الفصل الاول

562 15 0
                                    

استيقظت هذه الجميله على صوت والدها وهو يسبها

والدها:هذه الفتاه ليس لها اهميه فقط تأكل و تنام و تأخذ المال ياليتها لم تولد.

خرجت من غرفتها و هى تلعن حتى وقفت امامه و بكل ثقه

قالت چوليا:حسنا اذا انا سوف اعمل و اتى بالمال وحينها سوف اعطيك مالك وسوف انفق على نفسى ولن احتاج مالك القذر .

حين انهت كلمها اتتها صفعه على وجهها اوقعتها ارضا

والدها:لا تتكلمى معى هكذا افهمتى و من اين سوف تأتين بلمال هاا.

اكمل كلامه بأستهزاء وتركها وخرج كانت چوليا على وشك البكاء ولكن تذكرت وعدها لنفسها انها لن تبكى مهما فعل والدها بها وثم استقامت و ذهبت لصديقتها الوحيده التى تعلم كيف تشعر و تخفف عنها.

ونذهب الى ذلك الوسيم الذى يجلس على مكتبه بكل هيبه ويدخل عليه صديقه و مساعده الامين

لويس: هل مازلت هنا الم تذهب من الامس.

داركون:كان هناك اعمال كثيره على انهائها .

لويس:ياا يجب عليك ان لا ترهق نفسك فى العمل انظر لنفسك سوف تتدهور صحتك.

داركون:حسنا حسنا كفاك سوف اذهب الان .

ودع صديقه و ذهب وركب سيارته  و انطلق.
كانت تمشى فى الشارع ذاهبه لصديقتها إلى ان كادت ان تصدمها سياره فحاول السائق ان يتفادها فوقعت على الارض ووقفت السياره و نزل منها هذا الوسيم وبكل برود قال
داركون:يا ألا ترى امامك.

چوليا وبكل عصبيه:يا انت من كدت ان تصدمنى.

داركون بعصبيه:يا لا ترفعى صوتك و الا....

چوليا بعد ان قامت ونظرة له وقالت: و الا ماذا هل سوف تضربنى.

اكملت كلمها باستهزاء ثم نظرت له بأستحقار و ذهبت و تركته كان مصدوم  من التى تجرأت و رفعت صوتها عليه و تكلمت معه بهذه  الطريقه ثم ذهب هو الاخر و لكن كان يشغل باله هذه الفتاه فقط كيف تجرأت.

عند چوليا و ليسا وصلت چوليا و كان فى قمة العصبيه بسبب ذلك الشخص كيف يتحدث معها هكذا وعندها قامت ليسا بضربها  على رأسها وقالت: بما تفكرين ولماذا انتى متضايقه هل حدث يشئ.

چوليا:ليس هناك شئ جديد ولكن قبل ان أتى....

ليسا:يا ماذا حدث. قصت چوليا على ليسا ماحدث معها قبل ان تأتى و ليسا بعدم تصديق  ماذا كيف هل انتى بخير.

چوليا:لا تقلقى انا بخير ولكن كلما اتذكر ذلك الشخص افقد اعصابى.

ليسا: لا تقلقى و انسى ما حدث.

چوليا: حسنا .. ليسا انا يجب ان اجد عملا فى اسرع وقت.

ليسا:لماذا.قصت چوليا ما حدث معها و مع اباها.

ليسا:لا تقلقى سوف احاول ان اجد لكى عملا ولكن الان دعينا نستمتع قليلا فنحن فى اجازة الصيف .

چوليا: وماذا سوف نفعل .

ليسا:سوف نتسوق اولا لكى نأتى بملابس تليق بحفل الليلة .

چوليا بعدم فهم: حفل حفل ماذا .

ليسا: سوف نذهب الليلة إلى النادى الليلى .

چوليا:هل تمزحين وكيف سندخل.

ليسا غمزت لچوليا وقالت: لا تقلقى.

ذهب الفتيات الى التسوق ولكن ظلت چوليا تفكر فى  ذلك الشخص و لقد حاولت ان لا تفكر فيه و تستمتع ولكن لم تكن تعلم انه هو الاخر يفكر فيها .....✨✨

My Wronged Angel ❤️💔ملاكى المظلومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن