أنييو *تصرخ*
اليوم عيد ميلادي 💁💗😜
و سيصبح عمري 17 سنة 😍
لهذا قررت أن أقوم بانزال اقوال الساسانغ اليوم 😘
💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗
🔥 تلميحات العودة الرعد أو البرق و اللون الأحمر ربما (بتس) عودة مثيرة .
🔥تعاون بين بام بام و ليسا .
🔥هذه السنة ستحتدم فيها المنافسة بين الفرق و البقاء للأقوى / اكسو ، بتس ، بلاكبينك ، توايس لن يؤثر بهم أي شيء /
🔥بلينكز عودة بلاكبينك هذا الشهر أعلم بأنكم لم تعودوا تصدقون بسبب الوايجي و كذبه لكن هذه المرة هو صريح لن يتعدى ال 22 من مارس كحد أقصى
🔥هل بلاكبينك سيحصلون على عضوة جديدة / لا لا يمكن هم في مرحلة متقدمة للغاية و أصبحن أشهر فرقة فتيات أتتذكرين الكره الذي تلقته ييري من ريد فيلفيت ؟ ستحصل على أضعافه الوايجي ليس غبيا الى هذه الدرجة .
🔥جيمين عندما قلت لماذا تفعل هذا لم أقصد الانتحار انه لا يهتم بنفسه ألا تلاحظون انخفاض وزنه ؟
🔥عالم الكيبوب مظلم حقا أجل بتس ، بلاكبينك ، اكسو و توايس و الفرق المشهورة يعانون لكن الفرق الصغيرة و الوكالات الغير معروفة هم الأكثر خطورة خاصة على الاناث يمكن التحرش و اغتصابهن من طرف الرئيس او أي شخص من الوكالة .
🔥مواعدة بين اكسو و ريد فيلفيت و الكوبل مشهور
🔥حسنا لقد بدأت بالتلميح .. اه باريس مدينة الحب!!
🔥مع من يتحدث جونغكوك من عضوات بلاكبينك / ليسا و روزي لكنه يتحدث مع روزي كثيرا مؤخرا .
🔥شوقا و بلاكبينك ؟ / حقا لا أعلم ذلك الموقع الذي نشر الخبر أول مرة مشهور بفبركته للصور لهذا لست متأكدة
🔥لم أقصد نامجون انه ملحد / انه عضو آخر من الراب لاين لكن ليس نامجون الأمر واضح .
🔥سولو روزي سيفعل جيدا / جيني أغنية أخرى / ليسا مفهوم رائع و راب سريع / جيسو قد تتأخر في أغنيتها لأنها ستترسم كممثلة أولا .
🔥سيحزنكم هذا لكن كما تم فضح مواعدة بلاكبينك و اكسو / سيكون هناك بتس و توايس أيضا .
🔥ليسا تم اتهامه بأنها عاهرة اهتمام بسبب تلك الصورة التي حدثت و كان تايهيونغ في اعلان في الخلفية و بعدها قامت بحذفها !
/😑😑😑اقولكم خير الأصابع اوسطها /🔥الأرمي سيقومون بمعاتبة بيغ هيت بسبب قيامهم بأشياء لم يقوموا بها لبتس من قبل كالفانكافيه العالمي و هناك ترسيم بأمريكا قادم و المزيد ..
أنت تقرأ
اقوال الساسانغ عن بلاكبينك بانقتان و اكسو 💜
Short Storyهالاقوال باخذها بس من قناوات عاليوتيوب و انستاغرام و تويتر عن بلاك بينك اكسو و بتس لكم حرية التصديق