7

111 8 2
                                    

فتح سراج عيناه منصدم من الذي يراه ....نظر الى نفسه الى يديه ليرى السلسلة تتأرجح بيده وهو ممسك بها نظر الى جسده ويديه ليرى انه يرتدي ملابس مخملية باللون الكحلي ومزخرفة بأختصار انها ملابس تاريخية...!!!
نظر حوله ليرى نفسه بغرفة كبيرة ملكية رأى مرآة ليذهب اليها فورا ورأى شعره طويل كما هو وملامح نفسها ولكنه يرتدى التاج الذهبي ويرتدى ملابس ملكية تدل على الفخامة ....وفجأة طرق الباب ودخل منه فتاة كانت ترتدي فستان طويل يدل على انها تعمل هنا انحنت بأحترام دون رفع نظرها قائلة....

الخادمة : مولاي الملك سراج طعامك اصبح جاهز في غرفة الطعام الملكية

وانحنت مرة اخرى وخرجت اسفل انصدام وتشوش سراج ماذا حصل بحق الجحيم واين قمر؟!! هذا الذي كان يدور بعقله ......كان متشوشا كثيرا حيث انه يتذكر انه سراج في عالمهم عالم التكنولوجيا ويتذكر كل تفصيل من حياته ....ولكن بنفس الوقت يتذكر انه امير ويتذكر ايضا كل تفصيل من حياته الملكية.....!!!

جلس على السرير وهو يمسك رأسه محاولا استيعاب كل هذا

سراج لنفسه بعد اخذ نفس طويل : حسنا لنحاول استيعاب الأمر ....كنت انا وقمر اسفل الشجرة ممسكين بالقلادة وفجأة اهتزت الشجرة تدل على سقوط اوراقها واغمضنا اعيننا لكي نشعر بلحظة جميلة اغمضت عيني وعندما فتحتها وجدت نفسي هنا .....والسؤال هنا ان كنت انا هنا اين تكون قمر ؟؟؟!!!

خرج وهو يمشي بهيبة كبيرة ونظرة صرامة على وجهه والان بدأت شخصيته الملكية....كان يمشي والكل ما ان يراه مقبل نحوه ينحني بأحترام ...ذهب الملك سراج الى غرفة الطعام الملكية وكالعادة لا يوجد معه احد اذ ان والديه متوفيان وله شقيق واحد اسمه يعقوب وهو خارج المملكة جلس يأكل بهدوء ....وبالطبع بما ان سراج الان وحاليا يعيش في حياته التاريخية فشخصية وطبع الملك سراج ستغلب على شخصية وطبع سراج العادي ....

انتهى الملك سراج من تناول الطعام وذهب الى غرفته نظر مفكرا وهو يحاول ان يفهم مالذي حصل معه ومع قمر واين قمر حاليا

##### سراج

ان رأسي مشوش قريبا وسوف ينفجر هناك الكثير من الأشياء التي تشغل بالي من ناحية المملكة وامورها ومن ناحية اخرى قصة انتقالي ومن ناحية اخرى اريد ان اعرف اين هي قمر اااه رأسي

خرجت من غرفتي وذهبت الى صديقي وهو وزيري عيسى دخلت الى غرفته وجلست انتظره لكي يأتي دخل لتاتيه الدهشة ولكن سرعان ما ابتسم واتجه نحوي هو صديقي وانا امنعه من الانحناء لي عندما نكون بمفردنا جلس بجانبي على الأريكة

عيسى : كيف حالك.....او بالأصح ماذا هناك ها اخبرني

سراج وهو ينظر الى عيسى : اعندك مخيلة واسعة ؟

سحر القمر (The magic of the moon) ♡ (متوقفة مؤقتا)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن