في بداية الامر احب ان اعرفكم بنفسي .. انا كاتب القصة ولد صغير عشت في منطقة عشوائية تسمي (حي عين شمس ) .. اسرتي مكونة من ابي و امي و جدتي و اختي و اخي و عمي و انا الكاتب .. كنا نعيش في شقة صغيرة لاكن كنا سعداء و كان عمي يعمل في امريكا و له شقة هنا في مصر بالقرب من شقتنا .. كنا كل مدة نذهب الي هذه الشقة لنطمئن علي احوالها . ولاكن في احد الايام ذهبت جدتي الي شقة عمي لتطمئن علي احوالها وكان معها اخي الكبير ولاكن هذه المرة لم تكن الامور جيدة .
فعندما كانو يقفون امام الشقة و يفتحون الباب ولاكن كانت المفاجأة عندما وضع اخي المفتاح في الباب ف وجد الباب مفتوح .. فتفاجأ اخي و توقع ان يكون هناك احد تهجم علي الشقة . فقامت جدتي بفتح الباب و الدخول الي الشقة ولاكن بحظر شديد لان من الممكن ان يكون هناك احد ب الداخل فذهب اخي الي جميع الغرف ليتأكد من وجود احد و لاكن عندها وجد اخي اشياء غريبة .
حيث وجد ( خمر -اثار اقدام نساء-سجائر )
ف علموا عندها انهو كان من يدخل الشقة و ينام فيها و كان هناك نساء معهوا ف قفل اخي و جدتي الشقة و رجعوا مسرعين الي البيت و اتصلا ب عمي و قالوا لهو ما حدث و عندها قام عمي ب ارسال حماته التي كانت تعيش ب الاسكندرية .الي القاهرة لتقوم ب عمل حديد علي ابواب الشقة حتي لا تسرق مرة اخره و عندما وصلت ذهبت لاحضرها و اخذتها للشقة و قامت بعمل الحديد علي الشقة بالكامل و اخذت مفاتيح البيبان لها و سافرت الي الاسكندرية
ف اتصلنا ب عمي و قولنا لهو انها انهت الموضوع و عادت الي الاسكندرية و قولنا لهو انها خدت المفاتيح معها ف قال عمي انهو لم يقل لها ذالك فتفاجأنا و قامت مشاكل كثيرة بيننا حتي قال عمي لنا ان نذهب الي الشقة و نكسر الاقفال و نسكن في الشقة حتي لا تسرق و.
قومنا ب تجهيز الشقة التي سننتقل اليها و كانت الفرحة علي وجوهنا لان هذه الشقة كانت اكبر و افضل بكثير من شقتنا و في هذه الفترة كان ابي لا يريد الذهاب الي هذه الشقة و كأنة يعلم ما سيحدث بها .....
___________________يتبع________________
أنت تقرأ
الشقة الملعونة
Horrorلن اتكلم كثيرا عن القصة .. سأترك لك الفرصة تكتشف بنفسك .. لا تبكي لأجلي ف انا بخير الان (😜 حمودي نور 😜)