chapter:33

2.4K 21 3
                                    

فجأة رن هاتف جونغكوك من ياترى انه نائب مديرة الشركة يتصل وتبين بإنه اتصال طارئ ..
جونغكوك: اوه من هذا الذي سيفسد لي حلمي؟؟؟
جونغكوك: انه نائب المدير ماذا يريد ياترى؟؟..

بعد وقت طويل من التصال ارسل نائب المدير رسالة يكتب فيها :

سيد جيون جونغكوك اسف على الازعاج لكن ماباليد حيلة لانه هناك إجتماع مهم جدا لقد حضر السيد -_دارك لايون_-مدير شركة NBومديرة شركة الصناعات الالية DA17 -_لانا اورياميا -_لقد جاؤا من نيويورك كلهم لحالة طارئة الى جانب المسؤولين الاجانب الذين قدموا من مختلف انحاء العالم فأرجوا منك القدوم ولاتفعل كما قمت بعمله في الاجتماع الماضي الذي لم تحضر فيه انها حالة طارئة حقا شكرا ارجوا منك القدوم الان لانهم سيصلون بعد ربع ساعة على الاكثر  _-.

جونغكوك: تبا مالذي سأفعله الان ؟؟ .

فجأة بدء مفعول الدواء اوعلاماته تظهر عليك فإحمر وجهم وبدأ قلبك يخفق بسرعة فمسكته ...

سرعان مارأى جونغكوك هذه الحالات لم يعرف مالذي يفعله من جهة يريد البقاء معك ومن جهة اخرى الاجتماع المهم على وشك البدء وسيحضر مسوؤلين كبار جدا لذلك يجب عليك القدوم حتى وان لم يرضيه هذا ..وان ذهب وتركك فحتما ستمرضين مرضا خطيرا وربما يؤذيك كثيرا..

اشتدت حالتك سوءا اكثر واصبحت لديك رغبة في ذلك اكثر ولم تتحملي ..

اصبحت تتنفسي بصعوبة اكثر .

انت:جججون .
ثم قاطعت نفسك ولم تتكلمي بعد .
جونغكوك :ياإلهي يجب علي الا اخاطر بحياتها ....

توجهت للحمام لتمنعي نفسك وبصغوبة كنت تمشين .
حيث عرف جونغكوك ماذا يحصل فمسكك من يدك  ورماك على السرير وبدء بتقبيلك حيث زالت الامك قليلا  لكنه استمر اكثر وبدء بلمس صدرك بقوة ثم رن الهاتف مرة اخرى فنهض جونغكوك وقال انا اسف سنكمل بعد قليل عزيزتي .
ثم توجه لتغير ملابسه اما انت فإستلقيت على السرير وغطيت نفسك وخلدت للنوم .

غير جونغكوك ملابسه وخرج وركب سيارته ثم توجه مسرعا لشركته ووصل في الوقت المحدد ورأى جميع الرؤساء امامه حوالى 10 اشخاص .....

اما انت فكان اللمك لا يوصف خصوصا انه تركك في نصف الجولة..

وبعد1:30دقيقة ...

عاد جونغكوك للمنزل ووجدم نائمة نوما عميقا وتمسكين بطنك ..

بدأ جونغكوك يراك فرئ ان وجهك محمر بشكل لا يصدق وتنزفين دما من انفك ووجهك ساخن جدا ...فبدأ يلوم نفسه كثيرا على طمعه الجشع. لشيء لا تريدينه ....

انت:جونغكوك انت هنا ..؟؟

جونغكوك: نعم هل انت بخير؟؟

انت:نعم .

حينها ادرك بأنه لا يوجد قلب مثل قلبك و قلب النساء بشكل عام نعم لا يوجد افضل منا لانك كنت لست بخير لكنك نفيت عذا وقلت بأنك على مايرام .....

وعندما افاق جونغكوك من شروده وجدك تنزفين كثيرا ..

جونغكوك: انت تنزفين عزيزتي ..

لمست انفك وحينها وجدت دما حمراءا فأسرعت للحمام تغسلين وجهك وترين نفسك في المرأة ترين حالتك فأخذت شهيق زفير لعدة مرات ثم بدأت بالتصفيق .

انت:لا تستسلمي جيسو لاتكوني هكذا تجاهلي تجاهلي وحسب  ...

ثم خرجت من الحمام .....
انت:اوه كم الساعة الان ؟؟

جونغكوك:انها 6:46دقيقة .
انت:اه اصبح الليل يحل بسرعة اليس كذلك .

جونغكوك :نعم وكلما اقترب الليل وتزداد الشمس في الغروب ويزداد ضوء القمر   تزداد رغبتي فيك جيسو(قالها وهو يتقدم لك).

انتهى رأيكم بالبارت لاتنسوا الفوت والكومنت شكرا كتير باي حبايبي
توقعاتكم للبارت القادم اكتبوها في الكومنت ..😁😂😃😇

ماهو الحب؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن