ياسمين بحماس: أي سر؟
سدا: في شاب في حياتي يحبني وأنا أحبه .
ياسمين:o_O كانت مفاجأة غريبة كثير ياسمين في نفسها لم أتوقع هذا من سدا كيف ﻻ تخاف وكيف تخفي هذا ياه سدا الحياة ليست بهذه السهولة لماذا أنتي هكذا يارب أحمي سدا من كل شر
سدا: ياسمين أين ذهبتي عودي !
ياسمين: أسمعك قولي ما عندك .
سدا: أنتي أول من تعرف.
ياسمين: إحذري جيدا ﻻ تثقي فيه ثقة عمياء .
سدا: هو شخص جيد أخبرته عدد مرات . ونجح .
ياسمين في نفسها: ياربي يا سدا ﻻ تفهمين أنتِ في حياتك لم تكلمي شاب فكيف تعريفين إختباره أﻻ تعلمين كل شخص لديه قناع يختبئ خلفه هذا القناع . إذا قلت هذا الكﻻم لها سوف يكون مثل تكلم مع نفسي هي عنيدة ولن تتراجع يا لله .
ياسمين لسدا : ﻻ تخوني ثقة خالتي أرجوكي و إنتبهي جيدا.
سدا: ﻻ تخافي حبيبتي .
بعد حديث الذي دارة بين سدا و ياسمين قضوا وقت متع وهم يستمتعون بحديث أم سدا .
وتمر أيام وفي صباح مشمس جميل تستيقظ ياسمين بفرح وكلها نشاط و حيوية وتبدأ أعمال المنزل أثناء ذالك وبينما هي في المطبخ تدخل عليها شهﻻ وفي عينيها شرارة الغضب وتصرخ بأعلى صوتها
شهﻻ:ياسمين يا غبية التي ﻻ تعلم في حياة شيء سوى جلب المشاكل والعار .
المسكينة ياسمين ﻻ تعلم شيئاً و مفزوعة في عينيها دموع تكاد أن تسقط مثل غيوم سوداء تمطر على الورد بس أي مطر بدل أن تعطي حياة تسلب ها حياتها من شدة الحزن الذي تحمله معاها ، قالت ياسمين من بين شهقات ها التي تقطع قلب كل من له قلب صاحي :ماذا فعلت. .. قولي لي ماذا جرى؟
شهﻻ بكل قسوة:ﻻ تدعي البراءة سدا أخبرت خالك عن الذي جرى الماء تجري من تحتنا ونحن لا ندري قالت عندما ذهبتي أخر مرة لبيتهم كانت هناك سيارة سوداء تحوم حول منزلهم بسببك هي من كشفت ذالك .
كانت ياسمين مصدومة ﻻ تستوعب الذي يحصل و كأنها في كابوس وﻻ تستطيع الإستقاظ منها وبسرعة سجنتها شهﻻ ب غرفتها وبعد عودة بةهرام أخ ياسمين الى بيت توضح كل شيء سر سدا إنكشف عﻻقتها مع حبيبها ولكي تغطي على نفسها ورطت ياسمين حتى تخفف عن عقابها و ظنت أن ياسمين من كشفتها لم تعلم أن أختها من كشفتها و أخبرت جميع عنها . جرت أحداث كثير في هذه الفترة وكانت ياسمين تعاني من دون ذنب بس لله ما يترك عبادة ويكشف عن الحقيقة . أثناء الأحداث منعوا سدا وقالوا لها ﻻ يجب أن تتزوجي في هذا العمر و هذا ﻻ يجوز حسب القانون . بس هي لم توافق وكانت عنيدة وقالت خلالها أنا عندي أعمامي و هم موافقين وأنتم ليس لكم شأن بي . و خالها لما سمع هذا الكﻻم شك فيها وبعدين توضح له الأمور شيئاً فشيئاً وعلم أن ياسمين ليست مذنبة بل ضحية و ذهب إلى بيت بةهرام حاﻻ وقال له كل ما توصل إليه و أمرة بأن يأخذ ياسمين لبيته حتى تتحسن قليﻻ وترجع إلى حالتها الطبيعية وطبعاً أخذها لبيته وكان ياسمين تتحسن و تعود إلى طبيعتها مع حب خالها وزوجته الحنونة .
بس عندما تعود ياسمين إلى بيت أخيها ياترى ماذا تنتظرها .........
_____________________________________
أتمنى تعجبكم أسفة على تأخير مو بيدي ^_^***