المقدمة

75 6 4
                                    

في مدينة نيويورك الكبيرة كان هناك شاب يدعى جون يعيش منفردا في بيت صغير على اطراف المدينة بعيدا عن زحمة نيويورك وقد لبث هناك منذ وفاة والديه نتيجة حادث سير كان يعيش حياة بسيطة وكان مجتهدا في دراسته ويحلم ان يكون شرطياكما كان والده ..
يدرس حاليا في ثانوية شيكاغو وكان دائما من اوائل صفه وذات يوم في درس الترفيه طلب الاستاذ من كل واحد ومنهم ان يكتب ماهو حلمه وهدفه في الحياة ويدفنها في مكان ليكون لديهم الامل دائما وفعلوا ذلك..
مرت الايام والسنين وقد اوشك جون على اكمال دراسته وقد جد كثيرا في اختبارات نهاية الفصل
انهوا الاختبارات وقرب موعد اعلان النتائج ..
كان جون متوترا جدا فكل مابناه في حياتهىالى هذا اليوم متعلق بما في هذه النتيجة ..
ذهب جون الى مدرسته لاستلام نتيجته وسط زحمة من الناس الذين ينتظرون ايضا ..
صاح الاستاذ : جون نيفيل
ذهب جون باتجاه الاستاذ لياخذ نتيجته ودقات قلبه تتسارع ..
التقط جون النتيجة بيده وقبل ان يراها قال الاستاذ : اهنئك ياجون لم تخيب ثقتي بك ..
انهمرت دموع الفرح على جبيني جون وهو لايصدق عينيه فقد كان الاول على صفه وتم تكريمه من قبل الوزارة وليس المدرسة فقط..
اخبر رون ( استاذ جون ) انه يريد الحديث معه حول مستقبله وطلب منه المجئ الى بيته مساءا واومأ جون برأسه موافقا
ذهب جون الى منزل استاذه رون مخاطبا جون :
اجلس يابني..
جلس جون على احد الكراسي وبدا رون الحديث معه قائلا .. ماذا تفكر ان تفعل مستقبلا ياجون اعني ماذا ستدرس وكيف ستكمل حياتك ؟ اذا اردت يمكنني ان اقدم لك لتدرس الصيدلة او الطبية او ...
قاطعه جون قائلا اريد ان اكون شرطيا يا استاذي .

القاتل الغامضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن