| Part 38 |

332 24 16
                                    

تخرج يونديم من النزل مسرعة متجهةً للمقهى ليقطع طريقها وقوف سيارة امامها ... يفتح نافذة السيارة ...
- هيا اصعدي بسرعة ، لقد تأخرنا ..
- يونديم : يـ يونجون ؟ ... اه ، لن اصعد ، اذهب بدوني .. ^ تمشي مبتعده ^
ليقطع طريقها مجدداً ...
- يونجون : هل انتِ مستعدة لتحمل عقاب اخر ؟ .. اصعدي ...
تصعد يونديم دون قول كلمة ... ليصلان المقهى ...

- سوبين : اه ، رفاق .. المدير بدا غاضباً ، و هو يريد رؤيتنا جميعاً .
- يونجون : هاه ؟ حقاً ؟
- سوزي : أسيتم طردنا ؟
يدخل الجميع لغرفة المدير ...
- يونجون : صـ صباح الخير سيدي ... نعتذر على تأخرنا ..
- يونديم : سيدي انت لن تطرد الجميع بسببنا صحيح ؟
- المدير : حسنا بما ان الجميع هنا ، لا اعتقد بأنني استطيع تأجيل الموضوع اكثر .. لقد تلقيت اتصالا من مالك المبنى ، يقول بأنه عرضه للبيع و ان هناك مشتريا مهتم به ، اعتقد ان المبنى سيتحول الى شركة ما .. لذا لا يمكننا الاستمرار بالعمل هنا ...
- سوبين : إ ، إذاً هذا يعني ان المكان سيُغلق ؟
- سوزي : لكن ماذا عنا ؟ انا اعمل هنا منذ اكثر من عام ، اعتدت المكان و كونت صداقات .. كيف سنجد عملاً اخر ؟ لِمَ لم تخبرنا بهذا حتى الآن ؟
- المدير : على مهلك سوزي ... انا ابحث عن مكان اخر منذ مدة .. لم اجد بعد لكن اعدكم بأنني سأتحمل مسؤولية كل واحدٍ منكم .
- يونجون : ماذا عن المشتري ؟ هل قابلته ؟
- المدير : اردت أن التقي به و اتناقش معه لكنه مشغول ...
- يونديم ^ بحزن ^ : لا اريد العمل في مكان اخر ...
- المدير : سأحاول التواصل معه قبل ان تتم عملية البيع ... يمكنكم اخذ اليوم اجازة ، لترتاحو و تمرحو حتى نستطيع مواجهة المجهول ...
- يونديم : اي مرح هذا بعد سماع خبر محزن ...
- يونجون : ارجو ان تطلعنا بالتفاصيل ان استطعت التواصل مع المالك .. هيا رفاق لنخرج ^ يجر الجميع معه خارجاً و يحاول تهدأتهم ^ : ياا لنبتهج قليلا !
- سوبين : تشه ، ابتهج لوحدك ... ^ يزيل زي عمله ^ : سأذهب للمنزل ..
- يونجون : مهلاً ...
- سوزي : لنذهب معا سوبيناا ... ^ تلحق به ^

- يونديم : ووه ! يبدو انهما في علاقة حقاً .
- يونجون : متأكدٌ بأنه قال انه لا يكن مشاعرا تجاهها ! ما الذي حصل فجأة ؟ اا لا يهم .. يونديما ، ما رأيُكِ أن نخرج في موعد ؟ اريد ان اقضي اليوم برفقتكِ ^ يحاول التلميح ^ : اشعر بأنه يوم مميز ..
- يونديم : م ماذا ؟ موعد ؟!!
- يونجون : هيااا اريد ان نخرج نحن الاثنان فقط ^ وجه لطيف ^
- يونديم : >> ااه يعلم نقطة ضعفي << لكن ... !
- يونجون : لكن ماذا ؟
- يونديم : لا
- يونجون : هااه ؟ هل تم رفضي للتو ؟
- يونديم : اعنيي ، لا ارتدي شيئاً مناسباً حتى !
- يونجون : لا مشكلة ، تبدين جميلة في اي شيء ^ يغمز ^
- يونديم ^ بفخر ^ : بالطبع ، لكن ستبقى اجابتي بِلا
- يونجون : واه تم رفضي مرتين في الدقيقة ذاتها ! لكن ، لِمَ لا ؟ ياا ، هل تحبين شخص اخر ؟ .. الان و انا افكر بالامر ، انتِ حتى لم توضحي مشاعرك لي !

في هذه الاثناء تصل رسالة ليونديم ...
- يونديم ^ تزيل زي العمل و تتجاهل كلام يونجون ^ : يونجونا ، اسبقني للنزل .. يجب ان اذهب لمكان اخر ! اراك في المساء ^ تخرج مسرعة ^
- يونجون : يااا مهلاً ^ يصرخ ^ : كانغ يوندييم !! ااه حقاً ؟ ألن تخبريني الى اين ؟
لا رد ...

4:00 عصراً
يونجون في منزله
- الام : جونا ..
- يونجون : ...
- الام : تشوي يونجوون !
- يونجون : اوه ، نعم امي ..
- الام : منذ ان اتيت للمنزل و انت لا تبدو على ما يرام ، ما الذي حدث ؟
- يونجون : لا شيء ، انا بخير ..
- الام : هل تظن انك تستطيع اخفاء مشاعرك عني ؟ هيا تكلم .
- يونجون ^ يصمت قليلا ثم يتكلم ^ : اوما ، انها يونديم ...
- الام : ما بالها ؟
- يونجون : في الحقيقة ، انها تربكني ... لقد اعترفت بمشاعري لها منذ مدة ، لكنها لم تعطِني إجابة حتى الآن !
- الام ^ تضحك ^ : هل هذا ما يُقلِقك ؟ الا تثق بيونديم ؟ ارى ان مشاعرها ظاهرة بأفعالِها ! مثلك بالضبط !!
- يونجون : اعلم هذا ، لكن ...
- الام ^ تقاطعه ^ يونجونا ، اعلمُ بِما تفكر ... لا اعرف الكثير عن ايما بما أنني لم اكن بجانبك ، لكنني واثقة من ان يونديم تحبك كثيراً ...
- يونجون : ااه ما الذي افكر به ... ^ يعانق امه ^ حسناً ، سأتوقف عن التفكير في الامر ، سأنتظر قدوم يونديم الي ، لن اجعلها تشعر بالضغط ..
- الام : لِماذا ؟ ما الذي فعلته ؟
- يونجون : ااه ، لقد طلبت منها الخروج في موعد ، لكنها رفضتني مباشرةً ... تشه كيف تستطيع رفض شاب بوسامتي !
- الام : ههههه ايقوو طفلي الوسيم .
- يونجون : لستُ طفلاً !
- الام : بلى ، ستبقى كذلك في نظري ...
- يونجون : هييه .. الليلة عيدُ ميلادي ، عمري ٢٣ عاماً الان ... انا شاب !
- الام : حسناً ايها الشاب ، ما رأيُكَ ان تأذخني للنزل الذي تسكن فيه ؟ اريد ان التقي بتلك الجدة الطيبة التي اصبحت تعلمُ اسراركَ اكثر مني ...
- يونجون : >> هل تجاهلت للتو عيد ميلادي ؟! << ^ ينظر اليها ^ : ...
- الام : ماذا ؟
- يونجون : حسناً آنسة كيم ، لنذهب ...
- الام : انتظرني اذاً ، سأُغير ملابسي

6:30 مساءاً
و عند دخول يونجون و والدته للنزل ...
- يونجون : جدتي ..
ليقاطعه صراخ الجميع : عيد ميلاد سعيد تشوي يونجون !!!
- يونجون : م، ماذا ؟ تايهيون ، سوبين ، سوزي ، هيونغ و جدتي... جميعكم هنا ^ بسعادة و عينين لامعتين ^ اوما ، هل ترين ؟ طِفلُكِ محبوب جداً !
- الام : اعترفت للتو بأنك طفل ^ تضحك و تعانقه ^ عيد ميلاد سعيد صغيري ...
- يونجون : ما هذا ؟ هل اتفقتم على مفاجأتي ؟ من صاحب الفكرة ؟ انها امي صحيح ؟
- يونسوك : امي شاركت معنا لكنها ليست صاحبة الفكرة ، صاحب الفكرة موجود هنا .. ستعلم لاحقا ^ يغمز ^
- الجدة : هيا هيا لنذهب للسطح و نحتفل هناك ، الاطلالة تبدو جميلة من الاعلى ، يونجون اذهب اولا .. الاولاد سيساعدوني لنقل الطعام و الكعك للأعلى .
- يونجون : سأساعدكم ايضاً .
- تايهيون : هيي اسبقنا انت ، القِ نظرة على الزينة التي وضعناها ، سنهتم نحن بالامر ... فانت فتى عيد الميلاد !
- يونجون : لكن ، جدتي ! اين يونديم ؟ هل عادت للنزل ؟
- الجدة : يونديم ؟ لقد اتت لتغيير ملابسها ، اخبرتني بأنها ذاهبة للقاء صديقٍ قديم ...
- يونجون : تشه ^ يخرج من الصالة متجهاً للمصعد بحزن ^ >> لن اتصل بها اولا .. تعلم أنه يوم ميلادي و مع هذا لم تأتِ . ماذا ! صديق قديم ... حسناً كانغ يونديم ... <<

يخرج يونجون للسطح الذي كان يعمه الظلام ...

...

In The Opposite Room ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن