توجهت مسرعة الى الحمام اغلقت الباب جيدا ...
جونغكوك:سأقتلك ايتها الماكرة ،، لتو اخذت حمام 😠😠😬😡
انت:اتراني مجنونة يا جونغكوك انا لست سهلة ابدا اذا احذر كوكي 😂😸😹😽😻
_فتحت هاتفك وبدأت ترين الفيديو التي قمت بتصويره .
انت:اهههههه هههخخ تبدو بريئا .جونغكوك:اخرجي اخرجي قلت لك اخرجي .. سأقتلك ايتها الماكرة اللعينة جيسو،، اخرجي بعد قليل لدي موعد مع شخص مهم جدا دعيني اغسل ارجوك انا اترجاك جيسو ..
انت:ماذا انا لا اسمعك ...
(فعلتها عمدا كي يعاود ترجيك)فتحت هاتفك مسرعة وبدأت بالتسجيل ..
جونغكوك:قلت لكي اخرجي لدي مقابلة مع شخص مهم بعد قليل ارجوك انا لا اكذب عليك صدقيني جيسو ارجوك ااا🙀😭
____
انت:😹😸انت تكذب انا اعرفك جونغكوك لذلك لاداعي للكذب ايها الارنب الصغير ..جونغكوك:جيسو ارجوك لدي مقابلة مهمة انا متعود عن المقالب لن افعل لك شيء صدقيني ..
انت:😠😠😠لن اخرج مهما حدث 😻😹😸.
____رنين هاتف جونغكوك:___
جونغكوك:اوه مرحبا سيد _كيم_
..............................
جونغكوك:اوه انت بقرب المنزل ....
..............................
جونغكوك:نننعم لم انسى الموعد ... نعم الاضواء مشغلة ... .اغلق جونغكوك الاتصال _
جونغكوك:جيسو انا اترجاك الان من كل اعماق قلبي الرجل سيصل بعد ثواني ارجوك الا ترين حالتي طحين ورمال ارجوك افتحي الباب لن افعل لكي اي شيء.صدقيني الا تثقين بي 😭😟
انت:نعم انا لا اثق بك ..
جونغكوك :افتحي الباب جيسو ..
انت:(في نفسك)اوه يجب علي فتح الباب ..._فتحت الباب _ مسرعة لتتوجهي الى الغرفة المجاورة وتقفلي الباب ..
__دخل جونغكوك مسرعا للحمام _
وبعد دقائق :_____
رنين المنزل والهاتف خرج جونغكوك مسرعا ولبس مسرعاخرج جونغكوك ... وبدأ يتناقش مع ذاك الرجل .
اما انت فبدأتي تتمتعين بجمال هاته الغرفة ...
انت:اوه منزله رائع.....
بدأت تتجولين في الغرفة . فجأة وجدت احدى الاوراق ...
انت:ماهذا ؟؟..ماهذه الاوراق ؟؟؟
اخذك الفضول .فتوجهت لاستفسار عن هاته الاوراق ...
فتحت احدى الاوراق فذهلت.
انت:ماهذا ؟؟😲😱
انت:واو انه رسام بارع ....
بدأت بتصفح الاوراق الواحدة تلو الاخرى الا ان وجدت ورقة كانت مزينة جدا..
انت:اوه ماهذه؟؟يبدو انها رسالة ..
________________0_______________
بدأت بالقراءة .:
الحب كما لوكان احدى المشاعر التي تداهمنا غالبية الاحيان هو ذاك الشعور الذي يجعل قلبك حارا و يدق بشكل مسرع وتخضع للتشوش ؟؟
انما الحب هو ان تعطي لشخص الاخلاص والوفاء دون ان يشعر هو ان تحبه من كل قلبك تحزن عندما يحزن وتفرح عندما يفرح، الساحرات تحب الاشرار تحب حتى الحيوانات تحب ولديها بذاك الملقب بالرومانسية ،، فماذا عنا نحن البشر هل جميع الناس تحبك؟هل جميع الناس لديها هذا الشعور النادر؟ طبعا لا لا يوجد الا عدد قليل او بالاخص 1بالمائة نعم لانني اعدك ياحبي الاول والاخير انني سأحبكِ من كل قلبي اعدك ثقي بي فقط لان هذه الكلمات التي تتطاير في هاته الورقة قد خرجت من قلب ابيض . ..
لكن لاوجود للخداع لاننا نحن البشر نريد هذه الاحاسيس المهمة يكفي فقط ان تكون هناك قلوب تبقى محبوسه لا تخرج الى اي قفص صدري اخر .ً
__________________o_____________انت:واو لم اكن ان الحب هكذا اوه هناك امضاء وتاريخ ...
انت:ااااا لا لا لا مستحيل انه ليس امضاء جونغكوك..؟هل هل كتبها البارحة ؟؟؟؟؟ ..
اوه جونغكوك كيف تجرأ على البقاء في افكاري انت لست سهلا انا انجذب اليك كثيرا لماذا عندما اراك اشتاق اليك كثيرا ارجوك جونغكوك حررني من هاته الاحاسيس واحضني اكثر عندما سأنفجر لانك انت تعرف الحب جيدا اكثر مني سأبقى دائما في نطاقك الواسع ...مسكتِ شفتيك وقلت . كأنها اخر ليلة اتعجب فيها ....؟.
صدفة سمعت صوت الباب .
انت:اوه لقد انتهى سٱواجه مصيري لوحدي انا اعلم بأن جونغكوك لا يستطيع فعلها لن يجرأ حتى على لمسي.انت:اوه كوكي هل اعجبك العقاب مارأيك فيه .
جونغكوك:اوه ...جيسو اتت برجليك
انت:نعم اعلم هذا .😒
_توجهت للغرفة لكن مسكك جونغكوك من يدك وادارك ايه حيث اصبحت قريبة منه جدا_احسست ان قلبك سيخرج من مكانه .
انت:ماذا تفعل جونغك..
قاطعك جونغكوك بقبلة 💏💏💏💏💏💏
جونغكوك:لما فعلت هذا ؟؟؟
انت:اتركني اولا
جونغكوك:من تحسبين نفسك جيسو .
_دفعته _
انت:انا ؟؟
جونغكوك:لم تنتهي المعركة بعد سأنتقم انتظري
انت:اه حقا 😼
جونغكوك:سترين صحيح ان الجوله الاولى كانت من نصيبك لكن كانت مفاجئة .
انت:هل تتحداني ؟؟
جونغكوك:ارجوا هذا 😼
انت:اوك اذا لا تبكي اليوم كثيرا .
جونغكوك:ارجوا ان توجهي هذا الكلام لنفسك لانني حتما لم ادعك تذهبين الان.مسكك جونغكوك من قميصك واخذ يقدمك لنفسه ...
انت:اوه القميص
جونغكوك:جيسو لا تصرخي اليوم سيسمعنا الناس .
انت:😵😲ماماما مممما قصدك .
جونغكوك:😈
انتهى رأيكم بالبارت
أنت تقرأ
ماهو الحب؟
Storie breviماذا لو كان قدر فتاة مسكينة الاحزان والعذاب في حياتها وتأتي الايام حتى تغير لها قدرها بتلك الاحزان ماذا لوكانت نفسيتها محطمة بسبب والديها فتكره معنى الاصدقاء فهل ستبقى انطوائية مدى حياتها ام سيتغير مجرى حياتها تابعوا القصة لتعرفوا الاحداث اكثر ت...