اغلقت الخط وانا اعلم انا امي قد انخرطت في البكاء بشدة ؛وبدأت تتذكر والدي العزيز وتتمنى لو كان هنا .....
ابتسمت لذلك الاستنتاج المؤكد، ثم اخذت ايسكريمي وبدأت " آكله بنهم "
ستتساءلون لماذا ليس لدي اصدقاء !!!؟😅
امممم......
في الحقيقة لدي القليل فقط ، ولكني لا اكلمهم كثيرا ؛ انني -وكما يقول الجميع- انطوائية للغاية
انني حتى لم افكر في ان اواعد شخصا او شيئا من هذا القبيل.........
اغلقت هاتفي ثم توجهت الى المنزل وانا فرحة للغاية...... كما انني كنت متعبة جدا !!بسبب ليلة البارحة ...
دخلت المنزل واغلقت الباب ؛ ثم خلعت حذائي ولم اذكر ماذا حدث بعد ذلك ..
فقط استيقظت حوالي الخامسة عصرا ، ووجدتني مرتمية على الاريكة نهضت بصعوبة !...من تلك الاريكة ثم اخذت حماما دافئا... وقررت انه يجب على ترتيب شقتي ، وحقيبة سفري فقد كانت الفوضى تعم كل المكان...😧
انهيت كل تلك الترتيبات مع مغيب الشمس ، ثم فتحت هاتفي لأرى اعدادا خيالية من المكالمات!!!... من صديقتي لورا فعاودت الاتصال ، بها لتنهال علي بالاسئلة ....
- لماذا كان هاتفي مغلقا ؟
-ما الذي كنت افعله طيلة النهار ؟؟؟
واصبحت تلح علي بان اخبرها اذا ما كنت اواعد شخصا ما ؟؟؟؟؟
اجبتها على سؤالها الاخير : عزيزتي لم اواعد اي شخص ، ولن يحدث هذا قريبا... ولنفترض انه حدث هل تظنين باني سوف اخبرك ؟؟!!!
ثم اخبرتها بالسبب الحقيقي لعدم اجابتي على مكالماتها ، وبما حدث معي اليوم وانه قد تم قبولي في تلك الشركة . فاطلقت صرخةمدويةمعبرةعن فرحها😂💕
لورا : حسنا يا فتاة سنحتفل بهذا النجاح العظيم سنخرج اليوم ولن ترفضي ابدا ، انه امر......!
انا : اجل ، حسنا ، ما كان علي ان اخبرك منذ البدء..... ولكن حسنا !وكأن لدي خيار آخر ؛ سنخرج ولن نذهب الى حانة ، او ملهى ، انت تعرفينني لا احب تلك الاماكن .....
لورا :اجل اجل .ما رأيك بالملاهي .....؟؟!!!
انا :حسنا تبدو جيدة !
لورا :اذن استعدي سآتي لآخذك بعد الثامنة.."لورا صديقتي الاعز على قلبي ، درسنا سويا في الجامعة عدا انها درست ديكور وانا تصميم ازياء على كل كانت رفيقتي منذ سنين طويلة "
اتت لورا ثم ذهبنا انا وهي للملاهي ولعبنا كل الالعاب تقريبا ..!! لقد كان يوما ممتعا بحق ...!
انني حقا لااعرف كيف اشكر لورا على ما تفعله معي! انها اقرب صديقاتي الى قلبي ....💙
لقد قاربت الساعة الى الواحدة بعد منتصف الليل ، خرجنا انا ولورا من الملاهي واوصلتني الى شقتي ....
- وداعا لورا لن استطيع ان آتي اليك غدا سأسافر لأمي...
- حسنا الى اللقاء لا تنسي ان تتصلي بي ....؟
- أجل بالتاكيد
دخلت المنزل وارتميت على الفراش وغططت في نوم عميق ......
استيقظت في الساعة الثامنة بعد تلك الليلة المرهقة ؛
ما زلت متعبة؛ لكن يجب علي ان افعل الكثير ......
يا الهي لقد تأخر الوقت حقا!!!!!!....رايكم في الشابتر ؟؟
الاحداث بطيئة لكن ضروري عشان الاثارة تبدا من الشابتر الجاي 😅....
ما تنسوا تعملوا VOTE؟؟؟؟
أنت تقرأ
رحلتي الى النور
Spiritualنظرت مطولا لذلك الكتاب مرة اخرى ،لم افهم ما يحدث لي ولكن شعور غريب يجتاحني.... فضول عظيم يأمرني بفتحه وقراءة ما فيه ولكني فقط لا استطيع....!!!! جلست ابكي طيلة تلك الليلة حتى نمت، واستيقظت وانا مصممة ان اسخر كل لحظة باقية في حياتي لذلك الكتاب ......