جنغكوك " أمي ، چوليا أنا حقاً أسف أنا لم أستطع تَحملُ كُل هذا الضَغط ، لقد كُنتُ غبياً حقاً لقد أبتعدتُ عنكم بسبب أنانيتي ، أمي أنا يأبقىٰ هُنا بجانبكما لأنني لا أستطيعُ ترككما هُنا أنتم مُهددين بالقتلِ ، و أنا لن أتحمل خسارتكِ أنتِ أو چوليا أيضاً "
والدة جنغكوك " أرجوك سامحني علىٰ ما فَعلتُه أنا فقط كُنتُ أُحاول أبعادكَ عن الخطرِ و حِمايتكَ منهُ "
جنغكوك " لا تقلقي انا بِخير لطالما أنتما بجانبي و أنا أقدر ما فَعلتيه من أجلي حقاً
"
چوليا " نَحنُ نُحبك أمي لا تَقولي هذا انتي ستبقينَ أمي مهما حدث "
جنغكوك مُقترباً من چوليا " لقد أشتقتُ لكِ حقاً "
چوليا تَضربُ كتفيهِ بخفة و تُعانقهُ باكية
" و أنتَ أيضاً أيها الغبي "
جنغكوك " إذاً أمي أنا لدي فكرة أفضلُ من المُكوثِ هُنا تَحتُ الخَطر "
والدة جنغكوك " إذاً أينَ سَنذهب "
جنغكوك " سنمكثُ في منزلِ نامجون هيونغ "اتصلتُ بنامجون هيونغ ليرد علي و عندما قُلتُ لهُ سَمعتُ صُراخ الجميع بحماس لمجيئنا ، اظنُ نامجون هيونغ كانَ مُفعل مُكبر الصوت لهذا سمعَ الجميع و ثُقبت طبلةُ أذني أيضاً هههه ، أحب هؤلاء الأطفالِ حقاً .
... آتىٰ جين هيونغ بسيارة يونغي و أخذنا إلىٰ المنزل ، عندما وصلنا وجدنا الجميع ينتظرُنا عندَ غُرفتِ الجلوس
" لقد أتينااااااا " صَرختُ بقوة حتىٰ يسمع الجميع عن وصولنا لأجد الجميع في ثانية عندنا و أيضاً المنزلُ أصبح أنظفُ بكثير من السابق و يرتدون ملابس أكثر رُقي أو بالأصحِ قد تَهذبوا بسبب أمي و چوليا" هَل هؤلاء أصدقائي حقاً ، هَل دخلنا المنزلَ الخطأ " اكملتُ جُملتي و يا ليتني لم أكملها لقد نظرَ لي الجميع نَظرهٌ غاضبة مما أخافني حقاً " اسف أسف "
والدة جنغكوك " اووه أنَّ أصدقائكَ لُطفاءٌ للغاية حقاً ، إذاً قولوا لي من منكم هو تاي "
تاي و بيدهِ الجرو " أنااا أميي "
والدة جنغكوك " كانَ جنغكوك علىٰ حقٍ عندما قالَ لي أنكَ لطيف للغاية "
تاي بخجل " ههه شُكراً أمي "
والدة جنغكوك " و بالمناسبة انا لا احبُ الألقاب ، فأرجوكم قولوا لي أمي بدون سيدتي او هذه الأشياء ، سأكونُ سعيدة إذا قالوا لي شُبانٌ وسيمين مثلكم أمي "ضَحكت و ضحكنا جميعاً و بقينا هكذا لقد تَعرفت عليهم سريعاً و هم أيضاً أحبُها للغاية ، أظنهم سيأخذونَ أمي مني الان بعد أن وجدتُها .
حَلَ الليلُ و معهُ ظلامهِ ، و قررنا وضعُ الملابسِ في خراناتِ بغرفنا .. جيمين قررَ أن يَترُكَ سريرهُ لچوليا لتكونَ معي ، و أمي ستكون في الغرفة الفارغة التي بجانبنا ، أما تاي فأصرَ أن جيمين ينامَ بجانبهِ و نحنُ لا نُقاومهُ حقاً لذا سينامُ معه .. قررتُ أنا و چوليا وضعُ ملابسها في الخزانةِ بعدِ نقل جيمين لأغراضهِ لغرفةُ تاي
... أعطتني حَقيبة ملابسها العادية و حذرتني ان أنظر او أفتح الحَقيبة الأخرىٰ لأنَ بها أشياء نسائية كما قالت و هي لا تُريدني أنا أراها .. لَكنني جنغكوك أنتهيتُ من الحقيبة التي بيدي لأدخلُ علىٰ حقيبتها التي حذرتني منها ، فتحتُها لأجدُ بها أشياء لم أعرف ما هي و بعضُ الأشياء التي أعرفها مثل ملابس داخلية و أوه
جنغكوك " هذهِ تبدو رائعة " قُلتُ جُملتي و أنا أحركُ حمالات صَدرها السوداء ، هي لا تَرتدي إلىٰ الأسود في الملابس الداخلية ..
چوليا " م .. ماذا تفعل أفلتها "
جنغكوك " كيفَ علمتي انني أحبُ الأسود "
چوليا و هي تقفز لألتقاتها " أقسم أنني لم اعلم ، فقط .. أفلتها جنغكوك "
جنغكوك " و ماذا لو لم أفلتها "
چوليا بترَدد " إذا أفلتها س.. سأعطيكَ ... قُبلة "
جنغكوك بأبتسامةُ جانبية " هذهِ هي الصفقات التي أحبها "أقتربت مني و وضعت شفتاها الناعمتانِ علىٰ خاصتي و انا لا أشبع منهما لذا من غبائي أخفضتُ يدي التي بها الحمالةِ لأمسكُ برقبتها لاُعمقَ القُبلة دَخلَ هوسوك هيونغ الغُرفةِ فجأة و نحنُ هكذا قائلاً " اوو أسف امم .. فقط أمي كانت تُريدكم للعشاء .. وداعاً "
أمسكت هيَ بها و وضعتها في الحقيبة سريعاً و أغلقتها بالقفل
چوليا " كانَ يجبُ علي غلقها بالقفلِ من البداية .. هَل أرتحت الأن عندما رأنا "
همست لنفسها و هي تَرفعُ خُصلاتِ شَعرها عدةِ مراتٍ لتُخفي خجلها لا يهم
ما يَهم هو أنها قبلتني أنا أريدُ المزيد اعطني
قُبلةٌ أخرىٰ
" فَتاتيِ الخَجُولة "602 WORDS 💗🍀
أنت تقرأ
THE CAFÉ GIRL | JJK √
Fanfiction• [ هَل تَعلمِينَ مَنْ أنتِ ؟! ، أنتِ جَوهرتِي المَفقُودَة ] • . MY FIRST BOOK .. 🔆 . " أيُها المُنحرف !! " " و أنا أيضاً أشتقتُ لكِ حقاً " . ✏ Starts : 29/1/2019 ✏ Ends : 8 / 2 / 2019 .