#العنيد_و_اللطيفة
#Parrt_12
pov minoucha
جهزت نفسي وبقيت في غرفتي كاتمة احزاني ..ليدخل من كان سببا في مشاكلي جونغكووك ..كيف له عين ان يقابلني أليس لديه قلب ..؟وان كان لديه اراهن على انه اقسى من الحجر ..رأيته وهو يخرج الخواتم ..لا اصدق ..لم اتوقع كووك بهذه القسوة حقا ..تجاهلته واتجهت للمرآة كنت احاول اغلاق سحاب الفستان لكني لم استطع اففففف ..لأحس بأنفاس دافئة تضرب عنقي..نظرت فالمرآة كان كووك وقد اغلق لي السحاب .لا افهمه ..فوق كل شيء انا مشوشة التفكير والان تصرفاته هذه ..لم اتحمل حقا انفجرت وخرج كل ما كنت اكبحه من حزن وقهر بداخلي ..هذه اول مرة يراني كووك هكذاا ..لكن تصرف غريب آخر منه ..سحبني الى صدره اوووه هو يضمني بقوة ...اشعر بالدفئ ..اتمنى ان يتوقف الزمن فجأة ..ونبقى هكذا ..قطع بعدها العناق وجعلني اجلس على السرير بينما بقيت انظر اليه "الا تريدين هذا الزفاف؟؟" سألني ..ايجب ان اخبره ليفهم لقد فات الاوان "وما شأنك " اردفت لكنه طرح السؤال ثانية ..لتسقط دمعة من عيني واهز رأسي" لا اريد " .!؟
pov jungkook
حصلت على الاجابة التي اريد والان علي محاولة اقناعها"مينوشا تعلمين ان موني هيونغ لطيف ولن يجبرك على شيء" كنت اتكلم بطريقة جدية ..ههه استغربت نفسي ابدو ناضجا "اجل" اجابت لاكمل"ان رفضتي الزواج لن يعارضكي ابدا فانت وحيدته" اووه لقد اغرمت بأسلوبي فالكلام هههه.." ومن سيتزوجني ان رفضت" اظنها تلمح لي ..احم" ماذااا ..اذن تزوجي ..انا اتيت لاقناعك وان اردتي فلتتزوجي" ما هذه الفتاة تريدني رغما عن كل شيء ..اففففف " غادر بسرعة " قالتها يالهي تغيرت نظرتها صارت عيناها حمراوتان وقد احكمت قبضتيها وهي تنزل رأسها للاسفل ..اظن جينات التدمير قد استفاقت لديها تراجعت بخطواتي للوراء لاخرج ناجيا بحياتي ..ثم فتحت الباب والقيت برأسي قائلا" فكري فيما قلت" لتحمل هي مزهرية وترميني بها" ارررحل" صرخت ..اوووه أحمد الله أغلقت الباب ..اهي مجنونة ماذا لو اصابتني ..الناس ترمي وسادة او شيئا خفييفا ..على كل حال مازلت حيا ..اتمنى ان تقتنع فقط ..كنت اسير لاصطدم بهيونغ " ماذا تفعل هنا كنا نبحث عنك " اوووه ليس وقته" موني هيونغ ..كنت بالجوار انا هنا" ..وضع يده على كتفي لننزل للحديقة ..كانت رائعة الجمال ..لمسة جيمين واضحة في المكان ..عمله متقن ..اوووه ما لفت انتباهي حقا هو الاطعمة اسرعت اليها لكن هيونغ ضرب يدي" ابتعد"
" ااااوتش آلمني ..اوووه العديد من الاصنااااف دعوني آكل ارجوكم ..لم ابتعد عن الطاولة حتى جرني موني وانا اصرخ " اتركنييييي لقمة فقط ياااااا "
pov minoucha
لقد اتى ذاك الارنب العنيد ولعب بمشاعري وافكاري ..والان تركني واقعة فمتاهة ..كنت اتكلم بصوت عال دون ان ادرك نفسي .." انا لا احب تايهيونغ ..هو مثل اخي نامجون ..كيف ساعامله على اساس زوجي ..اتمنى ان يحدث شيء يجعل هذا حلما وينتهي الزفاف وتعود الامور لمجراها " ..بقيت احدق في نفسي في المرآة واتمتم بكلام غير مفهوم ..لكني احسست بصوت الباب يغلق ..لالتفت ..هل انا حقا وحدي؟ ..ربما اهذي ..اصبحت جاهزة واردت النزول تقدمت نحو الباب لامسك المقبض ..لكنه لم يفتح ..غريب لم اغلقه ..ذهبت للطاولة ولم اجد المفتاح بدأت ابحث في الارجاء عنه لكن لا فائدة ..من اغلق الباب ؟؟تأخر الوقت علي النزول ..حاولت الصراخ وطرقت الباب لكن بدأت الموسيقى وكانت عالية جدا ..لن يستطيعو سماعي ..نظرت من النافذة ..اووه مستحيل ان اقفز من هنا المكان عال جداا ..اووه اتمنى ان يمر احد من هنا. ان تأخرت أكثر سأسبب الاحراج للجميع ..لما حظي هكذا...؟؟؟
______
***في الاسفل كان شوقا وجيهوب يقفان عند الباب ويتفقدان ماينقص ..اما جين وجيمين فيضيفان اللمسات الاخيرة على الاطباق ..
pov tae
سأنزل الان ..اظن الوقت حان ..كنت متألقا ببدلتي السوداء لانزل الدرج..حدق الجميع بي وصاح اتى العريس ..لست فمزاج جيد ..انا امسك نفسي فقط ..اصطنعت ابتسامتي ونزلت ..اتجهت مباشرة للمشروب واخذت كأسا " لا يجب ان تشرب ..اليوم يومك " قالها جيمين ..لابتسم له واكمل كأسي ..اعلم اني ان تكلمت ..ساحطم كل شيء ..وهذا سيأذي مينوشا ..بالمناسبة اين هي انا لا اراهاا؟؟ ايعقل انها لم تجهز بعد؟؟ غريب ..اتمنى ان تكون بخير
رأيت موني هيونغ ينزل ويبدو بكامل اناقته ..والابتسامة لا تفارقه ..بالتاكيد فهذا زفاف اخته ..اقترب من المنصة ..ليطلبني.. عدت للابتسام ..واتجهت نحوه ..وقفت بجانبه ..بينما بدأ يتكلم لم اكن مركزا معه ..فعيناي اوشكتا ان تدمعا ..بدأت بإبتلاع ريقي ..وآخر ما سمعته كان" اين مينوشا لما لم تنزل؟؟" قالها جيمين على ما اعتقد ..ثبت نظري على السلالم ..لكن لم ينزل احد ..بعدها انتبهت ..كووك غير موجود ..اين هو ؟؟..ولما مينوشا اختفت ؟؟ اتمنى ان لا تكون تهورت وفعلت شيئا بنفسها ..ابعدت يد نامجون عني وركض
.. للاعلى حاولت فتح الباب لكنه موصد ..زاد خوفي وتوتري ..لحق بي البقية بينما استمريت بطرق الباب والصراخ ..والمفاجئ أنه لا يوجد رد ...
..
.
.
.
.
. ميانيه للتأخير 🙏🙏🙏🙏
أنت تقرأ
The Stubborn & The Cute
Teen Fictionأنيوو ..أنا إسمي جونغكووك 22سنة وهاد تقرير عن روايتي العنوان::#العنيد&اللطيفة عدد البارتات:غير محدد نوعها: رومنسية.ميلودراما.حزينة #jungkookii