"صوّت و تعليق بِين الفقرات،جميلاتي؟."
نَبهُوني إذا فيه أخطاء.
——-
في العزاءِ
ما بَيْن الحَشدِ هُنَا يَقفُ الفتىٰ هُناكَ.بِبَذلةِ التي يَحيكُها السواد و شَعرهُ الذي بِالكادِ قَد غَطىٰ عيناهُ الدامِعه و تِلك الانهارُ مِنْهَا لم تهداء أنذاكَ.
نَاهِكَ عَن ذٰلِكَ الأنف و الوَجنتين التي قَد كَساها الأحِمرار،و تِلك الشِفاه الكَرزيه الثَخينه المُرتَجِفه مِن ذالذي في قَلبِه!.
يَقفُ كِيُونغسو أمامَ الزُوار و أمامَ صورةِ والديهِ لِعزاهم و يُعزي نَفْسَهُ علىٰ الفقدِ القاتِل.
أمامَ صورِ المليئة بالِزهُر و أمامَ أجاسِمهم الخاليةُ مِن الرُّوح في تِلكَ التابُوت الكَبير.
يَسْمَعُ كَلِمَات التي تُزيد الامَ ألمَ ، و كأنّهم يُخبرونهُ أَنَّهُم قَد رَحلُوا حقًا ولن يَعودون أبدًا.
كانَ يَودُ في هَذِهِ اللحظة فقط!أراد أكثَرَ مِن أيّ شيئًا كانَ يومًا!،أراد اللحاقَ بِهِم و تَوديع الحياة التي لا حياةَ فيها مِن غيرِ عائِلة.
يَقفُ بِحانبِه الرَجُل الصَامِد المُكابِح لِرغبَتِهِ بالبُكاء لِأجل الصَّغير الذي بِجانبه.
لِيستَمد القُوَّة مِنْه مُتظاهرًا!،لم يَعلمّ أن الصَّغير لم يَعِرهُ أيّ إهتمامًا فَقط يَبكِ وهوَ مُحاولًا أن يُهدائه و يَجْعَل القوةَ تَعتلِه بِمثلِ هَذَا المَواقِف.
أتضحَ لِلكبير جُونغإن إبن أُخته التي لِتوّ قَد فارقت الحياة هِىٰ الْكُل لَه ولا شيئَ سِواها.
الخَبرَ كانَ فاجِعًا لِأثنان!.
———
نَحيبُ صوتُ بُكَاء كِيونغسو باتَ على مَشارِف الصُراخ.
و دُوموع عيناهُ لم تَجف،وكأنّ كِيونغسو فِي هذا اليومُ و الامسِ بالتَحديد أخرجَ كُل الماءِ الذي في جَسَدُه مُنذوا وِلدتهِ حتى الان! مِن قَبلِ سِتَّة عَشَرَ سَنه.
جُونغإن المُتألمُ الصامت،هُوَ لا يَعرفُ كَيفَ يَتعاملُ مع الصغيرُ الذي بِجانبِه.
جُونغ ولِأولِ مرةً يرَ أحدٌا هَكذا،لا يَعرفُ ما التَصَرُّف الصَحيح اللازمُ عَلَيْهِ الان؟.
بِلمح البَصر سَقَط مِن جانب جُونغإن الصغير و صوتُ بَداء يَزداد.
يَدىٰ كِيونغسو اليُمنىٰ كانت علىٰ جُزء صَدرهُ الأيسر الذي يَنبعَثُ مِنْه ذٰلِكَ الألم و الإحساس المُريع،يَضربُ ذٰلِكَ الجزُء و كأنهُ بِتلكَ الحَركه سَيُخمد البُركان الثائر الذي بِقلبه.
أنت تقرأ
『 أنعكاس القَدر!. | kaisoo 』
Hayran Kurguفتىٰ ذو السادسة عشر المُدلل يخسرُ والديهِ بِلمح البصر. بعدما كانَ لَهُ الحياة بِأكملها ، الان لا حياة لَهُ. مالذي سيحدثُ له؟ و من ذالذي سيعوضهُ عَن الفقدُ الكَبير و الفاجِعه التي أنهت حياتهُ بِعيناهُ. ... مُكتمله. بدأت 2018/7/23 انتهت 2019/3/1