عضو من اكسو يواعد تشونغها ...
سيهون ، جيهوب و جونغكوك يركزون فقط على عملهم و لا يفكرون بالمواعدة .هل تظنون بأن الايدولز اطفال انهن يواعدون ايضا و سيكشف العديد منهم .
من العضو المعجب بجيسو من بتس اقصد اذا اراد ان يواعدها ؟ / نامجون الأمر واضح
جيني لديها اكتئاب مرة أخرى بسبب التعليقات التي تتهمها بالعنصرية .
عودة روزي ستحصل على العديد من الجوائز ...
محادثة عضوين من نفس الفرقة :
عضو الأول : لقد مللت حقا من هذا توقف او ستتفكك الفرقة بسببكما انت و هو .
عضو الثاني : لا يمكنني ان أتخلى عنه !
شجار حدث بين جونغكوك و عضو من مونستا اكس .
روزي و جيني احسنت علاقتهما حدث الشجار بسبب تأجيل وايجي لسولو روزي كما انه يرغب في اعطاء جيني سولو آخر كتعاون لهذا حدث الشجار لكن كان مجرد سوء تفاهم فحتى جيني لا تريد سولو آخر .
سيهون ... أغنية ... ترسيم في فرقة فرعية ... تمثيل .
نوع جونغكوك المفضل : يحب فتاة ذات جسم رياضي و بشرة بيضاء و يفضلها ذات شعر اسود يجب ان تكون طيبة و تهتم به كالنونا ليس لديه مشكلة ان لم تكن اكبر منه لكن يجب ان تهتم به كثيرا كما تفعل والدته تماما .
شانيول يخطط لمستقبله بعد تفكك الفرقة ايضا هو يشتغل باستوديو في اليابان و يكتب اغاني هناك و اخبر والدته باغلاق المطعم و الاهتمام بصحتها .أعضاء هالزي المفضلين نامجون ، جيمين و جيهوب
هل تحدثت عن روزي امام بتس ؟ / أجل لقد سألها نامجون اذا كانت تحب فرقة كيبوب اخرى غير بتس و قالت انا استمع مؤخرا لددو دو ددو دو لبلاكبينك كما انها تتابع روزي على انستاغرام .تايهيونغ حصل شجار مرة اخرى بينه و بين بيغ هيت اهتموا به فهو حقا قد تغير ألا تلاحظون لم يعد مرحا كما كان في السابق و تم اجباره على ان يتوقف عن الأكل كثيرا لن استغرب اذا قال بانه سيصبح يتمرن مثل جونغكوك .
أنت تقرأ
اقوال الساسانغ عن بلاكبينك بانقتان و اكسو 💜
Short Storyهالاقوال باخذها بس من قناوات عاليوتيوب و انستاغرام و تويتر عن بلاك بينك اكسو و بتس لكم حرية التصديق