لم يتم التحقق مِنَ الأخطاء الاملائية
انجوي💙
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فتحَ عيناه البُنّية ببطء لتلتقي بزرقةِ السماء وبياض السُحب إستقامَ بنصفِ جسدِهِ مُقطباً حاجبيْه ليضع يده أمام عيناه بسبب أشعة الشمسِ الساطعة..
نهض مِنْ علىٰ الأرض ينظر حولهُ بتيه هو كان وسط حقلٍ كبير مليء بالزهور المُختلفة عيناه تمت تغطيتها بواسطة يديْن ليشهق بقوة وهدأ فور سماع نبرةِ الآخر العميقة تضرب بإذنِهِ.
-هل يُمكنكَ أن تحزر مَنْ أكون تشان؟
إبتسمَ ليرفع يداه مُتحسساً يدا زوجِهِ لتسقط إبتسامتِهِ حين شعرَ أن الملمَس غريب ولايعود ليدا زوجِهِ بل لايعود ليدٍ بشريةٍ حتىٰ،حاولَ نزع اليد عن عيناه وإبعادها لكن لم يستطع لتشبث الآخر بهِ بقوة بدأ بالصراخ بأعلىٰ صوتِهِ وهو يُحاول إبعادها ليتمكن أخيراً مِنْ إبعادها استدارَ ولمْ يجد شيئاً هناك كان هو وحدهُ بالمكان الذي تحولَ مِنْ حقلٍ جميل إلىٰ حقلٍ قاحل بشع تملأهُ الدماء.شعرَ بنسمة هواء تلفحه ليلتفت وهو يتنفس بإضطراب ولم يجد شيئاً أيضاً عيناهُ إكتنزت بالدموع وحاول ضبط أعصابِهِ ولمْ يستطع ليصرُخ بقوة ويجلس القرفصاء واضعاً يديْهِ علىٰ إذنيْهِ يُحاول التخلص مِنَ الأصوات المُرعِبة المُحيطة بهِ؛
إستقام يشعر بآلام بمعدتِهِ ليراها تكبر شيئاً فشيئاً،تنفسَ بإضطراب وخوف ليتأوه بألم بسبب تلك اليد الصغيرة التي خرجَتْ مِنْ معدتِهِ كانَ ينظر بعدم تصديق لها ويتأوه كلما تحركت ليخرج بقية الجسد وكانَ طفلاً صغيراً نصف جسدِهِ مُشوهاً..
تشانيول بكىٰ بشكلٍ أقوىٰ وهو ينظر للطفل علىٰ الأرض يبكي بصوتٍ غريب ومُرعِب..
رفعَ عيناه قليلاً حينما أحسَ بشيء ليرىٰ أحد الكائنات يركض بإتجاهه لتتوسع عيناه وقبل أن يرمِش حتىٰ هجمَ عليْهِ الكائن.
إستيقظَ مَفزوعاً لينظر حولهُ ولمْ يجد سوىٰ ضوءِ القمر يُضيء الغُرفة هذهِ الكوابيس تزوره كلّ ليلة وهو أصبحَ شبه مُتعود عليها..نظرَ لجانبِهِ ليجد كريس نائم ليقترب منهُ ويضع رأسه علىٰ صدرِهِ يُحاول النوم مُجدداً.
المكان:منزل عائلة وو-إحدىٰ المناطق النائية في سيؤول.
التاريخ:الثالث والعشرون مِنْ نوفمبر للعام الواحد والعشرون بعد الألفانْ.
الوقت:الخامسة فَجْراً.يومٌ آخر حلّ عليهم،يومٌ آخر مِنَ الصمْت والهدوء..
كيونغسوو كان يجلس علىٰ عتبةِ الباب يتأمل الشروق..بينما الجميع كان نائماً هو لمْ يغمِض لهُ جِفن أبداً مايمرون بهِ ليس بهينٍ أبداً هو يتمنىٰ لو كان هذا مُجرد كابوس وسينتهي بمجرد إستيقاضِهِ لكن لاشيء مما نتمناه يتحقق.
أنت تقرأ
𝚃𝚑𝚎 𝚂𝚒𝚕𝚎𝚗𝚌𝚎
Hororالصمت✨🥀 لطالما أردنا عالماً هادئاً وخالياً من إزعاج البشر والضوضاء خاصتهم لكن ماذا لو إختفوا جميعاً؟ سلاحكَ الوحيد للبقاء هو الصمت... النوع: فانتازيا|رعب|رومانسي مُقتبس مِنْ أحداث فيلم: a quiet place ...