بعدما اصبحتم قريبين من الموقع صدفة رأيت والدك من بعيد بدأت تنظرين اليه من زجاج السيارة حتى وقعت عيناك اللتان على وشك البكاء في اعين والدك ......
نظرت اليه مليا حتى تقدمت السيارة رأى جونغكوك هذا ثم التفت لتريه بعد وقت طويل ......
كانت نظراتك اليه توحي لك بأنه لم يعد له ابنة كان يراك بكل فخر وهو مرتاح انه بخير طبعا .....
بعد هذا قال لك جونغكوك.
جونغكوك: هل انت على مايرام جيسو .
انت:طبعا انا بخير ....
جونغكوك: لقد وصلنا ..
نزلت من السيارة كان والدك قريب من ذاك المكان تصمرت في مكانك والدموع تسقط من عيناك زخات تبكين بحرقة وتتذكرين ماكان يقوله والكلمات تتردد في مسمعك ...اما والدك فكان ايضا يراك ويقول في نفسه:ابنتي كبرت بسرعة ....
سحبك جونغكوك من يدك وبصعوبة تحركتي واخذك للسيارة مرة اخرى وانت لاتزالين تنظرين اليه كنت تنتظرينه ان يأتي اليك او يتحرك لكن هذا لم يكن في الحسبان دخلت للسيارة كنت تكتمين البكاء بأكثر قواك لكن انفجرت باكية ..
جونغكوك: جيسو لاداعي للبكاء انسي ماجرى لن يعيقك والدك ابدا مهما جرى فل تنسي ماحدث .....
انت:💫💫💫:'( :'( ...
انت:حسنا هيا للمنزل لقد تعبت كثيرا ...😿😌.
جونغكوك: حسنا ..
بعد وصولكم :____،___
تغيرت كليا كأنه لم يحدث ماحدث هذا فقط ماكان ظاهرا عليك لكن بداخلك كأنك قد طعنت بسكينك وتفقدين انفاسك بين لحظة واخرى لم تظهري هذا لجونغكوك كي لا يقلق عليك يكفيه ماحدث له ....
توجهت للحمام غيرت ملابسك وبدأت بتحضير العشاء وبعد ان نضج اكلت انت وجونغكوك .....
ارتاح جونغكوك قليلا بعد ان رأك لاتهتمين ...
وبعد نصف ساعة :______
توجهت للنوم ...
كان جونغكوك ينام بقربك ولم يخلد للنوم بعد اما انت فكنت تبكين ببطء حتى لا يفيق ....
سمع جونغكوك بكاؤك ونحيبك فضمك الى صدره وعانقك بشدة حتى شعرت بالدفئ ونمت بحضنه ....
وفي الصباح:_____
استيقظت من نومك متوجهة لتغير ملابسك فلبستوبعد ان فطرت توجهت للمدرسة .....
اما جونغكوك فكان لتوه قد استيقظ بعد 10 دقائق من رحيلك ..
فأتصل بك :____
جونغكوك: جيسو صباح الخير .
انت:اهلا كوكي لا تقلق علي انا قريبة من المدرسة ....
جونغكوك: حسنا ..الى اللقاء اظن انني لن اتأخر من العمل اليوم ..
انت:حسنا الى اللقاء لقد وصلت .
._تسريع_
بعد انتهاء الدوام المدرسي خرجت من المدرسة متوجهة الى منزلك وبدأت الامك تشتد حتى بدأت تشين بصعوبة اردت اختيار طريق مختصر لتصلي بسرعة فدخلت احدى الشوارع الضيقة الخطيرة لكنك لم تعلمي بهذا فجأة صادفت الشبان (المافيا).الشاب1:هوووووه. انظروا الى هاته الجميلة ...
اردت الهرب لكن رجلاك لم تحملانك اولا لانك خائفة ثانيا لسبب قوة الممارسة حيث سقطت ارضا وارتفعت تنورتك وضهرت ملابسك الداخلية ...
كان عدهم شخصين فقط لكن شخص واحد بقوة رجلين فحملوك واخذوك للسيارة مسرين طبعا ليلعبا بك ويخلصوا انتصابهم ..
بدأت بالصراخ حتى مسك احدهم فمك كانت رائحتها خمر فعضضته بقوة حتى افلت منه وفتخت زجاج السيارة ولحسن خظك رأيت جونغكوك فبدأت بمنادته بقوة الا ان رأك ام ذاك الرجل فقد خدرك الا ان اغمي عليك ...
وبعد ان وصلوا الى احد احدى موقف السيارات الخاصة بهم (garage ).
ربطوك جيدا وخرجوا منه لكنك لم تفلتي منهم لانهم سيعدون بعد منتصف الليل ..
اما جونغكوك فكان في ذاك الشارع التى كنت موجودة فيه ...
ولانك مربطة جيدا لم تجدي وسيلة لتفلتي بها فيداك ورجليك مقيدين جيدا وفمك كانت حوليه لصاق شريطي رمادي كي لا تتكلمي او تتحركي .
جونغكوك: جيسو جيسو اين انت؟؟
.
سرعان هذا اتصل جونغكوك بالشرطة ..اما انت فبدأت بالزحف الا ان وصلت للباب بدأت بخبطه برأسك وبقوة كي يعرفك انك هناك وبدأت بالخبط بقوة جدا ختى بدأت الدماء تسقط من رأسك ...
عرف جونغكوك انك هناك فقام بكسر الباب بعد محاولات عديدة وصلت الشرطة فدخلت لذاك المكان وسكروا على انفسهم ليعرفوا المجرم ..
اخذك جونغكوك الى المشفى للاستعجالات بعد ان نزع منك تلك القيود فتحت عينيك بصعوبة لتري جونغكوك يحملك وهو خائف ويبكي ..
انت:جون غ كوك ..
انتهى رأيكم بالبارت لاتنسوا الفوت والكومنت وباي شكرا😋😝😘😇😇
أنت تقرأ
ماهو الحب؟
Short Storyماذا لو كان قدر فتاة مسكينة الاحزان والعذاب في حياتها وتأتي الايام حتى تغير لها قدرها بتلك الاحزان ماذا لوكانت نفسيتها محطمة بسبب والديها فتكره معنى الاصدقاء فهل ستبقى انطوائية مدى حياتها ام سيتغير مجرى حياتها تابعوا القصة لتعرفوا الاحداث اكثر ت...