حلال ممنوع
بارت 7
نورا ناصرفاتن .. شونك معتز وشنو اخبارك طمني مشتاقة والله ..
معتز .. اه شوني بعد ياحبيبية شلوني تعبان وهالكلمة ماتكفي توصف حالتي ..
غريب والغربة دمرتني
.اكوم اكعد واني . اشتاق لايامي بالعراق مشتاق حتى لرزالة ابوية من الصبح اذا اتاخر بالنومة،
مشتاق لجمعتنا اني واخواني ع الاكل مشتاك لطعم الاكل من ايد امي، لضحكة خواتي وزعلهن من الشقة الثگيل،
اما انت اووف انت يافاتن انت بحث اخر مشتاق لايامي وياج وفكرة انو تصيرين لغيري تهاجر افكاري كل ليلة تزعزع اماني وتزرع بيه خوف وتخليني ابجي. انت الوحيدة الي تبجيني يافاتن.
- اووف معتز تدري الي صارلي اني همين حالي مو احسن من حالك ..
- اعرف وجمال حجالي كل شي اني اعرف تصرفت بغباء من جيت عليج اريد اشوفج بس والله فعلا كنت محتاج لشوفتج لان احسها تسندني كنت قاب قوسين او ادنى من ان اسلم نفسي الهم واخليهم يقتلوني واني مظلوم وبريئ بس انت الوحيدة الي وكفتي كبالي ..
- معتز اني اريد اكولك شيء
- كولي ياعشگ الروح ..
- اني مااضمن الك الضروف واهلي يمكن يجبروني ومااكدر اتواصل وياك توقع كل شي واريدك تعذرني.
- لالالا انت شتكولين لاتزيديني قهر فوك قهري ..
- معتز حالي مو احسن من حالك ولاانت المتدمر الوحيد احنا كلنا تدمرنا وياك من امك لابوك واخوانك.
- اعرف حبيبي اعرف والي سوا زهير الي من يومه كلب ومااستغربت فعلته فاتن صح اني بعيد بس هم ماراح ابقى مكتف ايديه واخذ دور المتفرج ..
- شراح تسوي معتز .. ؟!
- راح احاجي ابويه يخطبج الي انت خو متخافين تجيين يمي واني متهم بالقتل.
- لا مااخاف مدامك بريئ ومظلوم.
- يعني انت مصدگة هالشي؟
- اي طبعا ..
- اوكي لعد اتفقنا ارجوج فاتن لاتضعفين وتستسلمين.
- موشغلة ضعف واستسلام بس كل شي ضدي ابوي عاجز وامي وزهير مساندين بعض وصايرين ضدي.
- اكيد الها الحل حبيبيتي ..
خلصنا كلام عرفت منه عبر لاوروبا وهو بمكان اسمه الكمب ...
نزلت جوة واني ضامة التليفون بطرف كلابيتي
صارت مقابيلي امي تخصرت ووكفت وسدت عليه الطريق ..امي .. هاا ولج هاي صار ساعة فوك شعندج؟
فاتن .. ماكو ماما اطمئني ..