PART VI

37 6 17
                                    

#العنيد_و_اللطيفة
#Parrt_6
pov jungkook
لم تزرني مينوشا منذ ايام ايعقل انها غاضبة ..قررت الذهاب الى المعهد التي تدرس فيه ومصالحتها واخذت معي علبة حليب مخفوق بطعم الفراولة..وصلت وتسلقت البوابة .لألمحها بالجوار..اقتربت بعد ان طلبت منها ..لكن المفاجئ لم تكن غاضبة حمقاء جرتني الى هنا دون سبب ..استرددت العلبة ورحلت ..لهوت قليلا في الطريق وعند وصولي للشركة لم اجد احد .." اين اختفو؟" قلتها في نفسي متسائلا ..بحثت في الارجاء قليلا ثم اتجهت للمنزل ..طرقت عدة مرات ولم يفتح احد مما جعلني اتوتر اكثر " ماالذي يجري؟" بعدها ورقة صغيرة داخل زجاجة قرب الباب لفتت انتباهي ..فتحتها ..كانت من تاي فخط يده مروع ههه..هو يقول انه في مطعم حسنا اذا..ساذهب اليهم ..لقد تاخر الوقت اساسا ..اخذت سيارة اجرة كوني تعبت من السير لاتجه للعنوان المطلوب
pov tae
اتصلت بي مينوشا اليوم وطلبت مساعدتي ..لكنها طلبت مني ان ابعد الاعضاء وارسل كوك بطريقة ما الى المطعم ..اظن انها تخطط ل.......اتمنى ذلك حقا فكوك غبي ولن يفهم نفسه ان لم يخبره احد بذلك ..على كل حال كووك وقع فالفخ وصدق ..حملت هاتفي واخبرت مينوشا بذلك ..انا عبقري انجزت المهمة ..لكني بالتاكيد لن افوت الفرصة سالحق بهما لاثبت شكوكي
pov minoucha
كنت قد طلبت مساعدة تاي اوبا ..فهو يعلم الكثير عن قصتي ..بعد ان اتم مهمته ..اخذت تكسي وسارعت للوصول الى المطعم قبل الجميع ..دخلت وكانت طاولة موضوعة قرب  البحيرة هي باللون الازرق .. تناسب ثيابي تبدو لطيفة ..لقد حجزت المطعم كله الليلة ..لابد ان موني اوبا سيقضي علي بعد ان تصله الفاتورة ..طلبت ان يضعو احدى اغاني تشارلي بوث فكوك يحبها ...ثم جلست انتظره ..بعد مدة رأيته يدخل كانت ملابسه عادية ..هذا شيء متوقع فهو لم يكن له علم لكن يبدو جذابا .." وااوز اهذه صدفة" قالها بعد ان رآني لتتسارع دقات قلبي واردف متلعثمة"اجلس" من توتري سحبت له الكرسي ..يالغبائي هل انا الشاب ام هو ؟؟!..جلس كووك وكان يبدو حائرا .." اذن ماسر هذه الاناقة والمطعم ..؟ ليس عيد ميلادي" قالها متسائلا ..اظنها فرصتي ساخبره بكل شيء الان " كووك ..اتعلم نحن معا منذ فترة طويلة" ليقاطعني" اجل منذ كنا صغارا" اففف مقاطعته لي تزيد من توتري " حسناا ..انا اتذكر كل لحظة مرت ونحن معا ..كنا نتشاجر دائما لكني لم اغضب منك يوما ..الم تشعر بشعور غريب اتجاهي؟" قلت جملتي الاخيرة متسائلة ..ليردف" هل ستموتين؟ لما هذا الخطاب؟؟" ..اوووووووه غبي معتوووه ما هذه الاجوبة سأموووت لاكمل كلامي" اسمعني كووك ...الا تلاحظ حقا مشاعري ..انا يمكنني التخلي عن حياتي من اجلك ..الا تدرك بعد الذي يجري ..كووك أنا احبك بل متيمة بك .." لا اصدق لقد قلتها ..اووه ياإلهي درجة حرارة جسمي ارتفعت ..ماسيكون جوابه ..كنت انظر اليه مباشرة لينفجر فجأة ضاحكا ...
" اتمزحين ههههههههه لن تنطلي علي حيلتك ..اهذه خطة منك ومن تاي؟" قالها ضاحكا بينما يتلفت يمينا وشمالا....لقد صارحته للتو وهو يفعل هذا الان .." كووك لست امزح" صرخت ليقول" اذن جننتي ..كيف تقعين في حبي وانا لا ابادلكي اي مشاعر سوى الصداقة" اخ ..تحطمت الان ..ههه غبية لما اخبرته ..ارتجفت ساقاي وجثوت على ركبتاي ..اشعر بتعب في جسمي ..احاول منع دموعي لكنها سبقتني وانهمرت ..كوك لم يعرني اهتمامه ..كان يكمل صراخه بينما اذناي تطنان .." انا لا احبك" كانت اخر جملة قالها راحلا ...خرج من الباب وانا اشاهده لابتسم منهزمة ثم لا ادري ماذا حصل...فقط اسودت الرؤية من حولي.....
pov jungkook
وصلت للمطعم واستغربت الاجواء بعد خطواتي الاولى ..لا يوجد احد سوى مينوشا ..وتبدو جميلة اليوم ..مالذي يحصل؟ ..اقتربت وجلست مقابلا لها والغريب انها سحبت لي الكرسي ..حقا اشعر بشيء غريب ..ربما تاي وراء الامر ..بدأت تتكلم كلاما لا افهمه ..لتختم بكلمةغريلة جعلتني اضحك " انا احبك!!!!" هل تمزح ..عرفت انها وتاي يخططان لايقاعي ..لكن الغريب تمسكها لتأكد لي ...اوه هذه ليست مزحة ..صرخت غاضبا في وجهها فانا لم افكر يوما بمينوشا كمرأة ..هي صديقتي لا غير ...حقا اثارت غضبي لذا تركتها وخرجت ..كانت الاجواء مظلمة فطلبت تكسي ورحلت ..لا ادري الى اين لكن المهم ان ابتعد عن هنا هذا المكان مزعج ..اظن مينوشا ستصبح افظل في الصباح .....
pov tae
بعد ان نجحت خطتي اتجهت للعنوان ..كانت مينوشا هناك وتبدو متوترة هههه يالسرعتها متى وصلت ..بقيت بعيدا عن الانظار اراقب في صمت حتى دخل كووك اوووه اللحظة الحاسمة ..اقتربت قليلا لاسمع حديثهما ..ثم بدأت مينوشا بالكلام ..لا انكر اني تاثرت حقا مقدار حبها تجاه كوك كبير جدا ..لكن ما جعلني اصدم ردة فعل كووك ..هل هذا حقا صديقي؟؟ لا يعقل لقد حطم قلبها ..وفوق هذا صرخ عليها ..مالذي يجري معه!! ..راقبته وهو يخرج المطعم لاركض بسرعة كانت مينوشا واقعة على الارض دوون حراك .." مينوشاا" قلتها مذعورا ..ثم حملتها بين ذراعي واتجهت الى سيارتي ..مددتها فالمقعد الخلفي واخذت المقود بين يدي ..كنت اقود واتفقدها كل ثانية ..حقا اصبت بالذعر هي لم تتحرك حتى وصلت لاقرب مشفى وحملتها" احظرو النقالة" صرخت الممرضة ..وبعد لحظات دخلت مينوشا الغرفة ..انتظرت وانتظرت ..وكان كووك يتصل بي مرات عدة..احقا بعد فعلته! ..اغلقت في وجهه وبقيت انتظر الممرضة ..خرجت بعد لحظات ..وطلبت مني التوجه لمكتب الطبيب...وهذا مافعلته ...
#jungkookii

The Stubborn & The Cuteحيث تعيش القصص. اكتشف الآن