البلينكز قاموا بنشر هاشتاغ
Treat blackpink better .
بسبب معاملة الوايجي و هذا بعد أن حدثت جيني بهذه الصورة في ستوري الخاصة بها في انستغرام(بلاكبينك داخل صندوق)
لهذا حلل البلينكز هذا بأنها تقصد بهذا أن الفرقة محتجزة داخل الشركة و قد ثم اعلان عن الفرق التي ستحصل على عرض مميز في gayo daejun
حيث سيكون هناك عرض مميز لتوايس و ريد ڤيلڤيت
لكن لم يتم ذكر بلاكبينك أما بالنسبة للذكور فلم يتم ذكر اكسو و بتس لهذا يظن البعض بأنه ربما سيكون هناك تعاون بين بتس × بلاكبينك × اكسو ...
🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴الوايجي سيقوم باجبار جيني على مواعدة مينو من وينر لكي يغطي على فضيحة قادمة
هل حدث شجار بين جونغكوك و تايهيونغ // أجل في بداية هذه السنة لأن جونغكوك بسبب الشيبرز أصبح يهمل تاي و جيمين فنعته تايهيونغ بالجبان وقد أصبح الشجار حادا للغاية حينها تدخل نامجون لحل المشكلة و تصالحا الآن أصبحت علاقتهما كما كانت في بداية الترسيم .
حسنا بما أن الجميع لازال يسأل عن ذلك السر أنه يتعلق جيكوك لقد سمعت جيني ذلك الحوار وأساءت الفهم لكن الجميع قد تخطو الأمر لأنه ليس هناك عضو شاذ بالفرقة // واضحة .
بعد أعضاء الفرقة ايرين من ريد فيلفيت هي من تدعم جيني .
شوقا شخص حساس للغاية كما أنه يتعاطف مع من يعانون من الاكتئاب و دائما ما يحاول أن يساعدهم للتحسن .
حديث الأيدولز الذكور حاليا عن :
جوي من ريد ڤيلڤيت
جيهيو من توايس
جيني من بلاكبينك
هواسا من مامامو
بانقتان و اكسو سيكون من الصعب التغلب عليهم الآن و في المستقبل .
الوايجي سيصدر العديد من الاغاني الناجحة في المستقبل و أغلبها لوينر و أيكون .
لقد حدث جدال بين الوايجي و ليسا بسبب روزي .
سيهون معجب بليسا // لا هو معجب بعضوة من ريد فيلفيت .
جيسو كانت تمزح مع نايون و أخبرتها بأنها تتمنى لو كانت ايدول ب jyp او sm و قامت احدى عضوات الروكيز بنشر الحديث بين الايدولز .
ستتم مقارنة فيجوال ايرين و جيسو كثيرا في المستقبل .
مفهوم بلاكبينك الجديد // أسود .
حياة الأيدولز قد تبدوا مغرية لكنها حقا صعبة و متعبة الذكور يجهدون في التدريب و الاناث يرغمونهم على القيام بحمية قاسية !!
بيغ هيت يحاول أن يدرب الفرقة الجديدة جيدا أقصد نعم سينجحون لكن ليس عن طريق التقليد أن تسلك طريق بانقتان لا يعني بأنك ستصبح مثلهم .
تعاون بين نامجون و سويون من جي-ايدل .
هل سيعودون بألبوم كامل // أجل بلاكبينك سيعودون بألبوم كامل .
هناك معجبة تمكنت من حل لغز diamond الخاص باكسو وقد حصلت على مبلغ ضخم لتبقي فمها مغلقا
اللعنة هل مواعدة ج.ج حقيقية أم مزيفة لما كل هذه الألغاز ؟
هناك عضوة من فرقة روكيز قامت بسب جونغكوك بقولها مقرف انه لا يستحق ذلك المظهر الرجولي و هو مجرد شاذ .
لا تخافوا أيها البلينكز روزي بدأت بتصوير الام ڤي الخاص بها (سولو)
تايهيونغ شخص اجتماعي و يكون صداقات مع الأيدولز لكن أغلبهم يستغلونه من أجل الشهرة .
ستصدمون لو عرفتم ما السر وراء ألبومات بانقتان المتتالية بيغ هيت حقا جريئة لقد مضت في هذا الطريق ... صدمت و بكيت عندما فهمت ما جرى في قصص الأعضاء الفردية
🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴
ما رأيكم ؟؟
أنت تقرأ
اقوال الساسانغ عن بلاكبينك بانقتان و اكسو 💜
Short Storyهالاقوال باخذها بس من قناوات عاليوتيوب و انستاغرام و تويتر عن بلاك بينك اكسو و بتس لكم حرية التصديق