الفَصْل الثاني:لاتَصْرُخْ

1.1K 78 15
                                    

لم يتم التحقق من الأخطاء الإملائية

ارجوا القراءة بمكان هادئ والتركيز بالأحداث

انجوي💜

::::::::::::::::::::::::::::::::::::

المكان:الكنيسة.
التاريخ:الثاني عشر من آذار للعام العِشرون بعد الألفان.
الساعة:الثانية عشر ظهراً.

تقدمَ بهدوء في المذبحْ مُتأبِطاً ذِراعَ والدِهِ والإبتسامة الخَجِلة تُزَينْ مَحْياه يَداه بِالفِعْل وَجَدَتْ طريقها لإمساكْ يدِ الأكبر فورَ وصولهِ لجانبهِ.

والدهُ وضعَ يدهِ علىٰ كتف ييفان يضغط عليه بخفة
-إعتني بهِ

اومئَ ييفان بابتسامة دافئة ليَنْظُرْ ناحِيةِ الذي سيَكون زَوْجِهِ بعد دقائِقْ
تبادلا النَظْرات لثوانٍ مَعْدُدة كمراهقَيْن واقعَيْن بأعماقِ الحُبْ لتتَحَوَلْ نَظْراتِهِما للقس الذي أمامهما ليبدأ بتلاوةِ طُقُوسِ الزفافْ.

بعدَ الوُعُودْ والنُذُورْ التي قَطَعاها حانَ وقتُ السؤالِ الأهمْ:
-ووييفان هل تقبلْ بِ بارك تشانيول زوجاً لكَ بالسراء والضراء والصحةِ والمرضْ إلىٰ أنْ يُفَرِقْكُمَا المَوْتْ؟
-أقبلْ

-بارك تشانيول هل تقبلْ بِ وو ييفان زوجاً لكَ بالسراء والضراء والصحةِ والمرضْ إلىٰ أنْ يُفَرِقْكُمَا المَوْتْ؟
-أقبلْ

-مَن كانَ مُعْتَرِضْ علىٰ الزواج فليتحدث أو لِيَصْمُتْ للأبد!
الصَمْت حلَ علىٰ المكان لينطق القس بعدها:
-بالسُلْطَةِ المَمْنُوحَةِ لي أعلنْكُما زوجاً وزوجهُ يمكنكَ تقبيل زوجِكْ

الصُرَاخْ التَصْفِيق والهتافات عَلَتْ بعد كلماتِ القسْ الأخيرة وبعد قُبْلَة العَرِيسَيْن.





مَرَت شُهُور عِدَة بِالفِعْل وتِلْكَ الشُهُور حَمَلَتْ مَعَها الكَثِير كمَشاعِر الإثْنَانْ ناحِيَة بَعْضِهِم التِي إزْدَادَتْ والعَمَل المُتَزايِد وأيضاً فَرْدٌ آخَر إنضمَ لِعَائِلَتِهِم الصَغِيرَة 'توبين' جُرْوٌ أهْدَاه ييفان للأصْغَر.

............

المَكان:مستشفىٰ سيؤول المَركزي.
التاريخ:الخامس من أغسطس للعام العِشْرونْ بعْدَ الألفان.
الساعة:الثالثة بعد الظُهر.

ييفان كانَ فِي المَشفىٰ وتَحْدِيدَاً في مَكْتَبِهِ حيثُ يَجْلِس خَلْف المَكْتَب يُراجِع مَلَفْ أحَد المَرضىٰ لدَيْه هُوَ شَعَرَ بغَرابَة الجَو كان الهُدُوء يُغَلِف المَكَان شَيءٌ غَرِيب.

𝚃𝚑𝚎 𝚂𝚒𝚕𝚎𝚗𝚌𝚎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن