خطر..

2.9K 155 11
                                    

ها هو تايهيونغ يقف امام جي وون الملك او نقول الوالد المزيف.

"حسناً بني هل انت جاهز"

"ابي اسف لتطفل ولكن ماذا سوف تفعل؟"

"سوف نعفل بعض الطقوس التي ستجعلك الملك من بعدي تعرف لقد اصبحت ضعيف على حماية الجحيم الثانية وبتأكيد ان ملوك ممالك الجحيم الآخرى يودون الإسيلاء على مملكتنا لهذا احتاج شخص مثلك..قوي،وشجاع،وذ قلب صلب لتتحمل مشاكل المملكه..وانت ابني بالأضافه هذا ما احتاجه بضبظ"

"صدقني ابي لن أخيب ضنك ابداً سأكون عند حسن ضنك"

تقدم من والده ليحظنه'بطبع ايها الاحمق البشري سأستولي على جميع طاقه اخي لأعيش حياه خالده،انت لست سوى عائق بيني وبين غنيمتي'كل هذا كان يدور في رأس جي وون بينما يبتسم بشر،ليبتعد عنه تايهيونغ.

"حسناً ابي انا جاهز الأن" ليبتسم نهاية حديثه تلك الابتسامه التي ستجعلك مغرمً به ولكن للأسف نحن نتحدث عن الملك جي وون الذي يريد الإستيلاء على ابن اخيه يال سخرية القدر.

"جيد،حراس احظروا لي ذاك البشري شبيه الفتيات" قالها بصراخ.

"من؟"كان هذا تايهيونغ المتسأل.

"اوه لا عليك انه فقط جزء من الطقوس"ليبتسم بلطف نهاية حديثه..،ليبادله تاي بتوتر.

....................................................

دخلت سونا لجناح الملك ولكن لم تجده خافت من فشل الخطه.

"إلهي ماذا أفعل،ماذا أفعل"كانت تكلم نفسها بهمس وهيا تدور في الجناح.

لمعت فكره فوق رأسه،ذهبت إلى الباب وحاولت تغطية وجهها بالشال الخفيف الأسود.

طرقت كتف الحارس الذي عند الباب،لتردف بثقة"أني أنتظر الملك منذ ساعه متى سوف يأتي"قالتها وهيا تتمايل،تدعي بداخلها ان تنجح الخطه.

"ولكن من انتي"قالها بشك وهو ينظر إلى مفاتن جسدها،'اللعنه عليك وعلى عينيك'لعنته داخلها لتدرف ببرائه"انا جارية الملك هو طلبني ولكني انتظره ولم يأتي هل لك ان تناديه"قالتها وهي تلف بيديها شعرها الطويل وتتمايل بخفة.

عسى ان يوافق بهذا الهراء"حسناً سأخبره،بشرط ما أن تنتهي منه سأتي لأخذكي معي"،قالها بخبث ولم يزح عينه عن مفاتن سونا،ليغمز لها.

"اوه بطبع إيها الوسيم"قالتها لتضرب كتفه بقوة'فقط اللعنه عليك'ولا زالت تبتسم ببرائه.

تجاهل الحارس أن كتفه كان سينخلع ليذهب لصالة الأجتماعات.

.
.
.
.
.
.
.
.
.

سمع الملك طرق على الباب ليبتسم حالما ظن ان ذالك البشري شبيه الفتيات قد اتى.

《تزوجت شيطان》kookvحيث تعيش القصص. اكتشف الآن