التقط قلمه من على الأرض وكتب على المرآة....
صرخ أحدهم :
"ماذا تفعل عندك الرفاق ينتظرونا في الأسفل،سيتف".
استدار اليه...
"لا تنظر الي هكذا فقط،اسرع وإلى سنتأخر ستيف!!".همسات....
ستيف ستيف ستيف ستيف ستيف ستيف ستيف ستيف...
انظر الي ستيف!!.اعاد نظراته للمرآة،ونظر إلى نفسه مجدداً..
إلى ذلك الشعر المصبوغ كقوزح قزح وتلك العينين الباهتتين..
حدق لشفاهه المتقشرة والجافة ، ثم اسرح لتفاصيل وجهه النحيلة،ثم لجسده الضئيل ذاك...
تمتم"ستيف ستيف ستيف ستيف".
"ستيف!!!" صفع وجهه.
حدق تيم اليه بغضباً حينما قال"ها أنت قد دخلت في عالمك الغامض هذا، سنغادر" امسكه من معصمه وجره خلفه.***
وفي لحظةً ما أصبحا أحدَ المنتمين لتلك الحفلة الصاخبة والتي كانت تضج بالضحكات والرقصات في كل مكان كأي حفلةً أخرى،
وبين كل ذلك كان ستيف يجلس وحيداً في مقعده وبجانبه كأساً من النبيذ الذي لم تسمح له نفسه بأخذ قطرةً منه حتى الآن...
ثم...
ستيف أنا أحادثك هل تسمعني؟ أنظر جوارك.
وبلا اكتراث حدق لكأس نبيذه،لانعكاس صورته والتي كانت تبتسم له وتقول "كيف حالك ستيف".
"لست على مايرام" نطق بصوتاً هادئاً بارد.
"أرى ذلك،لماذا تجاهلتني سابقاً في المنزل؟".
"كنت مشغولاً لا أكثر".
"هل هذه الأمور لها أهمية أكثر مني أنا نصفك الآخر؟".
لم يجاوبه على هذا السؤال ثم نظر أمامه.
"إن كنت تكره كل هذا فقط انضم إلي،إلى عالمي حيث تقبع سعادتك الأبدية ،ستسحب روحك بكل هدوء وتدخل إلى أي مرآة تلتقي فيها بنفسك ثم سيبقى جسدك طريحاً في هذا العالم إلى الأبد،ستكون حياً عندي وفي عالمك ستكون ميتاً،فقط قم بملامسة أي مرآة او شيء ما يظهر انعكاسك وستعيش معي للأبد.
ستيف أنا في انتظارك".
وحينها اختفى ذلك الصوت حافراً كلماته تلك في ذهن ستيف...
تمسك بكوبه وشربه على الفور..****
في منتصف اليل افترق عن تيم وعاد لمنزله وحيداً،فتح باب المنزل ثم سار وقد مر حينها من مرآة معلقة في الحائط لكنه اختار تجاهلها ،القى بجسده على السرير ثم قال وهو منهكاً تماماً "لقد اكتفيت من كل هذا".
"اكتفيت حقاً!!".
"اكتفيت اكتفيت اكتفيت اكتفيت اكتفيت...".
ظل ينطق بها إلى مالا نهاية ثم تذكر...
"ستكون حياً عندي وفي عالمك ستكون ميتاً".
"قم بملامسة أي مرآة او شيئاً ما يظهر انعكاسك وستعيش معي للأبد".
"هراء،أنا لا أحتاج أن أعيش في عالماً آخر إن كنت مستعداً للموت لن أستفيد شيئاً من هذا مطلقاً".
أغمض عينيه وغطى في نوماً عميق بعد ذلك.ثم وفي أحلامه....
مالذي تقوله ستيف؟ أنت حتماً تريد العيش في عالمي ، أعني أنت تكره عالمك بسبب الأشخاص هناك؟ لا تقلق في عالمي لن ترى هؤلاء الناس مطلقاً في الواقع لو قررت أن تترك هذا العالم وتحضر إلى عالمي فستستطيع قتل من تشاء منهم أعدك بذلك.