14

59.4K 169 5
                                    

Haba nhtha kml ida lha9 hada partie 30⭐️nhotha kml radwa
Athalaw lbnat
قتلو وشبيك قالي والو نرمال ايا طلع وحكمتلو يدو ونبوس فيها ونخب فيها وهو يقلي نحبك ورومنسية وكلشي ايا لحقنا للدار غدوا منداك سمعت بلي الاستاذة هديك القحبة راهي دور بيه وسمعت بلي حكات وحكا معاها عيطتلو قتلو واش هد التمنييك تاعك هدي واش تحوس قالي هي تجي تهدر معايا انا خطيها تقلقت بزاف ورحت ليها لوحد الكلاسة خرجتها وقتلها وشبيك نتي علاش اكي دوري بمراد وو قتلها هداك تعاي وخدي اوك قتلها تزيدي دوري بيه نقعدك على فرعة قاتلي وشبيك تاكلي فروحك هو لي حكا معايا انا تقودت كامل مفهمت واش نأمن غضتني عمري... قلت تسما لعبو عينيه دوك نوريلك ديسيديت نغيرو ونهبلو بأي وسيلة تفكرت وحد المراقب نسونجي يموت على سوةا والانثى ههههه كان وحد الوقت حب يكون معايا مي محبيتش هو تاع تمسخير برك وعندو قداش من قصة مع بنات ايا يا سي مراد تلعب قاع نلعبو ايا رحت لتحتا بالعاني تلاقيت مع المراقب دا لي اسمو نعيم تبسمتلو وغمزتلو مع انني كنت نضل نشنف عليه مفهم والو هههههه رحت شويا هكا وعودت وليت قدامو قتلو استاذ نعيم وشراك لاباس ونضحكلو مفهم والو قالي ولله لاباس قالي راكي منورة قتلو لازم كي نشوفو وجوه منورة كيم نتوما ههه ..لعبتلو على مخو قعدت نهدر معاه ونطول فالهدرة باش غير يخرج مراد ويشوفنا ايا وقعدت نتيري فالهدرة معاه حتى نشوف في مراد جاي من بعيد وبديت نزيد فالضحك ونضحك ونضربو ليديه ههههه وجا مراد بدا يقرب حتى طاحت عيني فعينو وشافني انا شنفت...
👋🏻👋🏻😁slllm papichaaat

💚أنا واستاذي في الفلسفة💚🔞🔞🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن