الحقيقه......

3.5K 175 28
                                    

بعد تذكر جيمين لكلام يونغي،افاقه هوسوك وهو يعيد السؤال للمره المئه"يااااااه ما بك اخبرني ماذا سنفعل؟...واللعنه ما بك هاكذا صامت".

ليفيق جيمين من شروده وقد اتخذ القرار"هوسوك فقط ثق بي...وامسك يدي"

لم يفكر هوسوك كثيراً و وضع يده بيد جيمين،ليفتح جيمين الورقه ليحاول قرائتها بصعوبه"جيبيدي بنكرسومي هاجبيبتشا شوسوقي نيرود بنكوريد"*بالله عليكم من حاول يقراه بصوت عالي😅*.

دقائق لا بل ثواني ليكونو في بيت هوسوك،"ما الذي حصل الأن....كيف فعلت هذا....*ليضحك*انا حقاً لم اتوقع هذا...احسنت جيميني شكراً لك"

"لا تشكرني هذا بفظل يونغي"

"اوه حقاً لم اتوقع من ذالك المغرور والبارد فعل هذا"لنقل انه قال هذا بأستياء،حسناً جيمين لا يعرف لما هوسوك يسيء الى يونغي فهو لطيف جداً...

المضحك في الموضوع ان يونغي ليس لطيفً البتاته....هو فقط معه لطيف....والمضحك في الموضوع اكثر ان هوسوك لا يطيق يونغي ليس لانه مغرور او بارد كما وصف....بال لانه يلتصق بجيمين،وصديقنا هنا يغار عليه.

"اذا جيمين ماذا سوف يحصل لتايهيونغ"

ليسمع هوسوك تنهيدت جيمين"انا حقاً لا اعلم....ولكن اتمنى ان يكون بخير الان،ويرجع لنا بسلامه"
__._.___-____-____.___.___-----.--.-.--.--.__._._._

*في مكان أخر*

بعد ان وصل يونغي الى غرفت تايهيونغ وقد عرفها من جونغكوك،فهو الان معه.

"هل حقاً ستكلمه انا حقاً لا احتاج من احد ان يتكلم نيابة عني ويصلح أخطائي"كان هذا جونغكوك الذي كان ينظر الى عيني صديقه الذي اصبح كأخ له.

"جونغكوك انا لن اتراجع عن قراري هو يستحق الضرب،ولكن انت لن تسمح لي حتى بلمس شعرتٍ منه....،اسمع انا لن افعل شيء انا فقط سأكلمه واحاول ان احل الخلاف هذا.....إلا تثق بي"ابتسم نهاية حديثه ليطمئن جونغكوك.

"حسناً انا اثق بك....،ولكن ارجوك لا تجعله يبكي فهذا اخر شيء اود ان أراه"رغم كل شيء فعله تايهيونغ الى ان جونغكوك لا زال على حبه لتاي.

"هناك شيء اخر........انت لن تدخل معي لان هذا سيزيد الخلاف"

"ماذا وما دخل هذا،حتى ان تايهيونغ لا يعرفك ربما يخاف ويصرخ وبعدها سننكشف...،لا سأتي معك"

"أرجوك جونغكو لمره واحده اسمع كلامي انا اعرف ماذا افعل،وانت تعرف انا لا أخطء ولا اتراجع عن كلامي"

نظر إليه جونغكوك ليفكر قليلاً.......،ليتنهد فليس لديه خيار آخر"حسناً ولكن لا تتأخر يجب ان نأخذه بسرعه"

ليؤمى له قبل ان يدخل لتلك الغرفه.

......................................................

《تزوجت شيطان》kookvحيث تعيش القصص. اكتشف الآن