كونوتشيوا مينا كيفكم
اشتقتلكم كتيير
كوميناساي عالتاخير بعرف تاخرت كتير بس بسبب ظروف .
اه صحيح و بتمنى تكون هاي السنه الجديده سعيده لالكم و للجميع 😘
انا مو مصدقه صرنا ب2019
و يلا نبدا بالقصه .
Mikasa pov's
فقدت امي قبل ان اعلم حتى انني لا اصدق اي شيء من ذلك فقد اوهمت نفسي انني في كابوس لكن الواقع يزل واقع ذهبت امي و ذهب معها كل شيء ذهبت جميع مشاعري من بعد بكائي عليها فرحي عندما اراها عندما امرض لا احد سيكون معي لان الذي كان معي ذهب ....
لماذا لن يجعلوني اذهب معها فانا ليس لدي ماوى او اي مكان اذهب اليه لقد ذهب ليفاي معها و تركني هنا وحيده الان اين ساذهب ليس لدي احد لاذهب اليه لماذا قسيتي علي ايتها الحياه ...
لتكمل بكائها و هي تسترجع ذكرياتها امام البيت الذي يجمع امها معها و الذي تحول لادوات مكسره و تحولت لرماد ...
فقد اصبح قلبها رماد مثل بيتها ...
Eren pov's
يجب ان اسرع لها قبل ان اتحول و لقول لها ولكن لل يجب علي ان ازيد فوق ماساتها ماسي اكثر يجب ان اذهب اليها .
كان يقول ذلك في نفشه و هو يراقبها من بعيد ... و تعابير وجهه حزينه انه يشعر بالذنب لانه لا احد غيره المخطئ لن يكن عليه ان يعرفها فقد لو استسلم للموت و دعها هي تعيش بسلام ...
ليحاول ان يتقدم لها وهو حزين ليواسيها يتقدم ببطئ بخطوات خفيفه...
ليتفاجئ ب...
--------------------------------
Petra's povانا حقا يجب ان اسرع بالخروج لاراه ...
فبعد كل شيء انا ...
لتتحول تعابير وجهها لشخص شرير
لتقول : اريد دمائه
وتضحك تلك الضحكه وتكمل يااا لقد اوقعته بحبي لقد اتى حتى ليراقبني و بعدما يقع بحبي حقا لقد كنت لطيفه و كلامي حقا اثر فيه ساخذه معي و اشرب تلك الدماء اللذيذه يااا لقد تحملت كثيرا رائحته شهيه لا استطيع غدا سوف ابدء ..
لتجد بعض حراس مصاصي الدماء ...
ماذا حدث معك?
لقد اخذوها ...
لقد اختبئت لزمن طويل و الان حان الوقت يا ايتها الوجبات الشهيه ...
-------------------
ليتفاجئ ب
خمسه حراس تابعين للملك اختطفو ميكاسا بعدما اعطوها منوم ...
ليصرخ ايرين باعلى صوته :لاااااااااااااا
حارس ۱:هل طلب منا الملك اخذه
أنت تقرأ
احببتك اكثر من اللازم
Romanceالقصه تقول عن ايرين و ميكاسا القصه جميله جدا لها تصانيف كتيره القصه من تصنيفاتها حب وهوس وغيرۃ و مدرسي و تصنيفات ستعرفونها مع القصه و يوجد بها بعض الكوميديا و اتمنا ان تعجبكم لا تنسوا تتفاعلو يا متابعيني المستقبليين و بالمناسبه هذه اول قصه اكتبها ات...