8

63.3K 186 4
                                    


3ndkm haho partie whda5er 😁😁

وحدو وقالي اقعدي نهدر معاك وراح غلق الباب ايا وقعد وقعدت وبدا يهدرلي بحنانة قالي اماني ولله ما بالعاني اسمحيلي كنت مقلق صراولي مشاكل فدار هدا مكان... هنا انا هدرت وقتلو انا واش دخلني كي صراو مشاكل عندكم انا كنت نضحك برك مع روحي... قالي اسمحيلي وانت عزيزة عليا من قاع التلاميذ ووو انا بديت نتقلش ههههه وقالي ايا خلاص اني قتلك اسمحيلي قالي وعلبالي مكنتيش تضحكي مع روحك كنتي تضحكي ليا غير مكلاه تقولي لالا.... انا هنا غلبتني الضحكة وقعدت نتبسم وحتى هو ناض يضحك معايا وممبعد يا ويلي ناض وجا عندي ملهيك وين قاعدة فالكرسي اي قلبي وجا قدامي وانا قاعدة عمز لي وحكملي يدي بزوج يديه وقعد يقلي اسمحيلي ؟ وراكي عزيزة عليا بزاف انا تشوكيت كي حكملي يدي مفهمت والو ومقدرتش حتى نحيها وقعدت غير نشوف في عينيه يا وليي راني مغرومة يا ويلي..
ايا وهو يهدر كي قالي اسمحيلي زيرت على يديه انا ثان اي قلبي وممبعد ناض ودارلي فضهري روحي خطرة الجاية نحكو ايا ورحت ميتة بسعادة يا قلبي راحا نطير مالفرحة وزيد مسيتو ياه يا قلبي... ايا فاتت سمانة هكاك وكنت نروح لعندو ندير ساعة اضافية ونضل عندو ويكحلي ونكحلو حتى بديت نعشقو ونغير عليه ووين نسمع بلي طفلة كحلتلو نرجع نغلي...
وسمعت بلي استاذة راهي تحبو خليتها ووليت نشارشي للاستاذة ذيك ونتبلى فيها ايا حتى وحد الليلة جبت نيميرو ديالو وحبيت نعيطلو ايا بعتلو مساج
قتلو انا اماني مكاش حتى نص دقيقة عيطلي يا ويلي هههه
Athlaw lbnat 😁😁😂
Slm👋🏻😚

💚أنا واستاذي في الفلسفة💚🔞🔞🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن