في عالم الحب انتا عشقي❤
بقلمي نونه المشهداني...انصدمت وصفنت بعيونها الي حسيتها تباوعلي بحقد والله ألم كلبي يعادل الي دا احسه من الم الحركه محسيت الا غيث يكومني ويرفع القميص عني ..لج وتين شبيج غير تنتبهين باعي حضنج يبخر وانتي صافنه... بس دموعي نزلن ... حضني ياعمري والله خفت عليج مو قصدي ..عادي حبيبي اعرف مبيه شي دا انطي لماما و وكع من ايدي .. غير تنتبهين ياروحي شلون مبيج شي تعالي وياي صعدت ويا غيث وماما محجت ولاكلمه ولاحتى علقت عالموضوع طبينه للغرفه واني نزعت القميص والجنز باوعت رجليه حمرة اجه يمي غيث ...اسم الله ياعمري بيا ولابيج الحمدلله لابسة الجنز شوية ثخين ...لاحبي اسم الله مبيه شي خفيفه اي الحمدلله ..لاشلون مبيج شي هسة اروح اجيبلج مرهم حروق واجي ...لاكلبي موداعي والله ...شلون موداعي ولج والله اخاف عليج من نسمت الهواء النوب تتالمين كدامي واكعد واسكت باسني براسي وطلع واني انفجرت بالبجي احس الدموع صارت هم بكلبي ياربي ليش انكلب تعاملها وياي هيج والله مأذيتها وتعاملت وياها مثل امي يارب انتا تعرف شكو بكلبي اتجاها والله احبها وما افكر أذيها بيوم كمت لبست دشداشه قصيرة مغسلت رجليه لان موزين الحرق ينغسل تمددت اني ابجي من الألم والكسرة الي بكلبي غمضت عيوني ونمت حلمت كانما حقيقه مو حلم وعلى وضعية نومتي هاي اجت امي كعدتني وتين كومي يمه كعدي ...تعدلت وانصدمت بيها حضنتها واني ابجي ...ماما ياروحي ليش رحتي وعفتيني تعبانه بدونج مشتاقتلج والله ...اش حبيبتي لاتبجين صيري قوية وانتي الله وياج لاتغيرين تعاملج ويا احد ولاتعاملين بالمثل ابقي بنتي الي ربيتها تسوي الزين ومتنتضر مقابل من احد ...ماما اني تعبانه والله من هم لهم ليش مدا ارتاح ليش ابقه اتنازل واني محد يتنازلي ..حبيبتي الله يختبرنا على كد ايمانه وانتي الله يحبج بنيتي اقري الم نشرح لك صدرك كل ماضيك بيج الدنيا وان شاء الله الله يفك كربج كعدت على بروده على رجليه فزيت بسرعه واني ابجي ....اسم الله حبيبتي اسف فززتج شفتج نايمه كلت ماكعدج ودا اخليلج مرهم ...حضنته عادي حبيبي ولايهمك بس جنت حلمانه وفزيت..اسف ياروحي لاتبجين مقصدي افززج والله..عادي حياتؤؤ ولايهمك خلالي المرهم وغسل ايده ورجع تمدد يمي واخذني لحضنه الي حاربت حزني على فقد امي وتخلي اخواني عني لخاطره الي دا اصبر على كلشي لخاطر ابقه ويا غيث نعمه من الله الي لخاطرة مستعده اطب لنار حضنته حيل حبيبي لاتعوفني ابد ...يرويحتي انتي اكو واحد يعوف روحه ..أموت بدونك ...اسم الله عليج كليبي وانتي سعادتي بحضنج يحجي وياي ويلعب بشعري ...حبيبتي احجيلي شبيج هاي اليومين دا احس بيج شي ودا الاحظ علاقتكم انتي وماما مو مثل الأول ..لاحبيبي مبيه شي ليش شبيها علاقتنا اني وماما مبينه شي ...اممم حبيبتي تردين ترجعين داومين واني احجيلج ويا العميد مدام هسة ايمان بالبيت شويه طلعين تغيرين جوو ...والله مادري ...لعد باجر الصبح يبدل كليبي ونروح اني ويا للدوام ...بسته بخده ياروحي انتا الله يخليك الي ...ويخليج الي ياوردتي وعمري ...نمنا وكعدت الصبح بال 7 على بوسات غيث يله كليبي كومي راح الوكت دا تبدلين ..اي حبيبي كعدت ...شو كليبي اشوف رجلج شلون صارت ..لا الحمدلله كلش زينه حتى حمار ماكو ....غيث طب سبح واني كعدت عدلت الغرفه وطلعت ملابس لغيث خليتهم عالجربايه وطلعت عطره والساعه والحذاء طلعت الي تنورة سوده وسترة سوده وخليتهن عالجرباية طلع غيث من الحمام وتقدم يمي نعيمآ حياتي ....الله ينعم عليج كليبي ..حبيبي حسبح واطلع ...اممم لا عمري ماكو سبح شعرج يبقه رطب وتاخذين برد ومتلحكين تنشفي ..كلبي ممتعوده الا اسبح ...لخاطري لسبحين...تمام كلبي ما اسبح لخاطرك خله راسه على راسي وباسني بادلته البوسة حياتي مشتاقلج نزل على ركبتي يشم بيها ويبوس ...أفيش ياعطرك يرد روحي ورجع يبوس بشفايفي ...ممشتاقتلي كليبي ..بلي عمري مشتاقتلك هواي ..شالني للجرباية وهوا يبوس بيا بكل مكان ويهمس بأذني كلمات عشق رحت ويا بغير عالم وضعت بحضنه ولمساته باسني بخدي حبيبتي الساعه 8 وربع تعالي نسبح ونروح تأخرنه ...اممم راح الوقت اليوم عمري خليها على باجر ...لاكلبي عادي مراح الوقت سبحنا وطلعنا وغيث بدل بسرعه واني هماتين بدلت واجيت خليت الغيث عطر ولبسته الساعه عدلت قميصه وسديت دكمه الي فاتحهن ...وهوا مبتسم ...اممم هسة تمام ...اي تمام كليبي بس مطلعين هيج ...لعد شلبس ...تنزعين الأسود وطلعين لبس الوان وتلبسين الي يعجبج ...حبي والله ميصير ...لاعمري يصير يله كدامي ...طلعت لون نيلي ..رجعي هذا نيلي طلعي غير لون ...حبيبي مو فد مرة بالتدريج ....وخري اني اطلعلج ...سحب قميص لونه زيتوني طويل والجنز مالته ويا ...هذا لبسي ولبسي شال مو اسود ...تمام حبيبي ...بدلت ولبسته باوعتله وهسة ..وهسة تمام كليبي انتي ....رحت بسته بخده أموت بيك ...واني اتنفسج .. نزلنا سوية وماما وايمان بالصاله صباح الخير ..ردت صباح النور ها وين رايحين من الصبح ...حجه غيث دا اخذ وتين للجامعه وترجع داوم ...ها خير ان شاء الله الله وياكم يمه.. ترخصنا وطلعنا حسيتها رجعت طبيعيه ...حبيبي راح اخابر نورس داوم هيا هماتين تركت هاي السنه بلكت تكله للعميد يرجعها لان ماكدر اداوم وحدي ماعرف احد....صار كليبي خابريها خلي تجي ..تمام عمري اتصلت على نورس بقه يدك شوية وجاوبت ...الووو ..الو ها ولج نايمه ...اي واالله غير مزعجه....هههه باعي اني بالطريق حنروح للجامعة اني وغيث دا ارجع اداوم وانتي هماتين حنكله عليج وبدون كلام بدلي بسرعه وتعالي هسة...وتين لا فدوه ماكدر والله اداوم بمكان هذا النعال بي ...بله كلام زايد نص ساعه اريد اشوفج ...اوك تمام ..باي وسديته منطيتها مجال تكمل واحد مثله ميستاهل تضيع مستقبلها لخاطره ..يله عمري وصلنه نزلي نزلنا اني وغيث وطبينا للعميد الي رحب بغيث وطلع صديقه ف غيث شرحله ضروفنا والي صار وكال عادي باي وقت تحب داوم وكله على نورس وهماتين كال عادي خلي يداومن اتفق ويا غيث انداوم من باجر وبعد ماكو غيابات ...طلعنا من يمه وصار بوجهنا استاذ أوس الي صفن علينا وبعدها انتبه على روحه وسلم ..اهلآ وسهلآ ها وتين خيرج شو ماجله السنه ...هلابيك استاذ ضروف خاصه ..ها تمام...عفنه ومشينه وغيث حسيته ضايج ..وتين ليش دا احس هذا الحيوان عيونه عليج والله لو حاجي كلمه بعد لو مجاوز حدوده الا اسحله بالجامعه كلها ...على كيفك حبيبي لاضوج وهذا شنو اصلآ معلينا بي بس جائز حب يسال لان طالبه يمه لاتخلي بالك وضوج ...مجاوبني اصلآ ولا حجه اجت نورس السلام عليكم...وعليكم السلام ..سلمت عليه وسلمت على غيث...شلونك اخي ...اهلآ اختي ..يله لعد وتين اني اعوفكم ولمن تردون طلعون خابريني... ماشي ان شاء الله ....
أنت تقرأ
في عالم الحب انتا عشقي
Romanceقصة جديده يتزوجها رغمآ عنها وعنه هيا لاتحبه وهوا لايريدها ولاكن شائت الاقدار وجمعت بين القلب الطيب والغرور والكبرياء هل ستربح بقلبه ام كبريائه وغروره سينتصر عليها