ليقف تاي و يدفع كرسيه ليمشي ببروزه الى الخارج كانت يونجي تحاول ملاحقته لكن باتت محاولتها بالفشل الى ان انتهى وقت الكافتريا هب كل الطلاب الى صفوفهم الا ذلك الفتى الذي ينظر الى يونجي بحقره ليتقدم اليها و مسك قمصيها " انتي ابتعدي عن ذلك المغفل . لترد عليه " و ما شأنك . كان على وشك صفعها لولا اتى فتى اخر و قام باسقطه من الدرج " اوه اسف لم اقصد دفعك عمداً . ليمسك بيد يونجي و يسحبها الى سطح المدرسه .
تاي " انا بجانب و الضوء بجانب ، اصبحت عيني ترا غروب الشمس و لا يوجد شروق في حياتي الى هنا اصبح الفراغ يملئ قلبي ولم اصدق ب شيء يسمى الحب و كل يوم الناس ينظرون لي كما لو انني مريضاً نفسي لا تضنيني شخصاً مراحاً انا وحشاً قاتل ابتعدي عني فلن يقبل هذا العالم ب شخص مثلي .
يونجي " و لكن انا اتقبل بك~ 4:50 ~
~ طرق الباب ~
يونجي " هل يمكنني الدخول؟
تاي " لا
يونجي " لقد دخلت ، هل انت بخير؟
تاي " نعم لماذا؟
يونجي " لماذا لم تأتي للمدرسه؟
تاي " لا اريد الذهاب هل هذا اجباري؟~ يقف كان قريب للدخول في الحمام ~
~ لكن اتته يونجي و قامت بوضع بعناق لطيف و دافئ ل تاي ~ ~ اخذ دقيقه ليستوعب ماذا يحصل ليمغض عينه و " اتمنى لو استطيع النوم بسلام .~ يفتح عينه ليراء نفسه يغرق يحاول الطلوع للأعلى للتنفس لكن باتت محاولته بالفشل و غرق في اعماق البحار لسمع صوت " انقذني .
تاي " مم ماذا
يون " تاي اليوم يوم ميلادك هل تريد ان تفتح هديتك.~ يأخذ الهديه لفتحها و تكن رأس يونجي ~
تاي " يالهي ما هذا
جي " انا من خطط لذالك يوم ميلاد سعيد~ يصرخ ليجد نفسه في منزل ما ~
تاي " لا لم اعد احتمل اكثر من هذا
~ يأخذ قلماً و يبداء بتسجيل ما يحدث ~
فتاة " ماذا تفعل؟
تاي " و ماذا ترين انا اكتب اسمئهم و اين كانو لأجدهم جميعهم.
الفتاة " لو كنت مكانك لما استخدمت هذا القلم
تاي " لما ، و تذهب مجدداً تباً علي الذهاب صحيح المدرسه علي تجاهل الرساله و الذهاب للمدرسه بشكل معكوس للسبقى~ 7:30am ~
~ يرن هاتف تاي ~
تاي " ليس هذه المره - يحطم الهاتف -
~ في الصف ~
كوك " يوم مولد سعيداً - يأخذ رصاصه و يصوبها على رأسه -
تاي " كيف يحدث ذلك كوك انت لم تمت صحيح؟ ، علي الذهاب لمنزل يونجي - يركض -~ في منزل يونجي ~
~ يونجي في المنزل لقد وضعت حبل و اختنقت ~
تاي " مستحيل جدي و جدتي
~ في منزل تاي ~
~ يراء لجده الذي طعن نفسه بالسكين ليتدخل الى غرفة جدته و يجد قدمها مفصول عن جسمها ~
تاي " ه هل ه هذا يحدث حقاً ~ يصرخ وهو يبكي ~
يون " ياله من مسكين
جي " دعيه الأن إيڤا هل نبداء
إيڤا " اعطيه القلمPov tae
" اعلم انكم لم تفهمون هذا كل ما حدث من امور سعيده و امور حزينه اختلطت جميع مشاعري في كل هذه القصص الغريبه تحدث لي لترسل لي إيڤا شيء كان من العالم السفلي و التي كانت تحكي قصتها ب قلمها الاحمر الذي يدور في عقلي في الحقيقه ليست هي
" لقد كتبت قصتي بقلم احمر
___/\_/\___/\______
و هنا استطيع ان اقول لقد انتهت اول رواية لي في الواتباد ليست الاخيره اتمنى ان تحصل على بعض الدعم للمزيد و شكراً لكم يارفاق اتمنى ان تخبروني برأيكم في التعليقات و اتمنى لكم يوماً مليئ بالسعاده
_Chimmy تشيمي_
أنت تقرأ
I wrote my story with a red pen || taehyung
Misterio / Suspenso• " ادعى كيم تايهونغ •" فتى يعيش في عالم الخيال و الأوهام لهذا اعشق الكتابه •" لربما تكون قصتي غريبه لكن لا بأس •" بعض المرات يأتي الي مخلوق غريب و وهو يحاول قتلي •" في كل قصه لغز غامض • " و جيمعها تعود لنفس الشخص المجهول • " لذا استمع الي جيداً لل...