" دع الايام تفعل ما تشاء "
*~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~*استيقظت چوليا بعد اليوم المرهق من التفكير كيف ستجلب المال اما سوف تستسلم وتعمل هناك بعد تفكير طويل قررت ان تستسلم وتعمل هناك ارتدت ملابسها وخرجت خارج غرفتها وجدت والدتها تحضر الافطار وهى متعبه كادت والدتها ان تقع ذهبت إليها مسرعه لتساعدها مهما حدث فهى تظل والدتها ساعدتها جوليا على الجلوس وجلبت لها كوب من الماء لتشربه و قالت ووالدتها
الوالدة : شكرا لكى.
نظرت لها چوليا فى اندهاش لم يقل لها احد فى هذا البيت هذه الكلمه من قبل.
چوليا: لا عليكى ولكن يجب ان تذهبى إلى الطبيب وترتاحى.
والدتها: ولكن من سيعد الافطار و الغداء و يتكفل بأعمل المنزل.
چوليا:لا تقلقى انا سوف افعلها.
لا تعلم چوليا كيف قالت هذا الكلام ولكن احست ببعض الشفقه على والدتها التى تفعل كل هذه الاعمال لوحدها ثم تدخل والد چوليا فى الحوار قائلا فى سخريه
والدها : جوليا بنفسها هى من تساعد والدتها.
چوليا فى غضب : نعم وما فى ذلك هل هناك خطأ؟
والد چوليا: لا ولكن ان كنتى تريدى ان تردى بعضاً من دينك عليكى ان تحضر الافطار و الغداء كل يوم و تنظفى المنزل كل اسبوع ما رأيك؟؟؟
چوليا: حسنا ولكن لا دخل لك بى هل فهمت.
والد چوليا: حسنا..هيا اعدى الفطور حالا.
ذهبت چوليا إلى المطبخ بدأت فى اعداد الافطار و وضعته على الطاوله ثم ذهبت إلى المطبخ و اعدت الغدا و ذهبت إلي والدتها و قالت
چوليا :لقد اعدت الغداء ايضاً فقط حين يحين موعد الغداء سخنيه.
ثم اخذت حقيبتها وذهبت إلى الشركه التى لا تعلم ماذا سوف يحدث فيها و أيضا لقد تأخرت ماذا سوف تفعل الان.
كان يجلس على مقعده منتظرا هذه الفتاه التى اخذت عقله معها من اول لقاء لهم قطع حبل افكاره طرق الباب
داركون: تفضل.
دخلت هانا وهى السكرتيرته وهى تقف بحترام امام سيدها وتقول
هانا: سيدى مساعدتك الشخصيه الجديده وصلت.
داركون: حسنا ادخليها.
ذهبت هانا ثم دخلت بعدها چوليا وهى تحاول ان تخفى توترها ولكن لاحظ داركون توترها و ابتسم ابتسامه جانبيه على خوفها منه هذا ما يريده.
داركون: لماذا تأخرتى هنا يوجد مواعيد ان كنتى تريدى ان تعملى هنا يجب ان تلتزمى بها هل هذا مفهوم؟؟؟
لم تجيب چوليا وظلت واقفه بزعر ليعيد داركون كلامه ولكن بنبره اعلى وهو يضرب بيده على المكتب.
داركون: هل هذا مفهوم؟؟!!.
انتفضت چوليا عندها فعل هذا وحاولت ان تتكلم بصوت جامد عكس ما بداخلها من خوف ولكن مع الاسف تغلب الخوف عليها.
چوليا: انااا ااسفه ولكن ..
لم تكمل كلامها لان داركون قاطعها قائلا
داركون : لا اريد اعذار سوف اسامحك لأنه يومك الاول ولكن ان حدث وتأخرتى مره اخرى لن يكون من مصلحتك هل فهمتى.
هزت جوليا رأسها بمعنى مفهوم دون ان تنطق بكلمه فاكمل داركون قائلا
داركون : اذهبى الى هانا فى الخارج وهى سوف تعلمك جميع القوانين و الاعمال التى عليكى ان تفعليها اذهبى.
انهى داركون كلامه لتذهب جوليا بعد معانه كبيره فى اخفاء خوفها من هذا القرار الذى اتخذته هل حقا كان صحيح ام انه كان خطأ.
ذهبت چوليا إلى هانا
چوليا: مرحبا انا چوليا مساعدت سيد داركون الجديده اتمنى ان نصبح اصدقاء.
هانا مبتسمة :انا ايضا اتمنى ان نصبح اصدقاء مرحبا بكى انا هانا.
چوليا: لقد طلب منى سيد داركون انا أتى إليكى وانتى سوف تعلمينى كل شئ عن العمل.
هانا: انظرى سيد داركون يكره التأخير و الاخطاء وايضاً تجنبى ان تغضبيه لانه لايرى امامه عندما يغضب يدمر كل من حوله لذلك احذرى جيدا.
چوليا: شكرا على هذا التحذير .
هانا: تعالي لكى اطلعك على اساسيات العمل والصفقات.
ذهبت جوليا مع هانا و علمتها جميع الاعمال و ايضاً اصبحا صديقتين.
انقضت الايام و انقضت معها بهجه چوليا كانت چوليا يوميا تستيقظ باكرا وتحضر الافطار و الغداء ثم تذهب إلى العمل وكان داركون يطلب منها اشياء كثير وكانت تعود من العمل متأخره بسبب داركون وتنام فتره قصيره ثم تعود لتفعل روتينها اليومى .
كانت چوليا تجلس على سريرها بعد ان عادت من العمل منهكه لا تقدر على ان تحرك عضواً واحداً من جسدها .
چوليا فى نفسها: يا الهى لقد تعبت من كل هذا هل يمكن ان تبعث لى معجزتاً تغير كل هذا لقد تعبت من هذا القدر الذى لا يقف فى صفى ابدا انا اكرهك ايه القدر اللعين الذى بسببه ظهر امامى هذا اللعين داركون.
بينما كانت جوليا تلعن القدر وحظها كان فى مكان اخر من يلعن ذلك القلب الذى وقع لها من دون انا تعلم..
وكان القدر يحضر مفاجأه جديد لها ..✨
أنت تقرأ
My Wronged Angel ❤️💔ملاكى المظلوم
Storie d'amoreكانت تحلم بأن تعيش حياه عاديه هادئه ولكن كانت تعامل بوحشيه من قبل والديها عندما كانت صغيره الى الان و شاء القدر ان يلعب لعبته هل ستتخلص من هذا العذاب وتحقق حلمها فى ان تحصل على حياه عاديه ام ستنقلب حياتها الى ما لم تتوقعه!!!