+8 و 9

5.8K 305 20
                                    

#حلال_ممنوع
بارت 8
نورا ناصر.

فاتن: - معتز انت تخبلت انت شون تتجرأ تكول هالحجي.

معتز: - وانت شون تثقين تزوجين واحد من طرف اخوج وتعرفي كلش زين حقير، شون تخلفين بوعدج اليه. ؟؟!!

- هذا شي والي جاي تطلبه مني شي ثاني الله يخليك معتز شون اعيش ويااخوك اني مافكرت بيها هاي؟

- ولج بس خطوبة وراح يكون مجرد زواج شكلي وعلى ورق وبس انت راح تكونين امانتي يم جمال وتعرفين واني كايلج من قبل جمال يحب بنت خالتي تغريد كايلج هالشي لو مكايلج.

- وانخطبت اله وبعدين شلوون هاا بلله؟ شون حتاخذني انت هاا الناس شتكول اللهم اخذتها من اخوي مخليها امانه عنده شون منطق هذا يامعتز.

- معليج من الناس اني اخلي جمال يجيبج لعندي.

- والله انت مو صاحي حرام عليك هاي يسموها انانية بحقي اتركني اروح لحال سبيلي.

- اوكي فاتن سوي الي يريحج اصلا اني كلب حقير وجبان لو مطالع لو ممنهزم لو مخليهم يكتلوني.

- على كيفك ويا نفسك معتز مو هيجي فدوة.

- اني لو ماخذج ويايه من طلعت لو مهزمج ويايه من جيت عليج للمدرسة لو ماخذج والله قصرت.

فاتن .. سكتت وتحسرت ..
كال فاتن. روحي تزوجي واني ايام واجي يمكم وراح تسمعين بخبر كتلتي.

شهكت .. لا معتز فدوة خلص اني موتفقة الي تريده انت يجرالك بس عفية لسويي هيج معتز خلص اني اقتنعت.

- صدكيني جمال راح يحافظ عليج اني الي ثقة بي.

- اي اوكي هذا هو معتز.

- فاتن اني احس راح يجي يوم وتثبت برائتي عفية والله احبج مجاي اكدر انساج والله.
- ياارب ان شاءالله تثبت برائتك. اني شرايدة.
ختمتها ويا وديت الموبايل الجمال.
اخده مني رفعت راسي باوعت اله كتله سمعت اخوك شديخربط وشيريد.

جمال .. محد گلج تنطينه وعد لو هو معرف يختار!

دنگت راسي واللتافيت ورجعت لبيتناا ..

وراها بكم يوم اجه عمو وكمال ومرة عمو ومنال بنتهم الكبيرة.

دخلو للبيت وكعدوا يم ابوية.
حجه عمي گال: - ابو زهير  احنا جايين اليوم نخطب فاتن لجمال.

الكل استغرب واباوع للوجوه احسهم كلهم باردين كلش وباهتيين معبالك جايين يخطبون لا عبالك زيارة عادية.

جمال احسه متوتر او ضايج كلش! ..

قبل ليحجي ابويه نط زهير كال احنا نعتذر منك عمو لان فاتن مخطوبة لولد صديقي وقبل كم يوم اجه شافهه وهي موافقة.

رفعت راسي اباوع بالوجوه لمحت جمال يباوعلي مصدوم. دنكت راسي.

واسمع صوت ابويه يكوول اسكت زهير ابن عمها اولى بيهااا.

حلال ممنوع حيث تعيش القصص. اكتشف الآن