تذهب يونديم لتشتري ما تحتاج .. و تعود ..
4:30 مساءاً .. تبدأ يونديم بتنظيف غرفتها لتحدث ضجة كبيرة و تزعج جارها .. يُدَق باب غرفتها ..
- اوقفي هذه الضجة ، اريد ان ارتاح قليلاً ..
تفتح يونديم الباب ...
- يونديم : هاه ؟ يونجون ؟ ^ تنظر وراءه لترى باب الغرفة المقابلة مفتوح ^ : إ ، إذاً انت تسكن هنا ؟
- يونجون : اجل لسوء الحظ ..
- يونديم : يااا ... ماذا تقصد . .
- يونجون : اقصد انني جار لشخص مزعج مثلكِ .
- يونديم : انت ... انتبه لكلامك ..
- يونجون : تشه ..
- يونديم : حسناً ،بما انك اتيت بنفسك .. انتظرني هنا سأعود على الفور ..
تغلق الباب ...
- يونجون : هاه ؟ ماذا تريدين ؟
تفتح الباب مجدداً ...
- يونديم : تفضل هذا المال ...
- يونجون : ما هذا ؟
- يونديم : انه الايجار ..
- يونجون : تشه ... لن آخذه .. لا احتاج المال ... دعيه لكِ قد تحتاجيه ...
- يونديم : لن احتاجه ... و ايضاً لا احب ان يدفع عني شخص آخر .. لذا خذه ..
يدير يونجون ظهره ... يدخل لغرفته و يغلق الباب ..
- يونديم : هاه ؟ هل تجاهلني ؟ ... ^ تصرخ ^ : ياااا ... أنت ايها المتعجرف المغرور .. اعلم انك غني .. لكنني لا احب ان اكون مدينة لأحد ... خذ المال فقط .. ^وجه غاضب ^ ....
لا يرد ...
- يونديم : سأعيده لك شئت ام ابيت . . هه
تدخل يونديم لتكمل تنظيف غرفتها ...8:15 مساءاً ...
- يونديم : ااه ... أنا جائعة .. آآش ، لم اشتري شيئاً لآكل .. كم انا حمقااء .. ^ تصيح ^ : اريد رامييون ..
كان يونجون خارجاً من غرفته في هذه الاثناء ليسمع يونديم ..
8:30 مساءاً ...
يُدق باب غرفة يونديم ... تفتح الباب ..
- يونديم : يونجون ؟
- يونجون : خذي هذا ..
- يونديم : ما هذا ؟... وااه ؟ راميوون ^ سعيدة ^ : اووه شكراً شكراً جزيلاً ..
- يونجون بإبتسامة : العفو ..
- يونديم : يـ يااه ... لِما تبتسم ؟
- يونجون : في الصباح قلتِ أنك لن تشكريني ابداً .. ماذا حدث الآن ؟ أتستسلمين للطعام بهذه السرعة ؟
- يونديم : مهلاً ... انه ليس اي طعام ، هذا - ر ا مـ يـ و ـن -، سأفعل كل شيء لأحصل عليه .. و ايضاً ، اخبرتك انني لن اشكركَ على الغرفة .. و أنا لم افعل ... ^ ابتسامة فخورة ^
- يونجون : ههه ... هكذا اذاً .. حسناً ، أنا ذاهبٌ لغرفتي ... اراكِ لاحقاً ..
- يونديم : اراك لاحقاً ...في اليوم التالي ...
8:25 صباحاً ..
تستيقظ يونديم من النوم ... تسمع صوت باب غرفة يونجون يُفتح .. تنتظر قليلاً ثم تفتح باب غرفتها بهدوء ..
- يونديم : اتمنى أن لا يأتي الان ... ^تنظر يميناً و يساراً^ : إنه ليس هنا ..
تدخل لغرفة يونجون لتضع له المال على الطاولة ... ثم تحاول الخروج بهدوء .. لتنصدم بوقوف يونجون عند الباب ...
- يونديم : هااه ؟!! ... لـ لقد اخفتني ..
- يونجون : أنتِ ؟ ، ما الذي تفعلينه في غرفتي ؟
- يونديم : آآه ... لـ لا شيء ... ههه لا شيء حقاً ..
تخرج يونديم راكضة ... تدخل لغرفتها و تغلق الباب ..
- يونجون : تشه ؟ ما بالها ؟ >> مهلاً ، هل انا اكلم نفسي الآن ؟ <<- يونديم : آآتش ، لِماذا كان عليه ان يأتي بينما انا هناك ؟ ... الديه جهاز انذار في دماغه او شيء كهذا ؟ ... ماذا سيفكر الآن .. كم انتِ حمقاء كانغ يونديم .. حسناً ... المهم انني اعدت له ماله ..
بعد قليل تنزل يونديم لتشتري شيء للفطور ... قبل ان تخرج من النزل ... تناديها الجدة ..
- الجدة : كانغ يونديم ... تعالي لتفطري معنا ..
- يونديم : هاه ؟ مـ من ؟
تمد يونديم رأسها من الباب لترى يونجون يفطر مع الجدة ..
- يونديم : اههه ... لا شكراً .. اريد ان اعتمد على نفسي ..
- الجدة : ألم تنادني جدتي في الامس ؟ ... يجب ان لا ترفضي طلبي ان كنت جدتكِ ..
- يونديم : آه ... لكن .. حسناً ..
تجلس يونديم معهم على الطاولة ..
- يونجون : جدتي ، يجب ان تضعي حراس في المكان ... اظن ان هناك لصوص هذه الايام ..
- الجدة : هاه ؟ ماذا تقصد ؟
- يونديم : تشه .. >> وقح <<
- يونجون : سمعتكِ .. الوقح هو من يدخل غرفة غيره من دون اذنه ..
- يونديم : يكفي هذا ... لقد كنت اعيد المال اليك ، اخبرتك انني لا احب ان اكون مدينة لأحد ، بالأخص لمتعجرف مثلك ..
- الجدة : توقفا و اشرحا لي ما الذي يحدث .
- يونجون : جدتي هذه الفتاة دائماً ما تتهمني بإتهامات باطلة .. حتى انني بدأت اشك بنفسي .. و ايضاً .. قبل قليل وجدتها في غرفتي ... لقد تسللت عندما كنت خارجاً .. و ايضاً هي جار مزعج ..
- يونديم : >> لا احد مزعج هنا غيرك <<
- يونجون : سمعتكِ مجدداً ..
- الجدة : ياا ... ايها الطفلين .. يكفي هذا ..
- يونجون و يونديم في الوقت نفسه : الطفلين ؟!!
- الجدة : اجل ... انظرا الى نفسيكما ، تتشاجران كالأطفال ..
تنهي الجدة فطورها ...
- الجدة : ستغسلان الاطباق سوياً ، عقاب لكما ..
- يونديم : يااا ، جدتي ارجوكِ ..
- الجدة : بلا نقاش .. و الا طردتكما ...ينهيان يونجون و يونديم فطورهما ... ليغسلان الاطباق ..
- يونجون : هذا كله بسببكِ ..
- يونديم : انت من فتح الموضوع .. ^بصوت ساخر^: جدتي يجب ان تضعي حراس في المكان ..
- يونجون : توقفي ... صوتي ليس هكذا ..
- يونديم : بلى ..
- يونجون : لا.
- يونديم : بلى ..
ليرمي يونجون رغوة عليها ..
- يونديم : ياااا ، أنت ..
لترمي هي الاخرى رغوة عليه .. ليبدأ عراك الرغوة بينهما .. بعد قليل تدخل الجدة لمطبخ النزل ..
- الجدة : مـ ماهذا ؟ .. لِما الرغوة في كل مكان ؟
- يونجون : هي من بدأ ..
- يونديم : يـ يااا ... ايها الكاذب ..
الجدة ... ستنظفان المطبخ كلاكما ..
- يونديم : جدتي ... صدقيني انها ليست انا .. الا توجد كاميرات هنا ؟ .. انها حقاً ليست انا ..
- يونجون : حسناً جدتي ... سننظفه معاً ^ ابتسامة ^
- الجدة : احسنا العمل ... ولا تتعاركان ..
تخرج الجدة ..
- يونديم : لـِ لما فعلت هذا ؟
- يونجون : لأنك كنت تحاولين الهرب ..
- يونديم : لكنك انت من بدأ .
- يونجون : لأنك كنت تقلدين صوتي بنبرة ساخرة ..
- يونديم : تشه ... احمق ..
يبدآن بالعمل و يكملان التنظيف بهدوء .. فكانت يونديم تحاول تجنب الحديث مع يونجون ......
أنت تقرأ
In The Opposite Room ( مكتملة )
Teen Fictionفـي الـغرفــة الـمقــابلــة :~ كـانغ يـونـديم | فتـاة مـن بـوسـان ، تـنتقـل الى سيـول بحـثاً عـن عمـل ... تـلتقي بـ"تشـوي يونجـون" الـفتى الـغني الـذي هـرب مـن منزلـه لأسـباب عائلـية ... لـيعيشٓان فـي النـزل نـفسه ... بغـرفـتان مـتقابـلتان ... *♦️*...