الجميع خائف،لايعرف ماذا يحدث او ماذا يفعل،جميعهم متصنم من بعد تلك الصرخه الحاده التي تسببت في نزيف أذانهم.
هبط الملك على الارض بعد ان أرخى جناحيه"ماذا بكم هل خفت فجأه،هل اكل القط لسانكم أخيراً،يالا تفاهت البشر كم أمقتهم"صرخ نهاية حديتة.
"أوي إيها الأحمق المتكبر أنت ستموت حالما أدعس وجهك بالأرض"قالها جونغكوك وهو يفرد جناحيه السوداء من خلف ظهره.
تعالت ضحكة الملك حالما سمع شيء مضحك"مالذي قلته إليها الشيطان الأحمر،نعم إني أعرفك جيداً،لقد كانت لديك سمعه جيده على البلاط الملكي خاصتي،ألم تكن تكره البشر إيها النكره مالذي حصل،أغراك بشري ضعيف لا أصدق مالذي حدث في شياطين متى أصبحت بهذا الغباء بحق اللعنه".
"تتكلم وكأنك لست منبع الغباء"تكلم يونغي ببرود بينما يمرقه بظرات فارغه من الحياه.
"لقد سكت عنكم كثيراً،ولكني الأن أملك القوة وسوف أقتلكم جميعاً فرداً فرداً،وألولكم تلك الجميله العاهره"انهى كلامه ليمسك بسرعة سونا.
شهق تاي بخوف ليسرع إليهم"أنت إيها البشري توقف وإلا حقاً سأقتلها الأن وحقاً سأسمتع بينما أنثر دمها عليك إيها الضعيف".
قالها ليتوقف تاي بسرعة بينما الخوف تسلل محياه،ينظر الى امه بخوف بينما أمه تشير له بأن يتوقف ولا يتأذى.
"أخي لا تعيد الخطئ مرتين فأنت ستموت نهايتها"قالها يونغ هوو بحده من حماقة أخيه.
"أخرسس إيها اللعين تخليت عند أبي من أجل بشرية،ألم نتربى على كره البشرية وأرشادهم للجحيم،ألم تكن أكثر شخص يكرههم يا أخي العزيز،أشعر بالأشمئزاز مجرد قول كلمه أخي".
"أترك سونا وشأنه ان المشكله بيني وبينك أترك عائلتي وشأنه جي وون،لا تكن كالجبان الذي يستخدم طعم من أجل الأنتقام".
قهقه بقوة جي وون"تقول هذا لكي أتركه ولكني لست بذالك الغباء يونغ هوو"قالها بينما وضع سده على رقبة سونا ليخنقه بقوة،لترخه صرخه مختنقه بينما تحاول أبعاد يده.
"أمي لا،ابتعد إيها الحقيرر"قالها بينما عينيه توهجت باللون الأحمر.
ليزيد جي وون خنقها بقوة إلا أن دخلت أظافره وتساقطت الدماء من رقبة سونا بينما هي تتنفس بقوة وتتألم.
"إيها اللعين ابتعد،أخبرتك ان تبعد عن أمي أبتعدددد"قالها لتخرج اجنحه كبيره سوداء من خلف ظهره،بينما عينيه تحولت للون الاحمر القرمزي كالون الدماء.
أنت تقرأ
《تزوجت شيطان》kookv
Mystery / Thrillerكيم تايهيونغ الذي يبلغ من العمر 22 سنة فتى جامعي يحب ان يتكلم عن مواضيع الجن والشياطين وفي احد الايام يحمل تطبيق اثار انتباه عن الشياطين فيا ترى ما الذي سوف يحصل لصغيرنا تاي تاي؟ ترقبو عشان تعرفو . وارجو ان تقرأو روايتي وتحبوها وتعجبكم•~•