شكوك كثيرة !!

1.2K 42 0
                                    

في هذة الفترة التي كنا ننقل فيها اغراضنا من البيت القديم للبيت الجديد .. كنا سعداء جدا في بداية الامر لان من الطبيعي ان نسعد لاننا سننتقل للعيش في مكان اكبر .. ولاكن في هذة الفترة كانت الامطار تهطل بشدة و بشكل غريب جدا كأنها تنبهنا لشئ سيحدث  ولاكن لم نكن نفكر في هذة الامر . و في يوم الخميس من شهر يناير بتاريخ  ١٠/١/٢٠١٦
انتقلنا للمنزل و في تلك الليلة لم يكت ابي متواجد معنا فقد سافر ابي قبل انتقالنا الي هذه الشقة .
كان الامر طبيعي جدا لانة يسافر لعملة ولكن الغريب انه لم يكن يريد الانتقال الي هذه الشقة و لم يتواجد معنا في اول ليلة لنا في هذه الشقة .
في اليوم التالي في الصباح تحديدا اتصلت ب ابي
" الو اذيك يا بابا عامل اية "
" تمام الحمدلله انت عامل اية "
" انا كويس الحمدلله كنت عايزك في حاجة يابابا "
" مش دلوقتي انا مش فاضي ف ايدي شغل "
في الحقيقة بدا الامر غير طبيعي من صوتة . و من طريقة تعاملة معي في المكالمة و محاولة اغلاقة الخط معي بسرعة جدا و كأنة لا يريد محادثتي
تجاهلت الامر و لم اتصل علية من وقتها .
ولا هو حاول الاتصال بي و هذا من الامور العجيبة
لم افكر كثيرا بل تقبلت الامر و تركتة و اصبح اكلم نفسي " اية الي انا بفكر فية دة اكيد عندة شغل علشان كدة مبيكلمنيش"
لم تطل الامور كثير حتي  عاد ابي الي البيت بعد فترة غياب طالت لمدة اسبوعين .
دخل ابي المنزل و اصبحت انظر له في حيرة و اتسائل "لماذا لم يتقبل المنزل"
في الواقع ليس هذا السؤال فقط ما كان يشغل بالي بس كانت هناك تسألات كثيرة ولاكن كنت اتغلب عليها في كل الاوقات .ثم من بعد عاد ابي الي طبيعتة فتركت كل التسألات التي كانت تشغل بالي ..
اصبح الوقت يجري و بعد مرور الكثير من الايام و الشهور مرت سنة كاملة علي قدومنا لهذه الشقة  .. و  وصلنا الي يوم ٢٦/٨/٢٠١٧ في هذا اليوم تزوج خالي الصغير بعد عمري ثلاثون عام و في هذا اليوم كانت الفرحة تملأ قلوبنا و البسمة في وجهنا .. حضر الفرح الكثير من الناس و بالطبع حضر ابي ولاكن كانت تصرفاتة غريبة جدا يتكلم في الهاتف كل دقيقة لم يجلس معنا لحظة واحدة كان دائما في الخارج  حتي نهاية الزفاف و ذهبنا الي البيت .. و كان ابي وللمرة الثانية مسافر الي الاسكندرية و كان مستعجل للغاية .. ذهبنا و احضرنا عشاء في تلك الليلة لنأكل معا قبل مغادة ابي ولاكن تصرفاتة بدت اغرب بكثير من اي مرة .. لم يأكل معنا و طلبنا منه ان نأخذ صورة جماعية معا و رفض لشدة استعجالة . لماذا يقوم بذالك ؟!

الشقة الملعونة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن