!
مينا: و هل رأيت ملامح وجهك عند صراخ أمي ...كنت تشبهين حالة القط عند إدخاله الماء...لتواصل ضحكهاا 🤣🤣
نظرت لها السيدة كيم لتردف : هههههه و هل تريدين أن انتف شعرك مثل الدجاج ؟؟ هاااا !!!
(نعم لقد ورثت مينا هذه المقولة من امها😁)

لقد تم الاستيلاء على قلبي بنجاح💖 《J.JK》Fحيث تعيش القصص. اكتشف الآن