25 النهاية

34.9K 155 28
                                    

النــــــــــــهــاااااااايـــــــــــة ****

علاه مبقيتش مع حبقلبي وعلاه وعلاه يا دنيا حوست عليه والو خطرا بسيف باش حكا معايا قتلو اسمحلي وعلاه وعلاه يا مراد قالي اسمعي يا بنت ناس نتي مدام خنتيني وانا حط اليد عليك تخونيني وحنا متزوجين قالي بلاك كي بدديتها معاك بالجحرام رابي عاقبنا بالخيانة والفراق قالي راني نادم لي مستيك وراني نادم لي كنت معاك ودرت فيك ثيقة وراني نادم لي دنيت فيه ليك قالي انا محال نرجع لوحة خانتني وخانت ثقتي مع اني كنت معول نديك مالغري رقدتي معايا مي دوماج خرجتي ترقدي مع الي جا كلامو دمرني شقني نصفين معرفتش روحي باش تبليت ضيعت راجل قليل لي يخرج راجل كيفو في وقتنا قد مسييت والو وفالاخير هو كمل حياتو وسمعت بلي خطبتلو يماهوهي لي خيرتلو طفلة تكون لو فاميلتو وسمعت بلي يماه اصلا فلول كانت رفضتني وبعد القصة قالا عندك الحق وننتي لي جيبي لي تشوفيها وانا راني نتعذب نهار بعد نهار وليلة بعد ليلة الوحيد لي حبيتو داتو وحدوخرة بساهل ايه يدنيا ايه رقدت معاه وفالاخير ترقد معاه وحدوخرة بساهل اه يدنيا منك وليت غير نبكي وغالقة عروحي وراحت حياتي هكاك اما انا راني دوك فدار بعد مكملت 3 سنين فلفاك وخرجت منها وراني نسنا في مكتوبي مزال مجا مي الغري كلشي علبالي بلي مراد مزالت في قلبو ومزال يحبني غير انا وعمرو مينساني كيم انا عمري مننساه يلوكان نتزوج بعشرين مبروك عليك يا مراد سمعت بلي مرتك حاليا راهي بالكرش معليش يدنيا فيك حكاية وحكايات وهدي هي حكايتي .....والشي الوحيد لي ندمت عليه انو لي درت معاه صوالح جنسية فالحرام ماشي هو نفسو لي راح ندير معاه فالحلال وهدي حاجة تقطع دخلاني ويجعل ربي يغفرلنا وسلا م ....

مدوا رايكم فالحكاية😍💋
Athalaw lbnaaat
Bn8 💞💞

💚أنا واستاذي في الفلسفة💚🔞🔞🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن