مفاجأة..!

11 4 4
                                    

ذهبت لأستحم بسرعة ، ثم ارتديت بنطال جينز فاتح ،  وقميصا اسود ، وتوجهت الى الشركة وانا احمل حقيبة سفري....! فقد كان علي ان اجري بعض المعاملات الورقية.. ليسجل اسمي رسميا في الشركة ...
   وبعد ان انهيت تلك الاشياء ، ذهبت لمطعم قريب ، لاتناول الفطور ثم توجهت الى محطة القطار ..... واستقليت قطار الحادية عشرة المتوجه الى" نانسي"
      لقد فضلت ان اسكن في باريس ( مدينة الموضة والازياء) وهي المكان الانسب لاتوسع في مجال عملي "كمصممة "...
     اما بالنسبة لاسرتي... فاننا نسكن في نانسي في الاصل .وقد نشأنا جميعا هناك ..
انني اكبر اخوتي ، ولدي اخوين توأم (كريم و كيفن) وهما طالبا سنة اخيرة في المرحلة الثانوية ، واخت صغيرة (فرانكي) في الصف  السابع                            
   إن فرق العمر  بيننا كبير الى حد ما ، ولكننا نحب بعضنا البعض بشدة ، وفي الحقيقة هم اخوة مطيعون للغاية ، وطبيون ايضا ....
  اما امي (مريم) فهي تعمل كممرضة في مستشفى قريب.....                                                 
     لقد غفوت في القطار لساعة ، ثم استيقظت فجأة وبدأت اتامل في جمال الطريق .... لقد كان مذهلا حقا...!
    وفكرت كيف سنحتفل ، أسنقيم حفلة شواء أم سنذهب للملاهي ، إن امي عادة ما تفاجأني بشئ غير متوقع!! وغصت في دوامة الافكار ، تلك الى أن قارب وقت الرحلة على الانتهاء ، فتهيأت للنزول فقد اخبرتني امي سابقا بان كريم سيأتي ليقلني الى المنزل ، وبالتاكيد هو الان بانتظاري.....
  نزلت من القطار محملة بحقائب السفر ، وبعض الهدايا لامي واخوتي ، وفعلا وجدت كريم منتظرا .
وعندما رآني طار من الفرح !وحضنني بشدة بينما كان يهمس في اذني بكلمات يهنئني  بها على قبولي في الشركة ، ثم بدأ يحمل عني الحقائب بفرحة عارمة .....
تاملت كم انني محاطة بهؤلاء الاشخاص الذين لا يمكن ان اتخيل حياتي من دونهم ، انني حقا محظوظة لإحاطة كل هؤلاء الاشخاص الطيبون بي

      في مكان اخر :-                   
  -كيفن انتبه وأنت تقود يا عزيزي
-امي لا تخافي انني منتبه ولكن يجب ان نكتب الاشياء التي سنشتريها انا وفرانك لعيد ميلاد ايم والهدايا ايضا ، ولن يكفي الوقت لكل هذا فهي تقريبا قد وصلت الى المنزل الآن ......!!!
- انتبه في القيادة فقط انا واختك سنكتبها ...
-كيييفن انتبه السيارة امامنا سنصطدم بها !!
- دس على المكابح ؟؟؟!!!!
-لااستطيع!!!!... انها لاتعمل ......!!!!
















رايكم في ذا الشابتر ؟☺
توقعاتكم للشابتر الجاي ؟؟؟☺☺
وما تنسوا تعملوا  vote 😇 ي جماعة انا بحتاج لشوية دعم منكم ....😢😕

رحلتي الى النورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن