السلام عليكم لطيفاتي.
الحمد لله، لا اله الا الله.النفسيه زق ترا ف عشان كذا ممكن تحسنونها؟.
قايز جاءًا لحد ينسىٰ الڤوت ، و التعليق بين الفقرات.
البارت طويل ، و احتاج دعمكم لاني تعبت عشان يطلع لكم ذَا البارت الطويل.
لا تخيبون ظني ، لاني دائمًا ما اكون متحمسه انزل لكم البارت و انتظر كلامكم لٰكِنّ اجد خيبة امل كبيره لمَ ادخل بعد وقت القا التفعل قليل.
بعد وقت طويل اشوف انو البارتت خُذ حقه القليل و بعض البارتات الى الان ما أخذن حقهن ابدًا الڤوتز فيها مرا قليل و الكومنتز كمان و ذَا مرا يقهر.لذا رجاءًا سيكونا على البارتات القديمه و حطوا ڤوتز لان ذالشي مرا يسعدني.
احبكم.
***
"بُشرتكَ أنيّ ذاهبٌ ، علّ الغرامَ يذهبُ مذهبي!."
-كيُونغسو."عشقًا أستوطني في المرءِ لأعوامٌ لن يذهبُ ، و كذٰلِكَ نحنُ."
-جُونغإن....
و بعدها قدم كيُونغسو الورقة للأكبر و قال.
"جُونغإن تمَّ قبولي للأبتعاث."
كانت عيناهُ تلمعُ فرحًا كثيرًا.فتح فاههُ جُونغإن مَصدومًا و قال.
"أحقًا ما تقول كيُونغسو؟."
بينما رفع يداهُ و أخذ الورقه و راح يقراء."أجل ، و الىٰ أسبانيا ، جُونغإن انا مُتحمسًا!."
قالها بينما يرقصُ بقدماهُ فرحًا.
و جُونغإن نظر نحوهُ و فرد ذراعاهُ داعيًا أياهُ لعناقِ فرحًا."تهانينًا كيُونغسو انا فخورًا بِكَ جدًا."
نطق بِهَا الاكبِر بينما يشدُ في ذراعاهُ علىٰ جسد الصغير الذي يتوسط صدرهُ و قبّل رأس الصغير.
مما جعل قلب الاخر يفِزّ سعادةٌ.أبتعد و الابتسامةِ تعالي كِلاهُما.
"بعد شهر؟."
سأل بعدما رفع كِلتا حاجباهُ.و الاخر مُبتسمًا و قال.
"أجل.""رباه! هُوَ قريبٌ جدًا،كيف ستذهب و تترُكني كيُونغسو؟."
قالها جُونغإن بارزًا شفاههُ السُفليه."اللعنه جُونغإن أُصمُت ولا تُذكرني بهذا فأنا أُحاوِلُ نسيانهُ."
لقد أعترِف لِتوِّ.
كان يُحَاوِل نسيان أنهُ تاركًا للأكبر و المُغارةُ وحدهُ.قلبيهُما ليسَ راضيًا و راضيًا أيضًا ، لا يعرفانِ مالذي هُما بِهِ حقًّا.
"أيُمكنكَ رفضُها؟."
قال جُونغإن هُوَ ايضًا يُرِيد ولا يُرِيد ، يريد من كيُونغسو رفضها و البقاءِ معهُ ولا يُريد تعطيل دراستهِ."بالتأكيد لا ، لقد أنتظرتُها مُذ زمان أأجرُء علىٰ رفضها؟."
أتاهُ الردُ سريعًا.
كيُونغسو يُرِيد من جُونغإن أن يذهب معهُ.
أنت تقرأ
『 أنعكاس القَدر!. | kaisoo 』
Fanfictionفتىٰ ذو السادسة عشر المُدلل يخسرُ والديهِ بِلمح البصر. بعدما كانَ لَهُ الحياة بِأكملها ، الان لا حياة لَهُ. مالذي سيحدثُ له؟ و من ذالذي سيعوضهُ عَن الفقدُ الكَبير و الفاجِعه التي أنهت حياتهُ بِعيناهُ. ... مُكتمله. بدأت 2018/7/23 انتهت 2019/3/1