PART I

112 9 2
                                    

#العنيد_و_اللطيفة
#Parrt_1
صباح لطيف كالمعتاد اتمدد فالارجاء مستقبلة نسمات الصباح "لما الجو لطيف هكذا" قلتها بابتسامة ..ليجيبني "لأن صغيرتي استيقظت.. صباح الخير" قالها الذي كان يقف عند الباب اخي الجميل ' نامجون' ..انه اروع اخ فالعالم ..لا مثيل للطافته ..هو اكبر مني ب4 سنوات ..هو مشهور جدا وقائد اروع فرقة على الاطلاق BTS ..ااااه يراودني شعور غريب كلما نطقت اسمها ..تقدم موني ليضع صينية الفطور امامي "شكراا " قلتها مع قبلة على خده ..لكن قبل وضعه للصينية وقعت على الارض وانكسر كل شيء ..نظر في عيني وشردنا بعض الوقت ..لننفجر ضاحكين" هل نحن طبيعيان؟"قلتها متسائلة ..فالناس تغضب بمواقف كهذه " لسنا كذلك نحن مدمران" ليجيبني ..!
اخذت حماما وجهزت نفسي ..جينز مع قميص أزرق ..ستايلي لطيف وبسيط رفعت شعري للاعلى لاحمل حقيبة ظهري وأخرج .." نسيت شيء" قلتها عائدة لارسل قبلاتي للصورة التي على الحائط ..انها كبيرة جدا فقد وضعت بطلب مني " جون جونغ كووك" نطقتها بينما اتلمس وجهه ..ذاك الغبي ..انا اعشقه بجنوون لقد صار هوسا بالنسبة لي ..ثم غادرت المنزل متجهة للمعهد ..
pov Namjoon
استيقظت باكرا قبل اختي الصغيرة كالعادة ..هي كسولة ..لكنها سر سعادتي ..اخذت الفطور الى غرفتها ..لتحدث الكارثة ..اظنها جيناتا متوارثة ..فنحن نكسر اي شيء نمسكه ..ضحكنا على موقفنا لاتركها تجهز نفسها ...فانا كنت جاهزا..
ركبت سيارتي انتظر مينوشا. لتنزل ..لديها اختبار اليوم وعلي ايصالها ..هي فال20 بالفعل لكن بالنسبة لي هي طفلة
نزلت لتركب بجانبي" لما تنظر هكذا" قالتها بلطافة .لاجيبها" لما رفعتي شعرك...ثم قميصك مفتوح من الخلف " قلتها مأنبا اياها ..لتبتسم" اوبااا ..انت تعلم اني اختك لذا لا تقلق ..ثم ان اقترب احد مني سادمره" لطيفة ..هذه اختي تعودت على شقاوتها ..جعلت المقود بين يدي لتتحرك السيارة
pov end
اوصل موني مينوشا الى المعهد وتاكد من دخولها ليلتف بسيارته ويتجه الى عمله big hit
pov Minoucha
دخلت المعهد وكالعادة معظم الشبان يلقون بنظراتهم علي ..لست اتفاخر فهذه الحقيقة ..انا انزعج من نظراتهم إلب ..وصلت لبوابة الحجرة لادخل .." انا اول الحاظرين" قلتها مستغربة ..لاخذ مقعدي وانتظر البقية ..بعد دقائق دخل تشيمين زميلي من الدراسة "مرحبا" قالها رافعا يده ..ابتسمت له ثم جعلت نظري على الهاتف
بدأ الطلاب بالحظور لتركض نحوي فجأة دوون انتباه للذين امامها" اسمعتي!؟" قالتها بلهفة وبسرعة .." تشايونغ ..هل حرارتك مرتفعة!؟" قلتها واضعة يدي على جبينها لتردف" ايششش ..اسمعي الغي اختبار اليوم فالاستاذ سيتغيب بعض الايام ..يالفرحتي" ..تبدو سعيدة .." اووه للاسف كنت متشوقة للاختبار" قلتها لاستفزها ..فهي صديقتي المقربة ..لتقلب وجهها" انتي ذكية اما انا فلا احب تشغيل عقلي" ههههه ..ضحكت على سذاجتها ..لتجلس بجانبي ..تكلمنا قليلا وكانت قد مضت ساعة ..لتخطر ببالي فكرة واحمل حقيبتي وهاتفي راكضة للخارج........
........
لهذا أول بارت أتمنى تعجبكم
تفاعلوو😍😍😍

The Stubborn & The Cuteحيث تعيش القصص. اكتشف الآن