PART XIII THE END

33 4 1
                                    

#العنيد_و_اللطيفة
#Parrt_13
ليوقفني فجأة صوت نامجون هيونغ نظرت اليه لأجد كووك بقربه ..مالذي يجري؟؟ هلا اخبرني احد ؟؟
pov jungkook
الوقت انتهى ومينوشا تقف مكانها ..اففف اعلي التصرف لما هي غبية هكذاا ..اااه اتجهت لغرفتها واقفلت عليها الباب واخذت المفتاح ..بعد فترة من الزمن وبعد ان لاحظو غيابها ..صعد الجميع لاتجه نحو موني هيونغ واخبره عن القصة وان مينوشا ليست راضية ..بالتأكيد اضفت بعض الكلمات التي تستفز وتحرك العواطف مما جعل قلبه يرتجف ..ليصعد والحق به ..طلب من الجميع الابتعاد ليركل الباب بقدمه ركلة واحدة ادت الى كسر الباب وفتحه ..ابتلعت ريقي اتمنى ان لا يفعل بي المثل ..
دخل لتركض مينوشا بسرعة وتحظنه بشدة كانت تبكي وتردد" آسفة ..اوبااا سامحني ارجووك" ربث هو الاخر على ظهرها وقال" لا يوجد زفاف" جملة بسيطة من 3 احرف ارجعت البسمة لوجهها ولوجه تاي ..اوووه استغليت الفرصة لانزل وابدأ الاكل ..مؤسف ضاعت كل جهودهم جيد اني لم اشارك بشيء ..
****بعد شهر *****
pov minoucha
هممم ..مر شهر بلمح البصر ..عدت للمعهد ..لاكمل دراستي حرصت عليها ودرست بجد ..لم افكر في شيء آخر سوى. الدراسة والدراسة ..حتى ايام العطلة كنت استغلها فالمراجعة ..وهكذا لم احس بالوقت ..اليوم مهم ..نحن نقف جميعا في مكان واحد تشايونغ تمسك بيدي وتضغط عليها كل ثانية .." ياااااي توقفي" قلتها بنبرة لطيفة شبه غاضبة" متووتررررةةةة " هههه اضحكتني ..انا ايضا متوترة ..نظرت حولي ..متفقدة المكان ..نامجون لن يحضر اليوم لديه تسجيل لاغنيته الجديدة ..لكن لما الاخرق غير موجود ..افففف ساقتله ..اليوم حفل تخرجي ..
بعد ان انتهى الحفل ..امسكت يد تشايونغ ..وسرنا متجولين في المعهد قليلا ..هذه آخر مرة اراها ستعود لأستراليا وتكمل تخصصها هناك ..اشعر بالحزن قضينا سنتين معا ..حظنتها واعطيتها هدية.. كانت ألبوما لكل ذكرياتنا ..دمعت عيناها  لتعانقني ثم تركتني ورحلت .مودعة لي ...بينما مازلت متأملة ان يأتي الغبي لاصطحابي على الاقل
pov jungkook
تأخرت ..اليوم تخرج مينوشاا ..ااخ ..اسرعت واخذت هدية في طريقي ..وصلت وكانت تشبك ساعديها وتسير مع حجر صغير تضربه بقدمها " ماذا فعل لكي لتضربيه؟؟" قلتها لترفع نظرها وسرعان ماظهرت ابتسامتها لكنها اخفتها " اضرب من ايها الغبي" اشرت للحجر ..لتعبس اقتربت منها وجعلت ذراعي على كتفها ." لقد تخرجتي" هههه تبدو غاضبة" جيد انك تذكرت ..لما تأخرت؟" لما تسأل كثيرا..شتت أسئلتها لنبدأ بالسير ..فانا من سيوصلها" احظرت لكي هدية" قلتها لتقفز مكانها مرات متتالية"ماهييييي؟" هههه اخرجت علبة الحليب المخفوق " خذي" ..قلتها لتأخذها" يوما ما سأخفق رأسك. هاي جونغكووك ..انت تعلم اني احبك .
-اجل
- لما لا نتواعد يا اخرق اذن
- ببساطة لاني لا احبك هههه
ركضت خلفي وبدأت تضربني بخفة ههه متوحشة يدها كالحجر ..نحن الان عدنا كالسابق ..وهي تسألني دائما ان كنت احبها واجابتي كانت واحدة " لا" لكنها تظل تخبرني ..اني اكذب واني في اعماقي اكن لها مشاعر تفوق الصداقة..صعدت على ظهري لتقول" هذا عقابك اكمل لنصل للسيارة" لم اجاكرها وبقييت امشي بينما هي تسرد ما حدث معها اليوم ...
النهاية....
هناك جزء ثاني للقصة اذا كان هنالك تفاعل سأقوم بنشره 💖💖💖😘😘
#I_PURPLE_U 💜💜💜

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 06, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

The Stubborn & The Cuteحيث تعيش القصص. اكتشف الآن