استيقظت چوليا الساعه11 صباحاً بعد ان استيقظت احست بتقل على جسدها فنظرت حولها و اكتشفت لن داركون يحتضنها ففزعت و انتفض داركون من مكانه وقال:داركون:ماذا هناك هل حدث شئ؟؟
چوليا:اين انا؟؟
داركون:انتِ فى منزلى.
جوليا:وماذا افعل هنا؟؟.
داركون: لقد اغمى عليكى البارحه فأتيت بكى إلى هنا.
جوليا: ماذا البارحه؟!!كم الساعه الأن؟واين حقيبتى؟ .
داركون:اهدئي ان الساعه 11صباحا و ها هى حقيبتك
اعطها داركون حقيبتها وجدت خمسة عشر مكالمه فائته من والدها و بعدها رم هاتفها و كان المتصل والدها وقبل ان ترد عليه قال داركونداركون :انا سوف انتظرك فى الأسفل لكى نفطر .
و تركها و ذهب من الغرفةچوليا وهى تكلم والدها فى الهاتف:
والدها فى غضب : اين انتى؟ولماذا لم تأتى البارحه؟
چوليا: ليس من شأنك اين انا،ماذا تريد؟.
والدها : تكلمى معى باحترام يا فتاة انا والدك .
چوليا باستهزاء : وهل تسمى نفسك اب.؟؟
والدها : تكملى باحترام يا فتاة.هل تعلمين اننى اضطررت الغاء موعد صديقى لترى ابنه .
چوليا:ومن قال لك انى اريد ان اراه هو و والده ومن قال لكن انى سوف اتزوج من الأصل .
والدها :سوف تتزوجين شأتى ام لم تشائي هل سمعتى.
اغلقت چوليا الهاتف ولقد فقدت السيطره على اعصابها ورمت الهاتف و ظلت تصرخ بصوت عالى حتى سمعها داركون من لاسفل و صعد لها سريعا كى يرى ماذا بها.
داركون: ماذا يوجد لما تصرخى هكذا؟؟
چوليا : لماذا يفعل القدر ذلك معى انا لا اقدر على التحمل قد تعبت من ذلك اريد ان اختفى من هذا العالم.
ذهب داركون واحتضنها سريعاً لكى يهدئها.
داركون:حسناً حسناً اهدى ارجوكى، اجلسى هنا.
اجلسها وجلس امامها.
داركون: هيا قولى ماذا حدث انا اسمعك.
حكت چوليا كل شئ لداركون وهو كان ينظر لها بحنيه و حب كيف كانت تخفى كل هذا خلف قناع الجرائه والشجاعه وهى من الداخل محطمه ومنهاره كان داركون فى هذه اللحظه يريد ان يقتل والدها .
داركون: يوجد حل لكل هذا و لكن يجب ان تسمعينى جيداً و لكن قبل كل هذا يجب ان توافقى.نظرة له وهى تمسح دموعها : انا موافقه على كل شئ تقوله، انا فقط اريد انا اخرج من هذا الجحيم.
داركون:حسناً اسمعى***************
أنت تقرأ
My Wronged Angel ❤️💔ملاكى المظلوم
Romanceكانت تحلم بأن تعيش حياه عاديه هادئه ولكن كانت تعامل بوحشيه من قبل والديها عندما كانت صغيره الى الان و شاء القدر ان يلعب لعبته هل ستتخلص من هذا العذاب وتحقق حلمها فى ان تحصل على حياه عاديه ام ستنقلب حياتها الى ما لم تتوقعه!!!