لا تبكي

951 59 12
                                    

بكيت كثيرآ و لأكن لا تفيد الدموع بشئ
______________________________________
              (( بسم الله الرحمن الرحيم ))

علمت خبر من الاخبار السيئة في حياتي .. بالطبع ليس اسوء خبر .. فهناك اسوء بكثير جدا .. ستعلمون
رأت امي ما كان يخبئ ابي في جيبة .. وجدت قسيمة الزواج التي تؤكد فعلتة ... هذا شئ غريب حقآ .. احقآ هو غبي لهذة الدرجة ليترك مثل هذة اشئ في جيبة تكشف فعلتة .. ام انه كان يريدنا ان نعلم .. و اخيرآعلمت امي من هي تلك المرآة الشريرة التي تأخذ رجل من وسط عائلتة لتحتفظ به لنفسها و لاكن هي وحدها لا تستطيع فعل هذا فقد ساعدها ابي كثيراو سهل عليها الامر ... و كانت هذة الامرأة اللعينة هي" ياسمين " ..
ماذا ؟! .. ياسمين احقآ هي تلك المرآة .. لا لم اصدق مثل هذا الهراء لالا .... كاد عقلي ان ينفجر كدت علي وشك الجنون . ياسمين كيف .. تلك المرآة كانت زوجة صديق ابي في العمل و تعرفنا عليها عن طريق ابي فأصبحنا سريعآ مثل العائلة الواحدة .. و اصبحت صديقة لأمي .. كنا نخرج كثيرآ مع بعضنا البعض .. و نذهب لهم و يأتون لنا .. و لم نلاحظ مراضها .
ولأكن الان تذكرت بعض المواقف التي كانت توضح ولاكننا كنه اغبياء جدا و بسبب تعودنا عليها لم نعطي اهتمام لمثل هذة الثغرات الهامة . ياإلاهي
هذة الامرآة كانت تجلس كثيرا امامنا بملابس ضيقة و كانت لا تبالي وجود رجال في المكان .
كانت تعمل مع والدي عن طريق زوجها و هذا ماعلمتة مأخران ... امر غريب حتي لو هذا كله حدث لم يعطي اي شكوك لحدوث هذا  . ولاكنه حدث فعليا ولاكن كيف تلك المرآة متز... ياإلاهي نسيت .. فقد حدثت خلافات بينها و بين زوجها منذ ثلاثة اشهر و التي جعلتة يطلقها .. و علمنا ان يوم زواج ابي كان نفسة يوم فرح خالي الذي سافر فية و كان علي عجلة من امرة .. و كان نفس هذا اليوم هو يوم انتهاء الثلاثة اشهر .. لعدة تلك المرأة .. يعني ان ابي تزوجها بعد انتهاء عدتها ب ساعة واحدة  كل تلك الاحداث جعلتني اتمني الانتحار .. اصبحت انسان يائس جدا ولا اعرف ما سيحدث في الفترة المقبلة .. انشغلت جدا بدأت امرض و بدأت الاحداث تتطور يومآ بعد يوم .. بدأت المشاكل تجعل امي تفكر في ترك البيت .. و بدأت امي في طرد ابي من البيت حتي لا تراه و يذهب ابي الي تلك المرأة . حتي هدأت الامور و تصالح ابي و امي ولاكن تلك المرأة مازالت علي ذمتة .. و في احدي الليالي المشئومة .. فعلا تركت امي المنزل لسبب تافه جدا و هو ان اثناء مكالمة ابي و امي .. ابي قال لامي " سلام يا ياسمين" ماذا ياسمين ؟! .. اخذتك تلك المرأة لدرجة انك نسيت اسمي اصبحت تناديني بأسمها .. و ذهبت امي و ذهبت معها اختي الصغيرة و اصبحت ابيت وحدي انا و اخي و ستي في هذا البيت وحدنا .. ابي كان يبيت يوم معنا  و يوم هناك عند تلك المرأة .
حتي بدأت الاحداث الغريبة في هذة الشقة اللعينة
______________________________________
اسف اني اتأخرت و منزلتش ولا فصل بقالي فترة بس النت كان مقطوع عندي ... اتمني الفصل يعجبكم و اتمني ان عدد مشاهدين القصة يزيدوا لان العدد قليل و انا حزين جدا 😪😪

🎉 لقد انتهيت من قراءة الشقة الملعونة 🎉
الشقة الملعونة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن