الحلقة الثانية والسبعون :
في منزل مروان بالتجمع الخامس ،،،،،
كانت نيرة تضم اختها حينما اختل توازنها وارتخى جسدها بين أحضانها ، وسقطت فاقدة للوعي ..
صرخت نيرة في مروان لكي ينجدها و..
-نيرة بخوف : مـ... مروان .. إلحق تو... توتا قاطعة النفس ..!
-مروان بقلق : طمــطم
أسرع مروان ناحية نيرة وفاطيما ، ثم مد كلا ذراعيه ليمسك هو بفاطيما ، وحملها بين ذراعيه ، ثم دلف بها إلى داخل غرفة الأطفـال ..
كادت نيرة أن تموت رعباً على اختها ، هي لا تعرف ما الذي أصابها ، فقط كلمات غير مفهومة كانت ترددها ..
وضع مروان فاطيما برفق على الفراش الموجود بغرفة الأطفال ، بينما أسرعت نيرة بالجلوس إلى جوارها ... تحسست جبينها ، ومسحت بيدها على شعرها ، وجدت وجهها شاحب اللون .. وملامحها غير مطمئنة بالمرة ...
أمسكت نيرة بكف اختها فوجدته بارداً كالثلج ، فارتعدت أكثر عليها و..
-نيرة بنظرات قلقة : دي ايديها متلجة
-مروان: أنا هاطلب الدكتور يجي يشوفها بسرعة
-نيرة: بسرعة يا مروان الله يكرمك
خرج مروان من الغرفة ثم اتصل بالطبيب لكي يحضر إلى المنزل ليفحص فاطيما ويطمئنهم عليها ....
..............
عاد مروان مرة أخرى إلى غرفة الأطفال وهو يضع يديه في جيبي بنطاله ، حاول أن يتحدث مع نيرة عن شيء يخص والدتها قد فعلته مع أختها فأرعبها و..
-مروان: أمك ليها يد في اللي حصل لطمطم
-نيرة: يعني ايه ؟؟ أنا مش فهماك
-مروان: طمطم قالت ان مامتك عاوزة تأذيها
-نيرة : لألألأ .. مش معقول ، أكيد في حاجة غلط
-مروان: حاولي تعرفي من أمك اللي حصل
-نيرة: حاضر
أخرج مروان يده من جيب بنطاله ، ثم أشار بيده نحو مقعد وثير بالغرفة و...
-مروان وهو يشير بيده : اطلعي كلميها برا ، وأنا هاقعد ع الكرسي هنا جمب طمطم لحد ما يجي الدكتور
-نيرة : ماشي
نهضت نيرة من على الفراش ، واتجهت إلى غرفتها الاخرى لتطلب والدتها وتحاول أن تستفسر منها عما أصاب فاطيما لكي تهرب من المنزل
...........................
في منزل صلاح الدسوقي ،،،،،
كاد كلاً من صلاح وزينب يموتان من القلق والتوتر ، فهما إلى الآن لا يعرفان أي شيء عن ابنتهما الصغرى ، حاولا كثيراً أن يطلباها ، ولكن كان الخط في البداية مشغولاً ، ثم صار الهاتف بعد ذلك مغلقاً و...
أنت تقرأ
✅خطأ لا يمكن إصلاحه - رفقًا بالقوارير ©️ - الجزئين معًا كاملة
Romanceالمقدمة ظنت أن الحب قد فتح لها ذراعيه، ولكنه كان كالشيطان ينتظر مجيئها إليه .. بلى لقد تلون كالحرباء أمامها، فصارت جنته هي جحيمها.. وحينما قدمت له الحياة فرصًا كي يصحح من أخطائه، تجاهل هذا وتمادى في أفعاله ... خَطَأٌ لَا يُمْكِنَ إِصْلَاحُهُ (...