مرحبا 👋 فراولاتي 🍓 🍓 🍓 🍓
كيفكم بتمنى تكونو بخير 💝 😘 😘 😘
اشتقتلكم كثير ❤❤❤❤❤💋💋
اسفة للتأخر لأنني كنت مشغولة بالدراسة 😉
أعتذر عن وجود الأخطاء الإملائية 🙏🙏
هيا لنبدأ: فايتينغ ✊
________________________________
😍 الحفل( 2) 😍
فلتلتفت الفتيات للبحث عن ماري لكن لم يجدونها.
إيما: " و اللعنة ، أين سنجدها الآن وسط هذا الأرميز "
سيلا:" ااه لا أعلم، لا أعلم ! " و هي تعض شفتيها.
متوترين و قلقين، يلتفتن يمين يسار لكن لا وجود لها.
عند بانقتان ❄ ❄ __________________
الفتيان جميعهم كانوا متجمعين بغرفة التبديل و الماكياج.
جين بشعره الكستنائي المتدلي على جبينه بمثالية كان قد أنهى مكياجه و تبديل ملابسه ليجلس مع جيهوب الذي إنتهى هو الآخر على تلك الأريكة يشاهدان شيئاً من الهاتف و يضحكان بصوت عالي.
"شكراً لك نونا" كان هذا الصوت القوي الذي يخص نامجون الذي أنهى هو الآخر مكياجه ليقف من هناك و يتجه إلى تعديل ياقة قميصه أمام المرآة.
"يونغيااه لقد إنتهينا هيا إنه دور جونغكوكي لكي أعطيه اللمسات الأخيرة" مصففة الشعر الأخرى التي بدت في منتصف ثلاثينياتها تذمرت على يونغي الذي نام على الكرسي أثناء وضعها له الماكياج.
يونغي :" أريد النوم أحصلي على مقعد 💺 آخر "
أجاب شوقا بصوته الناعس غير مكلف نفسه فتح عينيه حتى، و الأخرى تنهدت بإحباط لتتجه إلى جونغكوك الذي إنتهى للتو.
شيء واحد لاحظه جميع من في الغرفة بإستثناء يونغي النائم ، بهذا اللباس أظهر الماكني أنه قد كبر حقاًاً !!.
ستاف:" أووه جونغكوك لقد أصبحت وسيم و رجولي بشكل لا يصدق، متأكد بأنك الأصغر هنا ؟ "
جونغكوك :" لا أظن ذلك جيمين هيونغ يبدوا و كأنه الأصغر خصوصاً بعد لون شعره هذا "
ليستدير نحو جيمين بإغاضة، الذي كان يعدل ميكروفونه بتركيز.
جونغكوك :" أليس كذلك هيونغ !! "
جيمين :" لما لا تتوقف عن إغاضتك تلك، أنا هنا الهيونغ و أنا الذي ولد في بوسان أولاً، و لا يمكنك إنكار هذه الحقيقة"
جونغكوك :"اراسو أنا أعترف بأن جسمي كبر بطريقة مفرطة، لكن هيو........"
قاطعه جيمين :" وظف كلامك فيما بعد لأنني مستعجل "
أنت تقرأ
فتيات عربيات في شركة بيق هيت
Romance5 فتيات عربيات جميلات يذهبن إلى كوريا لتحقيق حلمهم فيحدث ما لا يتوقعن من مشاكل و الوقوع في الحب ♥